شرح تغيير اسم التطبيق في هواتف الأندرويد

أ / عمرو عيسى

تغيير اسم التطبيق اندرويد يساعدك في جعل الصفحة الرئيسية لهاتفك بشكل مميز، حيث لا يمكن لأي شخص غيرك معرفة إدراك الاختصار أو شكل التطبيق الذي ترغب في تعديله، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أن تلك الخطوات لا يتاح تنفيذها مع جميع هواتف الأندرويد، لذلك قم بتحميل أحد التطبيقات المختصة بهذا من جوجل بلاي لتساعدك في تعديل شكل واسم التطبيق بشكل جيد.

بالصور خطوات تغيير اسم التطبيق

رغبة البعض في تعديل أو اختصار اسم التطبيقات الخاصة بهم على هواتف الأندرويد ، تجعلهم يقومون ببعض الخطوات البسيطة للتمكن من ذلك، ولكن إن واجهتك مشكلة في إتمام الخطوات يفضل تحميل تطبيق بمساحة صغيرة تقوم من خلاله بتنفيذ التعديل لاسم التطبيق الذي تريده.

إن هناك بعض هواتف الأندرويد لا يتم منها التعديل مباشرة، لذلك قم بتجربة الخطوات الآتية للكشف عما إذا كان هاتفك يتيح التعديل المباشر أم لا، حيث تتمثل تلك الخطوات في الآتي:

  • 1- قم بالضغط المطول على التطبيق من الشاشة الرئيسية.

تغيير اسم التطبيق اندرويد

  • 2- عندها سيظهر لك عدة اختيارات قم بالضغط على تعديل أو Edit.

تغيير اسم التطبيق اندرويد

  • 3- ستظهر لك نافذة قم بتغير الاسم إلى ما تريد من خلال أرقام وحروف الهاتف.
  • 4- بعد الانتهاء من تعديل الاسم اضغط على اختيار موافق أو Done.

تغيير اسم التطبيق اندرويد

  • 5- الآن ستلاحظ ظهور التطبيق على الصفحة الرئيسية لهاتفك بعد تعديل الاسم الخاص به، وعندها تكون قد اتممت الخطوات بشكل جيد.

تغيير اسم التطبيق اندرويد

لا يفوتك أيضًا:  طريقة اضافة إطارات وتأثيرات للصور على اندرويد

تطبيقات يتم منها تعديل اسم تطبيق الاندرويد

في حالة واجهتك صعوبة بإتمام خطوات تعديل اسم تطبيقات الاندرويد، فعندها يجب أن تقوم بتحميل أحد التطبيقات التي تساعدك في تغيير الاسم بشكل مبسط، والتي تتمثل في الآتي:

اسم التطبيق لينك التحميل
تطبيق QuickShortcutMaker من هنا
تطبيق Nova Luncher من هنا
تطبيق APK Editor Pro من هنا

لا يفوتك أيضًا:  تحميل تطبيق ABC Launcher للاندرويد

1- تطبيق QuickShortcutMaker

تحميل هذا التطبيق على هواتف الأندرويد يتيح لمستخدم الجهاز الفرصة في تعديل اسم أي تطبيق إلى ما يريد من خلال خطوات بسيطة تتمثل في الآتي:

  • 1- قم بتحميل تطبيق QuickShortcutMaker من هنا .
  • 2- عند فتح البرنامج بعد تحميله ستلاحظ ظهور قائمة تحتوي على جميع البرامج والتطبيقات المتواجدة على هاتفك.

تغيير اسم التطبيق اندرويد

  • 3- اختر التطبيق الذي تريد تعديله، وستلاحظ ظهور قائمة بها جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالتطبيق، اضغط على Edit المتواجدة في أعلى الصفحة الرئيسية.

تغيير اسم التطبيق اندرويد

  • 4- عند الانتهاء من تسجيل الاسم اضغط على موافق بعد إنشاء الاختصار.
  • 5- الآن قم بإغلاق التطبيق وستلاحظ تغير اسم التطبيق على هاتفك.

2- تطبيق Nova Luncher

تغيير اسم التطبيق اندرويد

يتميز هذا التطبيق بإمكانية تعديل اسم التطبيق مع صورته، مما يجعل مستخدم الهاتف وحده من يستطيع التحكم بجهازه حسب التطبيقات التي قام بها

لذلك قم بتحميله من الرابط المذكور سابقًا وعمل نسخة احتياطية منه لهاتفك مع الاختيار ما بين تنفيذ الوضع المناسب لك سواء كان مظلم أو عادي.

عندما تنتهي من اختيار الشكل الأنسب لك اضغط على Next، وبالنهاية حدد التطبيق المراد تعديل اسمه ثم اختر Done وستلاحظ الاسم الجديد أسفله بالمكان المخصص لتواجده بالهاتف.

لا يفوتك أيضًا:  شرح وتحميل تطبيق WhatsFake للاندرويد

3- تطبيق APK Editor Pro

يتيح تطبيق APK Editor Pro تعديل التطبيقات وكل ما يخصها من شكل واسم وغيرها، ويمكن تحميله من النقر هنا حتى تتمكن من استبدال الملفات والوسائط بالأماكن التي تريدها، مع إمكانية تغيير نظامه بالأكواد الخاصة به إذا كان لديك خبرة بذلك المجال.

امتلاك هاتف اندرويد يجعلك ترغب أحيانًا بتعديل اسم التطبيقات التي تقوم بتحميلها، وإن واجهتك مشكلة بإتمام الخطوات المباشرة قم بتحميل أحد التطبيقات التي تساعدك في ذلك.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *