أغرب القصص في العالم

أ / مروة سامي الجندي

تشهد دول العالم كل ثانية من الوقت وقوع العديد من المواقف والحوادث المختلفة منها الطريف والمضحك ومنها المؤسف والمحزن ومنها ما يثير دهشتك لغرابته، وقد أخترنا لكم اليوم مجموعة من القصص القصيرة لأحداث غريبة وقعت بالفعل وشاهدها الناس.

أغرب القصص في العالم

أغرب القصص في العالم3

  • امرأة لا تنام : في جنوب دولة فيتنام أعلنت امرأة تبلغ من العمر 54 عاماً وتدعى( تي لي هانغ) أنها لم تذق عينها طعم النوم منذ واحد وثلاثون عاماً، وأن ذلك قد دفعها لمحاولة الانتحار مرتين من قبل ، وقالت انها قد ذهبت الى الكثير من الأطباء ولكن جميعهم قد فشلوا في إيجاد حلاً لها كما أن كافة الأدوية المنومة والمخدرة والمسكنة لم تعطي مفعولاً أمام حالتها، ويذكر أن حالتها هذه جاءت عقب ولادتها لطفلها الأول.
  •  لا يوجد أطفال: لا أحد يعلم أن دولة الفاتيكان لا يوجد بها أطفال ، والسبب في ذلك هو أن الغالبية العظمى من سكانها من الرهبان والراهبات الذين يحرم عليهم دينهم التزوج، وبالتالي لا مجال لوجود أطفال بها أو سماع صريخ طفل ليلاً أو نهاراً.
       ولا يتجاوز عدد سكانها الألفي نسمة ، لتصبح هي الدولة الوحيدة التي لا تسمع بها صوت طفل.
أغرب القصص في العالم2
  •  قسوة الآباء: وفي أحدى الدول حبس والدان ابنهما لمدة أربعة عشر عاماً لأنه قد ضايق فتاة عندما كان في التاسعة من عمره بالمعاكسة، وفي سبيل تأديبه قاما أبواه بسجنه في غرفة منفردة داخل المنزل لا يغادرها أبداً لأية أسباب.

وعندما عفى عنه أبواه بعد 14 عاماً وجدا شعره قد طال حتى وصل الى خصره ونمت أظافره بشكل مرعب، ونظراً لأنهما منعا الحديث معه طوال تلك السنوات ومنعا أي احد أن يقترب من غرفته، فقد أصاب الطفل بأمراض نفسية جعلته نزيلاً بمستشفى الأمراض النفسية.

أغرب القصص الواقعية

  • يتزوج 25 مره في عام واحد: بدولة يوغسلافيا تزوج صبي يعمل حلاق وهو في سن التاسعة 25 مرة خلال عام واحد فقط .
  • أطول امرأة في التاريخ:  تسمى ماريا فيدا ، ولقد توفت في برلين عن عمر يناهز السابعة، ورغم صغر عمرها الا أن طولها في ذلك الوقت قد وصل الى 255 سم.
  •  وشم على اللسان:-طلبت صوفيا وولف من أحد الرسامين المشهورين بالوشم أن يرسم صورة لزوجها على لسانها بالوشم، معترفة بأن لسانها السليط هو السبب في موت زوجها.

أغرب القصص في العالم4

تعرف علي: قصص رعب حقيقية (القصص المرعبة التي حدثت بالفعل)

قصص حقيقية لا تصدق

  • أبهظ جنازة: هي جنازة ونستون تشرشل، الذي تولى رئاسة وزراء بريطانيا لفترتين ، كما أنه فاز بجائزة نوبل للآداب حيث كان كاتباً بارعاً، وله فضل كبير في هزيمة هتلر في الحرب العالمية الثانية، وعند وفاته عام 1965 تم تكلفة جنازته ما يزيد عن أربعة ملايين دولار.
  • *130 حفيداً: (آه كواي) هو معمر صيني من أبناء مدينة كانسو ، عاش حتى عاصر عشرة أجيال من أحفاده، وقد شهد عصر السعادة الذهبية، ويذكر أنه عندما بحث إمبراطور الصين في ذلك الوقت عن أسعد رجل في إمبراطورتيه، اختير هذا الجد الذي بلغ عدد أحفاده 130 حفيدا حتى عام 1790.
  • أقوى صوت بشري: صاحب أقوى صوت بشري كان لرجل من إنجلترا مات وهو في الثمينينات من عمره، ويحكى أنه كان يعمل بمزرعته التي تبعد عن المنزل ما يزيد عن 3 كيلومتر وينادي على زوجته لتجهز العشاء، وعند وصوله الى المنزل يجدها قد انتهت من تحضير كل شيء.
  • يتحكم في نبضات قلبه: اشتهر الجنرال طاونزند من لندن بقدرته على مراقبة نبضات قلبه والتحكم بها بل وأيضا توقيفها، وقد تأكد من ذلك طبيبان شهيران هما تشاين و بايارد وذكراه كحالة فعليه مُسجلة، وفي يوم من الأيام قام بإيقاف دقات قلبه لمدة نصف ساعة كاملة، ولكن لم يلبث طويلا حتى توفي بعدها بثمانية أيام.
  • مدبسة بشرية: في بوهيميا وبالتحديد بمنطقة فوتافا تعد لعبة المدبسة البشرية من التسليات المنتشرة، وفي مباراة استطاع ملك أحد القبائل الغجرية أن يصل الى رقم قياسي بغرزه 3200 دبوس في ذراعه وابقائها لمدة 31 ساعة متواصلة وذلك في عام 1938.
أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *