التخطي إلى المحتوى

صور أفضل ماركات حقائب اليد 2020 خلال موقع muhtwa.com دائما تبحث المرأة في الوطن العربي عن حقيبة يد ذات ماركة عالمية قد يكون بغرض التباهي أو إعجابها بماركه معينه وتفضيلها لها بشكل خاص أو لأنها اعتادت اقتناء الأفضل وحتى تكوني ملمه بأفضل الماركات العالميه علي الأطلاق جمعنا لك في موقعك محتوى أفضل أسماء الماركات العالمية وبعض المعلومات عنها .

غوتشي

هي شركة تأسست منذ حوالي قرن تقريبا ولكنها وصلت للعالمية بعد تأسيسها بحوالي أربعة عشر عاما .

بولغاري

شركة إيطالية بدأت عملها في مجال المجوهرات وتخطت وضع لا بأس به فاتجهت لصناعة الساعات ومنها إنطلقت في صناعة العطور وتميزت بالريادة وضمت المنتجات الجلدية فابدعت في كل ما يخص المرأة .

دولسي جابانا

بيت أزياء إيطالي تميز في تصميم أفضل أزياء المشاهير وضم فيما بعد أحذيه و حقائب وساعات تخطت العالمية .

فندي

من الماركات الايطاليه الشهيره أيضا كانت بدايته صغيره بروما ثم بدأ تطوره في عالم الأزياء ثم ضم المنتجات الجلديه والساعات والأكسسوارات والعطور .

شانيل

شركة فرنسية أبدعت في عالم الأزياء والعطور والاكسسوارات والحقائب وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال فهي وليدة أكثر من قرن .

لويس فيتون

شركة فرنسية تنتج أغلى المنتجات النسائيه في العالم من أزياء وإكسسوار وحقائب وأيضا مجوهرات .

لوي فيتون

شركة فرنسية مقرها بباريس ونعلم جيدا قدر الأناقة التي تخرج من تلك الأرض فجميع النساء بكل أنحاء العالم يفضلن كل ماهو فرنسي .

هيرميس

شركة فرنسية رائده لرجل ألماني هاجر إلى فرنسا واستقر بها وأسس تلك الشركة التي أصبحت رائدة في مجال الحقائب النسائيه والأكسسوارات وأغراض النساء .

هارودز

شركة بريطانية أبدعت بمجال صناعة حقائب اليد وكان لها رواجا عالميا في هذا المجال .

دكني

من الشركات الرائده التي تفهمت إحتياجات المرأه ولبتها أولا بأول فكان لها من النساء التقدير على المستوى العالمي .

اجنر

من الشركات صاحبة التراث أبدعت في صناعة الجلود والأزياء والأكسسورات حتي لربطات العنق للرجال كان لها لمسه فريده .

حقائب نسائيه فاخره

مجموعه مميزه من ماركات حقائب فاخرة ذات ألوان واضحة جذابة الحقيبة الوردي ظاهر أنها باهظة الثمن وأيضا تلك الحقيبة البيضاء متعددة خيارات الحمل ناعمه حتى لا تعيق تنظيفها بالأبيض سريع التلوث .

بينما الحقيبة البيضاء الصغيره جميله جدا للمناسبات لكن عن الحقيبة السوداء اللون فما زالت محتفظة موضتها منذ

وقت طويل ولها رونق خاص متميزه بتلك السلسلة الصغيرة الفضية .

افضل ماركات عالميه 2020

حيث ظهر أن أفضل الماركات العالمية لشركات فرنسية أو إيطالية وأيضا بريطانيا تميزت تلك الدول الثلاث في الريادة في عالم الموضة والأزياء على الإطلاق برغم اختلاف وتعدد الشركات داخل كل دولة منهم إلا أنهم إجتمعوا على التميز .

وإليكم صور لبعض حقائب من أفضل الماركات في الغالب الحقائب ذات الماركات مطبوع عليها لوجو أو علامة الماركة في الحقيبة الأولى ذات ألوان واضحة من الأبيض والأسود والأزرق بيد صغيرة لحملها ثم حقيبة بنفس التصميم مختلفة الجلد والألوان .

وبالنسبه للحقيبه الدائريه فهي الأولي لعام 2020 تحتل مكانة فريدة لانتشارها هذا العام جميله حين جمعت بين التركواز والكحلي بينما الحقيبة البيج اللامعه تضم أسرة متكاملة لأغراض الحقيبه .

صور حقائب موضه 2020

تشكيله مختلفه حقائب يد موضة 2020 تجمع بين الشنط الكروشيه والقماش والجلد العادي واللامع والشنط المربعه والدائريه وأيضا الصغيرة والكبيرة والصندوق أما عن الألوان ففيها السادة والمنقوش والمطبع المطرز وكل طرق الحمل سواء على الكتف أو اليد أو الظهر .

فالنتينو

من الشركات العالميه الرائده التي نجحت في صناعة حقائب اليد والأزياء تأسست منذ خمسون عاما تقريبا ووصلت للعالمية في تلك الفترة .

برادا

من أشهر الشركات العالمية بدأت الشركة في تألقها عندما تولت حفيدة المؤسس إدارتها وأطلقت أول مجموعة لها من حقائب الظهر .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *