التخطي إلى المحتوى
اسرار وصفات برج الجدي والجنس
برج الجدي والجنس

صفات برج الجدي والجنس يتصف مواليد برج الجدي بالجدية والصلابة ويتسمون بالتماسك والقوة حتي في أصعب المواقف وتغلب عليهم الحكمة في أتخاذ القرارات حيث يتميزون بالتخطيط الجيد للأمور ويفكرون دائماً في المستقبل وما يحمله لهم، ويعد الطموح سمة أساسية تميز أصحاب برج الجدي فهم يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم مهما كانت الظروف ويميلون إلى بالتحكم والسيطرة ولا يقبلون الأنتقاد فهم يعتقدون وجهة نظرهم هي الصواب دائماً ويرون وجهات النظر الأخرى خاطئة ، ويحتكم مواليد برج الجدي إلى العقل في الحكم على الأمور ويجيدون التحكم الجيد في عواطفهم وأنفعالاتهم وتنعكس صفات مواليد برج الجدي على علاقتهم بالجنس، وسوف نستعرض من خلال السطور التالية صفات وأسرار رجل برج الجدي وعلاقته بالجنس وصفات وأسرار إمرأة برج الجدي وعلاقتها بالجنس.

صفات وأسرار برج الجدي الرجل

يتسم رجل برج الجدي بالقوة فهو صاحب شخصية قوية تجيد تحمل الصعاب ومواجهة المخاطر كما يستطيع التعامل مع كافة المشاكل حيث يمتلك رؤية جيدة تساعده على حل الأمور كما يتميز بالتخطيط والعمل الجاد ويجيد رجل برج الجدي القيام بالأعمال الروتينية التي تتطلب الألتزام والمسؤولية ولا يميل إلى الأعمال الأبداعية التي تتطلب قدر من المغامرة والمجازفة فهو رجل تقليدي يحب الأعمال الكلاسيكية وهو ما قد يضيع عليه بعض الفرص من أجل التقدم ، ويتمسك رجل برج الجدي بتنفيذ وجهة نظره حتي وأن كانت خطأ حيث يفتقد أحياناً إلى المرونة في التعامل مع الأمور كما أنه يتسم بالعصبية ويميل إلى القسوة أحياناً وقد يتسبب في جرح الأخرين من خلال توجيه الكلام اللاذع والجارح.

رجل برج الجدي والجنس

يتسم رجل الجدي بالصلابة فهو رجل عقلاني لا يسمح لعواطفة ومشاعره في توجيه تصرفاته ويجيد التحكم الجيد في مشاعره فهو لا يسعى وراء الحب والعواطف بل ينشغل بأمور أخرى كالعمل والحياة المهنية ولكن عندما يقع رجل برج الجدي في الحب يصبح أنسان رقيق وحساس ولطيق ويوهب شريكته متعة وسعادة كبيرة فهو رجل مخلص في كل شيء وينطبق ذلك على علاقاته العاطفية فهو يبحث عن المرأة المخلصة التي تتمتع بقدرات عقلية متفتحة وتستطيع التعامل مع كافة أمور الحياة، وعلى الرغم من تمتع رجل برج الجدي بقدرات جنسية قوية إلا أن الجنس لا يمثل شيء أساسي في حياته ولا يسعى إليه من أجل متعة أو شهوة معينة بل يعتبره وسيلة للتواصل الجسدي والحسي مع الشريك.

صفات وأسرار برج الجدي المرأة

تمتلك إمرأة برج الجدي شخصية طموحة تحارب من أجل تحقيق أهدافها وتتسم بالجمال والخجل والبساطة في المظهر وقد تبدو باردة ومتصلبة المشاعر في بعض المواقف وخاصة تلك المتعلقة بحياتها العاطفية وهو ما يخلق قدر من التوتر في علاقتها مع الشريك، وعلى الصعيد العائلي تتميز إمرأة برج الجدي بكونها زوجة ممتازة تشارك زوجها كافة الأعباء وتتحمل معه كل المسؤوليات وتخطط جيداً لحياة الأسرة بشكل عام كما أنها أم مثالية تتعامل مع أبنائها كصديقة وتستطيع فهم مشاعرهم وأحتياجاتهم بشكل جيد نظراً لذكائها وقوة ملاحظتها.

إمرأة برج الجدي والجنس

على الرغم من قوة الشخصية التي تتميز بها إمرأة برج الجدي إلا أنها إمرأة حساسة ورقيقة ومرهفة المشاعر وذلك عندما تقع في الحب فمن الصعب أن تعطي ثقتها للجنس الأخر فهي شديدة البحث والتدقيق وتنجذب نحو الراجل الصادق الواضح والمخلص الذي يستطيع تحمل المسؤولية، وتمتلك إمرأة برج الجدي حدس قوي يمكنها من تقدير وفهم أحتياجات الرجل بشكل جيد ويمثل الجنس شيء مهم في حياته وتستطيع من خلاله التعبير عن أنفعالاتها وتفريغ طاقاتها وتنتظر من شريكها أن يبادلها نفس المشاعر الحسية والجسدية.

الاخلاص اهم مايميز مولود برج الجدى في العلاقات العاطفية والزوجية ايضا كما انه يسعى دائما الى تجديد العلاقة ولبعد عن الروتين والملل ومن الجيد ايضا في مولود برج الجدي انه يسعى دائما الى اخفاء عيوبه عن شريك حياته حتى يبتعد عن المشاكل والخلافات الى من الممكن ان تقلل من فرص نجاح العلاقة .

التعليقات

  1. ويتمسك رجل برج الجدي بتنفيذ وجهة نظره حتي وأن كانت خطأ حيث يفتقد أحياناً إلى المرونة في التعامل مع الأمور كما أنه يتسم بالعصبية ويميل إلى القسوة أحياناً وقد يتسبب في جرح الأخرين من خلال توجيه الكلام اللاذع والجارح.

  2. يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم مهما كانت الظروف ويميلون إلى بالتحكم والسيطرة ولا يقبلون الأنتقاد
    برج عنيد جدا ههههه

  3. فعلا الجملة دي صح جدا
    ولكن عندما يقع رجل برج الجدي في الحب يصبح أنسان رقيق وحساس ولطيق ويوهب شريكته متعة وسعادة كبيرة فهو رجل مخلص في كل شيء وينطبق ذلك على علاقاته العاطفية فهو يبحث عن المرأة المخلصة

    1. برج الحمل

      الحمل يهوى الحب وتظهر عليه العاطفة لجميع من حوله، فهو لا يخجل من التعبير عن مشاعره وأيضا سريع الوقوع في الحب، لا يحتاج مواليد الحمل إلى مجهود للتعبير عن حبهم.

      برج السرطان

      عاطفيون إلى أقصى درجة ويبحثون دائما عن الأمان والحنان، عندما يجد مولود السرطان ما يبحث عنه لا يتردد في التعبير عن حبه لهذا الشخص الذي منحه الاهتمام.

      برج الأسد

      ملك الرومانسية، هذا الشخص رغم قوته الظاهرة للجميع إلا أنه يبحث عن الحب والرومانسية في جميع علاقاته وعندما يجد من يبادله المشاعر يعبر عنها بفخر ويتباهى بها ليس ذلك فقط فهو يتنازل عن أخطاء من يحبه في سبيل المشاعر الصادقة.

      برج العذراء

      الناقد الكبير عندما يقع في الحب لا يعرف الهدوء له طريق، فيحب بكل قوته رغم محاولاته في إخفاء مشاعره لكنه عادة ما يفشل وتظهر عليه.

      برج الميزان

      عقله لا يمنعه من الرومانسية فهو يسعى للحب، ويحب من يبادله المشاعر بقوه رغم هدوئه الظاهري إلا أنه يعرف كيف يوصل مشاعره الحقيقية للآخرين.

      برج القوس

      العاشق المجنون، حبه للمغامرة حتى في الحب فهو شخص حالم وخيالي ومخلص، يعرف كيف يشعل من يحب ويحضر له المفاجآت.

  4. من الابراج اللي بحبها واكثر الابراج اللي عندهم حب للضحك والهزار هو وبرج الحمل والاسد

    شكرا علي المعلومات

  5. صفاته حلوه بس كنت حابه اعرف ايه نسبة التوافق بين امراة برج الاسد وراجل برج الجدي وايه طبيعه العلاقه بينهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *