اسرار وصفات برج الجدي والجنس

أ / جرمين خيرت فهيم

يتصف مواليد برج الجدي بالجدية والصلابة ويتسمون بالتماسك والقوة حتي في أصعب المواقف وتغلب عليهم الحكمة في أتخاذ القرارات حيث يتميزون بالتخطيط الجيد للأمور ويفكرون دائماً في المستقبل وما يحمله لهم، ويعد الطموح سمة أساسية تميز أصحاب برج الجدي فهم يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم مهما كانت الظروف ويميلون إلى بالتحكم والسيطرة ولا يقبلون الانتقاد

فهم يعتقدون وجهة نظرهم هي الصواب دائماً ويرون وجهات النظر الأخرى خاطئة ، ويحتكم مواليد برج الجدي إلى العقل في الحكم على الأمور ويجيدون التحكم الجيد في عواطفهم وانفعالاتهم وتنعكس صفات مواليد برج الجدي على علاقتهم بالجنس، وسوف نستعرض من خلال السطور التالية صفات وأسرار رجل برج الجدي وعلاقته بالجنس وصفات وأسرار امرأة برج الجدي وعلاقتها بالجنس.

صفات وأسرار برج الجدي الرجل

يتسم رجل برج الجدي بالقوة فهو صاحب شخصية قوية تجيد تحمل الصعاب ومواجهة المخاطر كما يستطيع التعامل مع كافة المشاكل حيث يمتلك رؤية جيدة تساعده على حل الأمور كما يتميز بالتخطيط والعمل الجاد ويجيد رجل برج الجدي القيام بالأعمال الروتينية التي تتطلب الالتزام والمسؤولية ولا يميل إلى الأعمال الإبداعية التي تتطلب قدر من المغامرة والمجازفة فهو رجل تقليدي يحب الأعمال الكلاسيكية

وهو ما قد يضيع عليه بعض الفرص من أجل التقدم ، ويتمسك رجل برج الجدي بتنفيذ وجهة نظره حتي وأن كانت خطأ حيث يفتقد أحياناً إلى المرونة في التعامل مع الأمور كما أنه يتسم بالعصبية ويميل إلى القسوة أحياناً وقد يتسبب في جرح الأخرين من خلال توجيه الكلام اللاذع والجارح.

الجدي الرجل 1

لا يفوتك أيضا: صور 9 أوضاع جنسية عليك تجربتها مع زوجك في الفراش مثيرة

رجل برج الجدي والجنس

يتسم رجل الجدي بالصلابة فهو رجل عقلاني لا يسمح لعواطفه ومشاعره في توجيه تصرفاته ويجيد التحكم الجيد في مشاعره فهو لا يسعى وراء الحب والعواطف بل ينشغل بأمور أخرى كالعمل والحياة المهنية ولكن عندما يقع رجل برج الجدي في الحب يصبح أنسان رقيق وحساس ولطيف ويوهب شريكته متعة وسعادة كبيرة فهو رجل مخلص في كل شيء وينطبق ذلك على علاقاته العاطفية

فهو يبحث عن المرأة المخلصة التي تتمتع بقدرات عقلية متفتحة وتستطيع التعامل مع كافة أمور الحياة، وعلى الرغم من تمتع رجل برج الجدي بقدرات جنسية قوية إلا أن الجنس لا يمثل شيء أساسي في حياته ولا يسعى إليه من أجل متعة أو شهوة معينة بل يعتبره وسيلة للتواصل الجسدي والحسي مع الشريك.

الجدي والجنس 1

تعرف علي: سبتمبر أي برج ؟ وما صفات مولود شهر سبتمبر

صفات وأسرار برج الجدي المرأة

تمتلك امرأة برج الجدي شخصية طموحة تحارب من أجل تحقيق أهدافها وتتسم بالجمال والخجل والبساطة في المظهر وقد تبدو باردة ومتصلبة المشاعر في بعض المواقف وخاصة تلك المتعلقة بحياتها العاطفية وهو ما يخلق قدر من التوتر في علاقتها مع الشريك،

وعلى الصعيد العائلي تتميز امرأة برج الجدي بكونها زوجة ممتازة تشارك زوجها كافة الأعباء وتتحمل معه كل المسؤوليات وتخطط جيداً لحياة الأسرة بشكل عام كما أنها أم مثالية تتعامل مع أبنائها كصديقة وتستطيع فهم مشاعرهم واحتياجاتهم بشكل جيد نظراً لذكائها وقوة ملاحظتها.

امرأة برج الجدي والجنس

على الرغم من قوة الشخصية التي تتميز بها امرأة برج الجدي إلا أنها امرأة حساسة ورقيقة ومرهفة المشاعر وذلك عندما تقع في الحب فمن الصعب أن تعطي ثقتها للجنس الأخر فهي شديدة البحث والتدقيق وتنجذب نحو الراجل الصادق الواضح والمخلص الذي يستطيع تحمل المسؤولية،

وتمتلك امرأة برج الجدي حدس قوي يمكنها من تقدير وفهم احتياجات الرجل بشكل جيد ويمثل الجنس شيء مهم في حياته وتستطيع من خلاله التعبير عن انفعالاتها وتفريغ طاقاتها وتنتظر من شريكها أن يبادلها نفس المشاعر الحسية والجسدية.

الجدي المرأة 1

الاخلاص اهم ما يميز مولود برج الجدي في العلاقات العاطفية والزوجية ايضا كما انه يسعى دائما الى تجديد العلاقة ولبعد عن الروتين والملل ومن الجيد ايضا في مولود برج الجدي انه يسعى دائما الى اخفاء عيوبه عن شريك حياته حتى يبتعد عن المشاكل والخلافات الى من الممكن ان تقلل من فرص نجاح العلاقة .

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

  1. صفاته حلوه بس كنت حابه اعرف ايه نسبة التوافق بين امراة برج الاسد وراجل برج الجدي وايه طبيعه العلاقه بينهم

  2. من الابراج اللي بحبها واكثر الابراج اللي عندهم حب للضحك والهزار هو وبرج الحمل والاسد

    شكرا علي المعلومات

    1. برج الحمل

      الحمل يهوى الحب وتظهر عليه العاطفة لجميع من حوله، فهو لا يخجل من التعبير عن مشاعره وأيضا سريع الوقوع في الحب، لا يحتاج مواليد الحمل إلى مجهود للتعبير عن حبهم.

      برج السرطان

      عاطفيون إلى أقصى درجة ويبحثون دائما عن الأمان والحنان، عندما يجد مولود السرطان ما يبحث عنه لا يتردد في التعبير عن حبه لهذا الشخص الذي منحه الاهتمام.

      برج الأسد

      ملك الرومانسية، هذا الشخص رغم قوته الظاهرة للجميع إلا أنه يبحث عن الحب والرومانسية في جميع علاقاته وعندما يجد من يبادله المشاعر يعبر عنها بفخر ويتباهى بها ليس ذلك فقط فهو يتنازل عن أخطاء من يحبه في سبيل المشاعر الصادقة.

      برج العذراء

      الناقد الكبير عندما يقع في الحب لا يعرف الهدوء له طريق، فيحب بكل قوته رغم محاولاته في إخفاء مشاعره لكنه عادة ما يفشل وتظهر عليه.

      برج الميزان

      عقله لا يمنعه من الرومانسية فهو يسعى للحب، ويحب من يبادله المشاعر بقوه رغم هدوئه الظاهري إلا أنه يعرف كيف يوصل مشاعره الحقيقية للآخرين.

      برج القوس

      العاشق المجنون، حبه للمغامرة حتى في الحب فهو شخص حالم وخيالي ومخلص، يعرف كيف يشعل من يحب ويحضر له المفاجآت.

  3. فعلا الجملة دي صح جدا
    ولكن عندما يقع رجل برج الجدي في الحب يصبح أنسان رقيق وحساس ولطيق ويوهب شريكته متعة وسعادة كبيرة فهو رجل مخلص في كل شيء وينطبق ذلك على علاقاته العاطفية فهو يبحث عن المرأة المخلصة

  4. يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم مهما كانت الظروف ويميلون إلى بالتحكم والسيطرة ولا يقبلون الأنتقاد
    برج عنيد جدا ههههه

  5. ويتمسك رجل برج الجدي بتنفيذ وجهة نظره حتي وأن كانت خطأ حيث يفتقد أحياناً إلى المرونة في التعامل مع الأمور كما أنه يتسم بالعصبية ويميل إلى القسوة أحياناً وقد يتسبب في جرح الأخرين من خلال توجيه الكلام اللاذع والجارح.

  6. يتسم رجل الجدي بالصلابة فهو رجل عقلاني لا يسمح لعواطفة ومشاعره في توجيه تصرفاته ويجيد التحكم الجيد في مشاعره فهو لا يسعى وراء الحب والعواطف بل ينشغل بأمور أخرى كالعمل والحياة المهنية
    يعني العاطفة عنده ضعيفة ؟

    1. برج الجدي
      نقطة ضعفه: صارم وقاس.
      الحكمة التي يحتاجها: ‘كي تبقي شابا فليكن لك عقل يحسب وقلب لا يحسب’ رازان.
      هدفه: الفاعلية, مولود الجدي يرغب في تحقيق نتائج مادية ملموسة وخالدة وهو لذلك مستعد للعمل بقسوة ليحصل علي ما يريد.
      سن الأزمات: بين 41 و43 عاما, يرغب الشخص الجدي في أن يبدو قويا بل مصفحا…
      استراتيجية الفراشة: علي كل مولود جدي أن يعطي الأهمية التي تستحقها منه حياته العاطفية.

  7. لا يسعى وراء الحب والعواطف بل ينشغل بأمور أخرى كالعمل والحياة المهنية
    دي حقيقة مره فعلا

  8. يمتاز برج الجدي بأنه شخصيّة قويّة، كما ويدافع عن مواقفه بقوّة وثبات، مع تقديره للمسؤوليّة، مُرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير ويحب أن يتواصل معهم بشكل واضح، يفضّل الأماكن الهادئة، وهو من الأبراج التي يمتاز أشخاصها بتخطيطهم الطويل الأمد مع السعي لتحقيق تلك الأهداف التي غالباً ما يصلون لتحقيقها وبشكل باهر جدّاً، وبالرغم من حب برج الجدي الشديد لعائلته والاستقرار، إلّا أنّه لا يفضّل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة وذلك نظراً لتفكيرهم المُتّصف بالعمق اتجاه الأمور التي تتعلّق بحياتهم، مع تميّزهم بالحب والاخلاص في حال وجد برج الجديد الشريك المناسب له.

  9. غالباً ما تظهر علامات الحزن على هذه الشخصيّة، تحديداً على ملامح الوجه بسبب الطبيعة الجديّة الصارمة التي يتّبعها في حياته، وهو دائماً بحاجة إلى الدعم لأنّه يشعر من الداخل بأنّه يستحق الأفضل دائماً وبأنّه ليس كما يعتقده الناس عنه، فهو شخص يُحب النّجاح والثناء على هذا النجاح ممّن حوله، فالماديّة برأيه هي جزء من السّعادة والراحة والاستقلال، التي تُعد القوّة الدافعة للمزيد من الأمل والشعور بالأمن والأمان، لكن برج الجدي يحتاج لِمَن يُخرج الحب من داخله ليستطيع تغييره، فهو من الشخصيات المُحبّة للتغيير ولكن بصورة منطقيّة.

  10. وفيما يختص بعيوب شخصيّة برج الجدي، يعد من الشخصيات التي تتّصف بقلّة المرح، حيث يغلب عليه طابع الجديّة بكامل ظروف الحياة، وهو من الشخصيات الإنطوائيّة التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، إلى جانب تفضيله لقلّة الكلام والمجاملات، ونمن سلبيات شخصية برج الجدي أيضاً تأخُّره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تختص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب بسبب طبيعته تلك المُتأخّرة باتخاذ القرارات، كما وأنّهم لا يحصلون على الحب بشكل سريع بسبب وجود كوكب القمر والزهرة بمدارات الجدي، ويتّصف برج الجدي أيضاً بالدكتاتورية والتمنّع وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع والغرور الشديد، والتقيّد بقراراته حتّى لو كانت غير صائبة، إلى جانب الطابع العام لشخصيّة برج الجدي التي يغلُب عليها الملل والروتين.

  11. امرأة برج الجدي على درجة عالية من الحساسية والرومانسية والعاطفية، على الرغم من حاجتها إلى الكثير من الوقت للتعبير عما يدور في داخلها، تحديداً عندما يتعلق الأمر بالرجل الذي تحب، وفي هذه اللحظات تكون حازمة وجدية محاولةً بأكبر ما لديها من قدرة أن تخفي ما تشعر به من أحاسيس حتى لو كانت تحترق من داخلها، وهي الأنسب للرجل الذي يميل إلى التحدي؛ لأنّها على درجة عالية من الصبر بحيث لا يمكنها أن تغوص في علاقة دون التأكد من مثالية الرجل الذي أمامها وأنّه المناسب لها، فهي لا تحب العشوائية عندما يتعلّق الأمر بحياتها الشخصية؛ فتحب السيطرة والأمور المرتبة، وما إن وقعت في غرام هذا الرجل سيشعر بأنّها جانبه دائماً وستشعره بحبها ورعايتها واهتمامها به.

  12. الأصدقاء عند امرأة برج الجدي:
    امرأة برج الجدي إذا ما وثقت بالآخرين يمكنها القيام بعلاقة صداقة رائعة وجديّة، ويشعر أصدقاؤها بوقوفها الدائم إلى جانبهم وعدم تخليها عنهم في حتى أبسط الظروف، وهي ليست من النوع الذي ينتظر مقابلاً لما قدمته للآخرين، ولكنها في المقابل لا تعبر عن حاجتها لوجودهم عندما تحتاجهم فعلاً، فهي شخصية كتومة.

  13. امرأة برج الجدي تمتلك قدرة قيادية عالية تمكّنها من حصد النجاحات بشكل متكرر، كما أنّها معروفة بحبها للتطوير من ذاتها والنجاح في أسرع وقت ممكن، وتتميّز أيضاً بامتلاكها أفكاراً خلاقّة ومبدعة تمكّنها من تطوير المجال الذي تعمل فيه، وهذا يعود بالفائدة على المؤسسة التي تنتمي إليها.

  14. برج الجدی في التنجيم الغربي، لم تعد هذه العلامة تصف نتيجة للالسبق من الاعتدالات. ويعتير الجدى في علم التنجيم علامة سلبية.كما أنها تعتبر علامة أرضية وعلامة من علامات كاردينال الأربعة.ويحكم برج الجدى بواسطة كوكب زحل. وبرتبط برج الجدى بالبيت العاشر لعلم التنجيم، لكونه من العلامة العاشرة في دائرة البروج.

  15. مميزات برج الجدي
    يمتاز برج الجدي بأنه شخصيّة قويّة، كما ويدافع عن مواقفه بقوّة وثبات، مع تقديره للمسؤوليّة، مُرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير ويحب أن يتواصل معهم بشكل واضح، يفضّل الأماكن الهادئة، وهو من الأبراج التي يمتاز أشخاصها بتخطيطهم الطويل الأمد مع السعي لتحقيق تلك الأهداف التي غالباً ما يصلون لتحقيقها وبشكل باهر جدّاً، وبالرغم من حب برج الجدي الشديد لعائلته والاستقرار، إلّا أنّه لا يفضّل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة وذلك نظراً لتفكيرهم المُتّصف بالعمق اتجاه الأمور التي تتعلّق بحياتهم، مع تميّزهم بالحب والاخلاص في حال وجد برج الجديد الشريك المناسب له.

  16. عيوب برج الجدي
    وفيما يختص بعيوب شخصيّة برج الجدي، يعد من الشخصيات التي تتّصف بقلّة المرح، حيث يغلب عليه طابع الجديّة بكامل ظروف الحياة، وهو من الشخصيات الإنطوائيّة التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، إلى جانب تفضيله لقلّة الكلام والمجاملات، ونمن سلبيات شخصية برج الجدي أيضاً تأخُّره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تختص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب بسبب طبيعته تلك المُتأخّرة باتخاذ القرارات، كما وأنّهم لا يحصلون على الحب بشكل سريع بسبب وجود كوكب القمر والزهرة بمدارات الجدي، ويتّصف برج الجدي أيضاً بالدكتاتورية والتمنّع وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع والغرور الشديد، والتقيّد بقراراته حتّى لو كانت غير صائبة، إلى جانب الطابع العام لشخصيّة برج الجدي التي يغلُب عليها الملل والروتي

  17. ويتّصف برج الجدي أيضاً بالدكتاتورية والتمنّع وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع والغرور الشديد،

  18. السر الخفى من شخصية برج الجدى:
    هذا البرج يسيطر عليه كوكب زحل ويوازى بيت الشمس العاشر انه برج الثقة والصبر والضمير الحى وهو يصف الناحية العقلية للتصميم على المستوى الراقى والشخصى الفخور بنفسه.

  19. نقاط قوة برج الجدي
    1-الثقة بالنفس 2-الصلابة في المواقف والاراء 3-الاحساس بالواجب الحكمة والفطنة ودقة الملاحظة

  20. رجل برج الجدي متحفظ وكتوم إلى حد بعيد، فحين ترينه ستظنين أنه من الصعب إيقاعه في الحب، لكن ما أن يحدث فإن علاقته مع من يحبها تستمر لفترة طويلة، بسبب ميله إلى الاستقرار

  21. – تفهمي كتمانه للمشاعر:
    مولود برج الجدي رغم عمليته الشديدة فإن من داخله هو إنسان شديد الرومانسية، لكنه يحرص على عدم إظهار مشاعره حتى يتأكد منها ومن الطرف الآخر، لذلك عليك فهم هذه النقطة وعدم اتهامه باللامبالاة، لأن هذا يشعره أنك لاتفهمه وغير مناسبة له.

  22. – خاطبي عقله:
    أول خطوة عليكِ فعلها لكسب حب مولود برج الجدي، هي العقلانية، فالعلاقات لدى رجل هذا البرج لا تقتصر فقط على الحب والرومانسية، بل إن الجزء الأكبر منها هو الجانب العقلاني، فهو يختار شريكته على أساس شروط وضعها بعقله، تضمن له الحياة بالشكل الذي يرسمه، وتضمن له الاستقرار الذي ينشده.

  23. كوني طموحة:
    مواليد برج الجدي طموحين بشكل عام، وينجذبون إلى الشخصيات الطموحة، فهم يميلون إلى المرأة التي ترسم مستقبلها بوضوح وتسعى لتحقيق النجاحات، إلى جانب أنه يبحث أيضا عن تلك المرأة التي تساعده فى الوصول إلى أحلامه وتشجعه دائما.
    ويجب أيضا أن تعرفي شيئا مهما هو أن مولود الجدي يخطط للمستقبل البعيد، ولا يكتفي بالتخطيط لفترات قصيرة، ويجب أن تكوني مثله حتى تضمني العيش معه في هدوء واستقرار.

  24. اي ممكن تتصالع بيه امرأه الجدى بعد خيانه الرجل او فهمها انو خنها و ازاى ترجع المشاعر تانى زى الاول

    1. تدل الرؤيه على الخدع من اشخاص مقربين والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *