حالات واتس رمضان 2024 للأحباب والأصدقاء؛ مكتوبة ومصورة

محمد حسني

مع بداية حلول رمضان يحتفل المسلمون في جميع أنحاء العالم بالصيام والعبادة والتواصل مع أحبائهم، فقد ازدادت حركة التواصل والتهاني بين الأصدقاء والعائلة عند قدوم هذا الشهر الكريم لذلك عبر موقع محتوى نضع لكم مجموعة من “ حالات واتس رمضان ”من الرسائل والعبارات والصور الدينية، التي تحث على الصلاة والتوبة في هذا الشهر الفضيل.

  1. مرحبًا بالشهر الكريم.. أدامه الله عليكم بالخير واليمن والبركات.
  2. وفقكم الله في طاعته.. مبارك الشهر الكريم لكل الأهل والأصدقاء والأحباء.

حالات واتس اب عن رمضان 2024

حالات واتس اب رمضان

يوجد عدد هائل من WhatsApp Ramadan  التي يمكنك مشاركتها في الشهر الكريم .. وإليك أهم ما ورد بهذا الشأن في التالي:

  • مبارك حلول شهر رمضان المعظم.. وفقكم الله فيه لما يحب ويرضى، عسى أن يكون مليئًا بالمحبة والطاعات.
  • لكم مني كل الأمنيات بالخير والمحبة في الشهر الكريم.. لكل الأهل والأصدقاء، دمتم في رعاية الله وأمنه.
  • في تلك الأيام المباركة.. لكم كل الحب والود والاحترام والتقدير، وعسى أن يفتح لكم الله أبواب رزقه وطاعته في هذه الأيام.. وأن تكونوا من المغفور لهم.
  • لا يوجد من العبارات ما يتناسب مع فرحة حلول الشهر الكريم.. ولكن أود التعبير عن اعتزازي بوجودكم في حياتي، أعاد الله عليكم هذا الشهر الكريم بالخير واليمن والبركات.. ووفقكم فيه لما يحب ويرضى.
  • اللهم بارك لنا في هذا الشهر وبلغنا إياه لا فاقدين ولا مفقودين.. وأعده علينا بالخير واليمن وارزقنا لذة النظر إلى وجهك الكريم.
  • ما هي سوى أيام معدودة تفصلنا عن أحب الشهور إلى القلوب.. فلكم مني يا أحبتي كل المودة والتقدير، عسى الله أن يعيد عليكم الأيام المباركة بكل الخير.. وأن يباعد بينكم وبين الذنوب والمعاصي كما باعد بين المشرق والمغرب.

  حالات واتس رمضان 2024 مصورة

حالات واتس رمضان   حالات واتس رمضان حالات واتس رمضان حالات واتس رمضان   حالات واتس رمضان حالات واتس رمضان حالات واتس رمضان حالات واتس رمضان حالات واتس رمضان حالات واتس رمضان حالات واتس رمضان حالات واتس رمضان

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا

حالات واتس رمضان مضحكة 2024

حالات رمضان كوميدية

حالات رمضان كوميدية

أدعية ستوري واتس اب رمضان

عبر الفقرة الحالية سيكون لديك فرصة للحصول على أفضل الأدعية في الشهر الكريم.. ومشاركتها من خلال حالة الواتس ، وقد وردت الأدعية كما يلي:

  • 🤲 اللهم هذا الشهر الذي أنزلتَ فيه القرآن وانزلت فيه آيات بيّنات من الهدى والفرقان، اللّهم ارزقنا صيامه، وأعنّا على قيامه.. واجعل الله فيما تقضي من الأمر المحتوم، وفيما تُفرّق من الأمر الحكيم في ليلة القدر من القضاء الذي لا يُرَدّ ولا يُبدّل أن تكتبني من عتقاء هذا الشّهر.
  • 🤲 اللهم في تلك الأيام المباركة اسألك أن تكتبني من حُجّاج بيتك الحرام، المبرور حجّهم.. والمشكور سعيهم، المغفور ذنوبهم، والمُكَفَّر عنهم سيئاتهم، واجعل فيما تقضي وتُقدّر أن تُطيل عمري، وتُوسّع عليّ من الرّزق الحلال يا رب العالمين.
  • 🤲 اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك ، وأجرنا فيه من عقوبتك ونيرانك، وجُدْ علينا بفضلك ورحمتك ومغفرتك وامتنانك، وهب لنا ما وهبته لأوليائك.. واجعلنا ممّن وفرت له أقسامه فأسعدته بطاعتك فاستعد لما أمامه، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • 🤲 اللهم بلغنا شهر رمضان الكريم ، ونحن فيه لا فاقدين ولا مفقودين.. فنحن لك نعبد و نسجد ونركع وندعوك ونحمدك، فنحن بك آمنا، ونحن لرحمتك نرجو، فلا تحرمنا رحمتك ومغفرتك يا الله.

حالات واتس رمضان للتهنئة 2024

حالات واتس رمضان

إليك المزيد من العبارات التي تصلح للمشاركة عبر ستوري واتساب .. والتي يمكنك من خلالها تقديم التهنئة إلى الآخرين، ومنها الآتي:

  1. 🕌 لكم مني في تلك الأيام المباركة أرق الأمنيات بدوام الصحة والعافية.. وفقكم الله لما يحب ويرضى وسدد الخطى ورزقكم من الطيبات الحظ الوفير.
  2. 🕌 ما هي سوى أيام قليلة ويحل علينا شهر الطاعات والأعمال الصالحة.. فاخلصوا النية إلى الله، وسارعوا بالفوز بجنة عرضها كعرض السماء والأرض أعدت للمتقين.
  3. 🕌 في الشهر الكريم أتمنى من الله -عز وجل- أن يوفقكم لما يحب ويرضى.. وأن تكونوا ممن نالوا الرحمة والمغفرة والثواب.
  4. 🕌 ربنا بارك لنا في تلك الأيام المباركة.. وأعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، وارزقنا الصبر والتحمل في الصيام والقيام.
  5. 🕌 اللهم أنت القادر على محو السيئات وتبديلها بالحسنات.. فاجعلنا ممن نظرت لهم فرحمتهم، وارزقنا العفو والعافية في الحياة الدنيا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  6. 🕌 يا رب أنت الحق وقولك الحق.. قلت أدعوني استجب لكم فلا تردنا خائبين، اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا.. يا رب بارك لنا في تلك الليالي المحببة إلى القلوب، وامنحنا السكينة والراحة في الدار الدنيا.. وارزقنا التقوى والمغفرة من لدنك.
  7. 🕌 ربنا إلى من ندعو سواك.. أنت القادر على محو السيئات، منك وإليك نعود.. فامنحنا الدرجات العلا، واستر عيوبنا وتجاوز عن سيئاتنا وتقبلنا بين عبادك الصالحين يا الله.

رسائل حالات واتس رمضان

حالات واتس رمضان

  1. 🕌 كل عام وحضراتكم بخير حال.. لكم مني الحب والشكر والتقدير، رمضان مبارك للجميع بإذن الله.
  2. 🕌 في هذا الشهر الكثير من الخير والهدى للناس.. فسارعوا في الحصول على الأجر والثواب.
  3. 🕌 أعاد الله الشهر الكريم عليكم بالخير.. ورزقكم الخير والثواب ومنحكم المحبة والرضا من لدنه.
  4. 🕌 إلى كل الأشخاص في هذا الشهر الكريم وفقكم الله لما فيه الصلاح والتقوى لكم.. ودمتم في خير حال، لكم مني كل الحب والتقدير.
  5. 🕌 رمضان كريم لكم جميعًا عسى أن تجدوا فيه الملاذ والأعمال المتقبلة.. وتحصلون على الأجر والثواب والرضا على النحو الذي يرضي الخالق -جل وعلا-.

اقرأ أيضًا:  أجمل أقوال عن شهر رمضان

أجمل حالات واتس اب رمضان انجليزية

حالات واتس رمضان

هناك الكثير من العبارات الإنجليزية التي يمكن استخدامها.. للتهنئة في الشهر الكريم من خلال حالات الواتس اب وقد جاءت كما يلي:

In the holy month, be among the repentant ones who seek to obtain reward and reward.. You wished me the best, and every year, you are fine. في الشهر الكريم كونوا من التوابين الذين يسعون للحصول على الأجر والثواب.. دمتم لي الأفضل وكل عام وأنتم بخير حال.

Happy new year in the month of Ramadan.. God bless you and help you to fast and pray.. and make you among the forgiven, God willing. كل عام وأنتم بخير في شهر رمضان.. وفقكم الله وأعانكم على الصيام والقيام.. وجعلكم من المغفور لهم بإذن الله.

A few days and we will witness the most beloved months to hearts.. So do good deeds and describe intentions and differences.. Happy New Year to all of you, Ramadan Kareem. أيام معدودة ونشهد أحب الشهور إلى القلوب.. فأحسنوا الأعمال وصفوا النوايا والخلافات.. كل عام وأنتم بخير جميعًا، رمضان كريم.

A month that has many wonderful characteristics.. It is an opportunity for repentance and salvation.. Happy New Year and Ramadan Kareem to family and friends.. You have all my love and appreciation. شهر يمتلك العديد من الخصائص الرائعة.. فهو فرصة للتوبة والنجاة، كل عام وأنتم بخير ورمضان كريم للأهل والأصدقاء.. لكم مني كل الحب والتقدير.

تبقى حالات واتس رمضان هي الأفضل على الإطلاق.. حيث يمكنها أن تشتمل على الأدعية أو عبارات التهنئة بقدوم الشهر الكريم، ومن خلالها يحصل الآخرين على الإفادة و يشعرون ببهجة هذا الشهر كما ينبغي.

التعليقات

    1. مبارك حلول شهر رمضان المعظم.. وفقكم الله فيه لما يحب ويرضى، عسى أن يكون مليئًا بالمحبة والطاعات.
      لكم مني كل الأمنيات بالخير والمحبة في الشهر الكريم.. لكل الأهل والأصدقاء، دمتم في رعاية الله وأمنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *