من هي سونام كابور ومن هو زوجها وأحدث صور عائلتها

أ / عمرو عيسى

سونام كابور فنانة هندية نشأة وسط عائلة فنية حيث تعتبر أبنة الفنان الهدني الكبير أنيل كابور بالإضافة إلى والدتها مصممة الأزياء الهندية المشهورة سونيتا كابور كما أن شقيقتها الفنانة ريا كابور وشقيقة الفنان أيضًا هارشفادهان كابور، فقد كانت هذه العائلة الكبيرة سبب من الأسباب التي جعلت سونام تعشق الفن ومن ثم مهدت لها الطريق لتبرز موهبتها على الساحة الفنية الهندية هي الأخرى بجانب عائلتها.

من هي سونام كابور

يوجد بعض المعلومات التي يمكن أن تصل بنا إلى من هي سونام كابور حيث يتطلع الكثير من معجبيها إلى معرفة أهم المعلومات التي تبرز طبيعة حياتها الشخصية وكيف استطاعت أن تشق طريقها الفني وسط عائلة فنية تمتعت بمواهب كثيرة ومتعددة.

أولًا: السيرة الذاتية للفنانة سونام كابور

الاسم بالكامل سونام كابور أهوجا
اسم الشهرة سونام كابور
الاسم بالإنجليزية Sonam Kapoor Anuja
تاريخ الميلاد 9 يونيو 1985
البرج الجوزاء
السن 38 سنة (2023)
محل الإقامة مومباي – مهاراشترا – الهند
الجنسية هندية
الديانة هندوسية
المدرسة آريا فيديا باندير – جوهو – مومباي –الهند
الجامعة بكالوريوس في السياسة والاقتصاد من جامعة مومباي
الطبيعة الغذائية نباتية
سنوات النشاط منذ 2007 حتى الآن
الحالة الاجتماعية متزوجة
اسم الزوج أناند أهوجا
تاريخ الزواج 8 مايو 2018
الرياضة المفضلة الاسكواش – كرة السلة
اللون المفضل الأبيض
الطول 175 سم
الوزن 55 كيلو جرام
لون الشعر أسود
لون العيون بني

لا يفوتك أيضًا:  من هي الفنانة شيراز وما هو تاريخ ميلادها

  ثانيًا: نشأة الفنانة سونام كابور

ظهر حب سونام للفن منذ الصغر ولاسيما أنها ولدت وسط عائلة فانية تعشق الفن حيث تعتبر عائلة كابور من أكبر العائلات الهندية، كما أن سونام تمتع بشخصية مثقفة حيث استطاعت التخرج من كلية السياسة والاقتصاد من جامعة مومباي في الهند.

بدأت سونام طريقها الفني عن طريق بوابة السينما الهندية حيث استطاعت الحصول على أول بطولة لها في فيلم “ساواريا”وذلك مع الفنان الهندي الكبير رانبير كابور وأبضًا بالاشتراك مع النجمة راني موخيرجي.

لم تكن بداية الفنانة سونام هي البداية المثالية لها أو التي كانت تنتظرها على الأقل فبالرغم من أن الجميع شهد لموهبتها الفنية الكبيرة التي تتمتع بها إلا أن أول بطولة لها لم تحقق النجاح الكبير آنذاك.

شاركت سونام بعد ذلك في فيلم ”I Hate Love Story”لتأخذ ثاني بطولة مشتركة لها بالمشاركة مع الفنان عمران خان وهو الفلم الذي أبرز موهبتها للجميع ليعلن ذلك الفيلم ظهور فنانة جديدة من عائلة كابور تتمتع بموهبة كبيرة.

استطاعت سونام بعد ذلك أن تشق طريقها الفني بشكل أكثر نضوجًا حيث كانت تحاول دائمًا عن تبتعد عن ظل عائلتها فكانت تتطلع إلى أن تكون موهبتها هي الذي تفرضها على الساحة الفنية وليس اسم عائلتها فقط.

من هو زوج الفنانة سونام كابور

من هي سونام كابور

من هي سونام كابور

من خلال معرفة أهم المعلومات التي تظهر من هي سونام كابور يمكن توضيح أبرز ما يخص الحياة الزوجية للفنانة سونام وهو الأمر الذي انشغل به الوسط الفني في الهند في وقت من الأوقات.

  • تزوجت سونام من رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا والذي ولد في 29 يوليو عام 1983 في نيودلهي بالهند حيث قد أعلنا زواجهما في عام 2018م.
  • أنجبت الفنانة سونام في عام 2022م طفلها الوحيد حيث دائمًا ما تفضل الفنانة سونام عدم الإفصاح عن تفاصيل حياتها الشخصية لكن ما قد أظهرته وسائل الإعلام الهندية مدي ترابط العلاقة الاسرية التي تجمعها بزوجها وابنها الوحيد.

لا يفوتك أيضًا:  من هو زوج الفنانة بيرجن التركية

قائمة أعمال الفنانة سونام كابور

استطاعت الفنانة سونام أن تشارك في العديد من الأعمال الناجحة في الفترة الأخيرة وهو ما جعل هناك عدد كبير من متابعيها سواء من الجمهور الهندي أو من عشاق بوليوود حيث يمكن معرفة من هي سونام كابور من خلال الاطلاع على قائمة أعمال الفنانة سونام.

الفيلم السنة
ساواريا 2007
دلهي-6 2009
أكره قصص الحب 2010
ايشا 2010
موسم 2011
شكرا 2012
بلايرز 2012
رانجهانا 2013
باغ ميكا باغ 2013
بيوكوفيان 2013
خوبسورات 2014
دوللي كي دولي 2015
بريم راتان دان بايو 2015
نيرجا 2016
سانجو 2018
ذا زويا فاكتور 2019

حسابات تواصل الفنانة سونام كابور

تمتلك سونام كابور حسابات على المواقع المختلفة من وسائل التواصل الاجتماعي حيث دائمًا ما تتفاعل سونام أحدث صورها وأحداثها اليومية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهو الأمر الذي يخلق حالة رائعة بينها وبين جمهورها.

 لا يفوتك أيضًا:  بالصور.. من هي كاترينا كيف وما هي ديانتها وصورها قبل وبعد التجميل

أحدث صور الفنانة سونام كابور مع عائلتها

دائمًا ما تحب ان تشارك الفنانة سونام صورها مع عائلتها هو الأمر الذي يعكس الحياة الاسرية السعيدة التي تعيشها.

ساهمت عائلة كابور بشكل كبير في سرعة انتشار الفنانة سونام كابور حيث دائمًا ما كنت تسعى الأخيرة إلى الخروب من ظل عائلتها حتى تستطيع أن تقدم موهبتها للجمهور وهو الأمر الذي استطاعت تحقيقه في الفترة الأخيرة.