التخطي إلى المحتوى
ديكور نيش وغرف سفرة مودرن
نيش مودرن

غرف سفرة مودرن 2018 لا تخلو شقة عروسة جديدة من وجود النيش كقطعة أثاث أساسي وجودها مثل غرفة النوم والمطبخ، حيث يساعد قطعة الأثاث تلك في ترتيب أدوات الطبخ النفيثة والقيمة في مكان خاصة بها للحفاظ عليها وأيضاً لتعطي مظهراً جمالياً للغرفة المتواجد بها.

وقد أختلفت ديكورات المصممين للنيش في أحجامه ما بين ذو الباب الواحد والأثنين وأيضاً ظهر النيش ذو الثلاثة والأربعة أبواب ليكون قادر على استيعاب أكبر قدر ممكن من الأدوات، كما اختلفت خامته فمنه المصمم بالخشب مع جانب واحد فقط من الزجاج، ومنه من ظهر بأربعة جوانب زجاج، ويعد وجود المرآة داخل النيش شيء ضروري ليعكس جمال الأطباق والكاسات والملاعق المُرتبة داخله.

وغالباً ما يتم تصميم  طاولة السفرة  مع النيش إلى جانب البوفية ذو الأرفف الداخلية التي تستخدم لوضع المتبقي من الأدوات ذات الحجم الكبير، وعادة مايكون البوفيه مزود بمرآة كبيرة آعلاه.

ويقدم لكم موقع محتوى تشكيلة واسعة من لديكورات النيش المودرن المناسبة للعرائس ولمحبي التجديد والتألق.

اشكال نيش مودرن 2017

غرفة سفرة كاملة باللون العاجي ،مع نيش خشبي من درفتين يتوسط واجهته قطعة زجاج دائرية تجمع بين الدرفتين، مع حفر على الخشب لنقوشات رقيقة في نهاية النيش، ويتميز ها النيش أيضاً بأنه ذو أرجل خشبية طويلة تجعله مرتفعاً عن الأرض ليسهل تحريكه والتنظيف أسفله.

أما عن طاولة السفرة والبوفية، فقد جاءت الطاولة باللون البني مع أربعة كراسي تنجيد باللون العاجي، فيما تم تصميم مرآة البوفيه كنصف دائرة ليست منفصلة عنه.

نيش مودرن رقيق من الخشب المطلي باللون الأسود مع تداخلات ناعمة لمنحيات بيضاء تتوسط زجاج الواجهة، فيما اتخذت مرآة البوفيه الشكل الهندسي للمعين وذلك في ثلاثة قطعة متشابهة ذات أحجام مختلفة .

نيش مودرن بتصميم مُميز من اللونين الأبيض والأسود، تم تصميمه بعجلات من الأسفل لسهولة تحريكه، كما أن البوفيه الملحق به صممت مرآته بطريقة عصرية ذات أشكال دائريه بأحجام مختلفة.

نيش جرار

يعتبر النيش ذو الأبواب الجراره من أخر صيحات الموضة في عالم ديكور النيش، حيث أنه يوفر المساحة التي قد تُترك لفتح الباب ، كما أنه يعد أسهل في الفتح والغلق.

ولأن البعض يفضل النيش المودرن ذو الجوانب والواجهة الزجاجية، لأنه يعكس بشكل أكبر جمال محتوياته، نقدم لكم  هذا الديكور الراقي لنيش زجاجي بحواف وزوايا خشبية باللون الفضي مزكرشه بنقوشة رقيقة، النيش من درفتين ومزود بإضاءة داخليه في الأعلى.

نيش تركي بأبواب جراره ومزود بدرج كبير في الأسفل بديكور أبيض، النيش خشبي من الجوانب أما الواجهة فتم تصميمها من الزجاج.

يتربع اللون الذهبي على عرش ألوان الفخامة والتميز، ورغم اعتبار البعض بأنه مرتبط فقط بالديكور الكلاسيك، إلا أننا نقدم لكم هذا التصميم الراقي للنيش مع غرفة سفرة مودرن باللون الذهبي والأوف وايت.

نيش مودرن بفكرة تصميم عصرية وجديدة، حيث أنه مصمم بشكل رفيع لا يتعدى عشرات السنتيمترات، تم تنفيذه من الخشب ومُطعم بدوائر زجاجية مزكرشه بنقوشات ذهبية.

ديكورات نيش كبير

كثيراً ما يبحث البعض عن تصميمات لنيش كبير قادر على استيعاب كافة الأدوات، وقد اختارنا لكم نيش مصمم من ثلاثة درفات كبيره من الزجاج مع حواف خشبية، ويغطي ظهر الدولاب مرآة كبيرة.

تصميم مختلف باللون الأبيض من أربعة درفات ،اثنين منها من الزجاج واثنين بالوسط من الخشب المحفور برسومات مُميزة.

خمسة درفات عريضة لنيش فاخر من الزجاج بالكامل المحفور برسومات هندسية.

نيش تركي للعرائس

يمتاز الديكور التركي بالبساطة والرقة والبعد عن التفاصيل المزدحمة التي لا تفيد، وهنا نقدم إليك نيش صغير بموديل تركي من اللونين الأبيض والبُني ومزود بدرج خزانة كبير بالأسفل.

نيش أبيض بتصميم تُركي مُبتكر مصمم من ثلاثة درفات ،اثنين من الزجاج والثالثة من الخشب المزكرش بالفضي.

نيش ابيض مُطعم بالذهبي في مقبض الباب الزجاجي وبالحواف الخشبية.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن