توقعات الأبراج يوم السبت 26 مارس حظك مع الأبراج الفلكية

يؤمن الكثير من الأشخاص بالأبراج والتوقعات التي تتضمنها في حياتهم سواء على المستوى العملي أو العاطفي أو حتى الصحي، ويشير خبراء الفلك إلى أن القمر في هذه الأيام مستقر عند برج الجدي، وهو ما ينعكس بقوة على مواليد باقي الأبراج خاصةً العذراء والحمل والجوزاء، ولمزيد من التوقعات إليك التقرير التالي:

توقعات الأبراج يوم السبت 26 مارس

توقعات الأبراج يوم السبت 26 مارس

تنوعت توقعات الأبراج يوم السبت 26 مارس بين الأبراج المائية والترابية والنارية والهوائية.. كما تضمنت كلا الصعيدين العاطفي والمهني، وقد وردت على النحو الآتي:

  1. برج الحمل : على الصعيد المهني ينبغي التأني في الاختيارات في اتخاذ القرارات.. نظرًا لأن القمر في مربع يضاعف الانفعالات، وبالنسبة إلى الصعيد العاطفي فينبغي تجنب الاستسلام إلى المشاعر السلبية وتجنب التوتر كذلك.
  2. برج الثور : على المستوى المهني قد يكون اليوم هو الخيار المناسب للنظر إلى الأمور من منطلق مختلف.. لأن القمر في نطاق الحظ بالنسبة لك؛ مما يمنحك المزيد من الطاقة للعمل.. وعلى المستوى العاطفي فلديك فرصة جيدة لقضاء وقت ممتع برفقة الأهل والأحباب.. وهو ما يتيحه لك المشترى ونبتون.
  3. برج الجوزاء : على الصعيد المهني.. فإن اليوم مناسب للغاية للتخطيط لحياتك المستقبلية؛ نظرًا لأن القمر موجود في منزل المدخرات.. مما يمنحك فرصة مناسبة لنظيم الأمور المالية خاصتك، وعلى المستوى العاطفي فإن مظهرك ساحر على الرغم من الضغوط التي تمر بها.
  4. برج السرطان : يتوجب عليك الحرص على مراجعة الأمور المالية الخاصة بك على المستوى المهني؛ حيث إن القمر في مواجهة برجك.. وعلى الصعيد العاطفي فيتوجب عليك تجنب الاستسلام لكافة الأمور السلبية التي تواجهها في الحياة.. وخاصةً في حال أن كنت ترغب في الابتعاد عن الطرف الآخر.

اقرأ أيضًا:  توقعات الأبراج حظك اليوم الأثنين

حظك اليوم السبت 26 مارس

لا زال الحديث عن توقعات الأبراج ليوم السبت قائمًا.. وإليك أهم ما ورد بهذا الخصوص في الآتي:

  • برج الأسد : على الصعيد المهني قد يكون اليوم هو الأنسب لك لإنجاز العديد من المسؤوليات.. لأن القمر في منزل الصحة، بينما على المستوى العاطفي فتملك فرصة لتفهم مشاعر المحيطين بك.. ما يعني أنه سيدفعك إلى مساعدتهم في إنجاز مسؤولياتهم وتخطي العقبات التي تواجههم.
  • برج العذراء : تملك قوة كبيرة اليوم تجعلك قادر على التمييز على الصعيد المهني.. والفضل في ذلك يعود إلى أن القمر في المنزل الخامس في برجك اليوم، وفيما يتعلق بالصعيد العاطفي فإن الدقة في الأفعال والأقوال هي ما ينبغي عليك الحذر بشأنه.. مع العلم أن نبتون والمشترى في مواجهة برجك.
  • برج الميزان : احذر من انفعالاتك في العمل لأن الوضع معاكس لبرجك اليوم.. وعلى المستوى العاطفي حاول التقرب إلى الأقارب والأهل والأصدقاء؛ للمساعدة على التحكم في الانفعالات والغضب.
  • برج العقرب : على المستوى المهني تملك المرونة وحكمة التعامل مع الآخرين.. لتحمل المسؤولية، بينما على الصعيد العاطفي ينبغي أن تحرص على إظهار الدعم للمحيطين بك، والتعامل معهم بلطف.
  • برج القوس : تعامل بدقة لتتجنب الخسائر والأخطاء على المستوى العملي.. وعلى المستوى العاطفي فكر قبل النطق بالكلمات لكي لا تأذي الآخرين.
  • برج الجدي : لديك فرصة للتطوير الإيجابي على المستوى المهني.. وبالنسبة للجانب العاطفي ستحصل عل منظور إيجابي للأمور.
  • برج الدلو : على المستوى العملي تجنب الإفصاح بما في داخلك، وتحلى بالصبر.. وعلى الجانب العاطفي احصل على القدر الكافي من الاهتمام بصحتك وسلامتك.
  • برج الحوت : قد تقضي أوقات مفيدة برفقة رؤساء العمل أو الزملاء على المستوى العلمي.. وعلى الصعيد العاطفي احصل على القدر المناسب من الثقة في الآخرين.

اقرأ أيضًا:  توقعات الأبراج 2022 مع بسنت يوسف

  • محمد حسني
  • منذ 3 أشهر
  • توقعات الابراج

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.