كلمات أغنية مسلسل قلبي معي

أ / اسراء السيد جبر

أغنية مسلسل قلبي معي من غناء الفنانة المصرية الكبيرة “أنغام”، مسلسل قلبي معي هو عبارة عن مسلسل إماراتي شترك فيه العديد من الممثلين النابغين، وهو من بطولة “ميساء مغربي وديمة الجندي وأحمد العمرى وحسن كامى وإبراهيم الزدجالى ومحمود بوشهرى وسمية الداهش وديمة الحايك ورزيقة الطارش وروجينا وعبد الله بن حيدر”وإخراج “باسم شعبو”وتأليف “ميساء مغربى” وسيناريو حوار “سوسن قابسي”.

كلمات أغنية مسلسل قلبي معي

  • كلمات الأغنية:  تركي المشيقح .
  • ألحان الأغنية: الأنين.
  • توزيع الموسيقى: خالد عز.

ایه اكابر یوم اقول قلبي معي ایه أكذب وایه اعاند وادعي قلت لك إني انا قلبي معاي

وانت إحساسي وشوفي ومسمعي شفت هذا الكون لو یملا مساه

والقمر یرجع علینا بألف آه، والله انه مالبسه وماكساه غیرك انت وانت وینك وانا وین خذ من القلب الخلي قلبي ولین، وخلني مابین شكي والیقین

وثق وحدد من معاي ومو معاك، وتعرف اني كل شوقك والحنین شفت هذا الكون لو یملا مساه، والقمر یرجع علینا بألف آه

والله انه مالبسه وماكساه غیرك انت وانت وینك وانا وین بین عقل وبین قلب وبین روح

والتفاصيل الصغرة والجروح إختیاري صعب لكن مالي حل إلا اني اعشقك صمتٍ وبوح

شاهد المزيد من أغاني أنغام: كلمات البوم حالة خاصة جدا انغام

نشأة الفنانة أنغام

أنغام هى مطربة ومغنية مصرية معروفة، تعتبر من أقدم الفنانين الذين ظهروا فى العالم العربى فى هذا المجال، ولدت فى مدينة الإسكندرية بمصر يوم 19 من شهر يناير عام 1972، اسمها كاملا ”أنغام محمد علي سليمان”.

والدها هو الموسيقار المعروف “محمد على سليمان”، عرف عنها قوة صوتها وإحساسها الجميل، كانت تغنى لكبار عمالقة الغناء العربي مثل “أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وأسمهان”.

كلمات أغنية مسلسل قلبى معى

شاهد أيضًا: كلمات اغنية ياريتك فاهمني انغام

مسيرة أنغام الفنية

أطلقت أول ألبوم غنائى لها عام 1987 بعنوان “الركن البعيد الهادى”، ظهرت بعد ذلك فى ألبوم عام 1988 بعنوان “أول جواب”، استطاعت أن تحصل على نسبة شعبية عالية على مستوى العالم العربى.

وقعت عقد مع شركة “روتانا” للإنتاج والتوزيع الفنى التى أنتجت لها معظم أعمالها الفنية، قامت بتصوير بعض أغانيها كأغنية “برسملك صور وشنطة سفر ولو حسيت وقدرت خلاص وبحبك قولها ولا تغيب وبعتلى نظرة”، حصلت على نسبة مبيعات عالية فى الشرق الأوسط بعد إصدارها لأغنية بعنوان “سيدى وصالك”.

ظهرت في أول دويتو لها مع الفنان الكبير “عبد الرحمن الشومر”بعنوان “الشوق العجيب”، شاركت مع النجمة الراحلة “ذكرى”في أغنية اسمها “نحلم إيه”، وفى عام 2012 قادت بطولة مسلسل وحيد اسمه “غمضة عين”.

حصلت على العديد من التكريمات والجوائز من مختلف أنحاء الدول العربية مثل جائزة “أفضل مطربة عربية”لعام 2011 مقدمة من المجلة الخليجية “الديجرست” ، ظهرت في آخر أعمالها الغنائية حتى الأن ألبوم عام 2015 بعنوان “أحلام برئية”.

من أشهر أغانيها أغنية بعنوان “أنا مش حبيبتك”، شاركت فى برنامج المسابقات الغنائية “أرب أيدول”كضيفة شرف”بالإضافة إلى بعض البرامج التليفزيونية كبرنامج “تارتاتا”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *