تردد قناة هوانا أردني الجديد 2024 JNC news

أ / عمرو عيسى

القناة توفر لك الأخبار أول بأول، وهذا التردد يسعى الكثير من الأشخاص للحصول عليه، ذلك لأن هذه القناة واحدة من أفضل القنوات الأردنية التي تعمل على نشر المحتوى الإخباري الفريد، فهي تمنح متابعيها تغطية فائقة للأخبار المحلية والعالمية، وهذا دون وجود أي تشويش أو انقطاع على مدار اليوم، بالإضافة إلى طرح الأحداث العاجلة.

تردد قناة JNC news الجديد 2024

تردد قناة هوانا أردني

تُعرف قناة هوانا أردني باسم JNC news وهي قناة أردنية شهيرة تمكن متابعيها من مشاهدة بعض البرامج السياسية والترفيهية، هذا بجانب الأعمال الدرامية التي تتلاءم مع جميع الأذواق والميول، وتصل إلى الكثير من العرب في الدول العربية المختلفة بسبب أنها تعرض محتواها على النايل سات الصناعي، ويمكن أن نعرض تردد قناة هوانا الأردني فيما يلي:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11636
معدل التصحيح 3/4.
معامل الترميز 27500
الجودة V
الاستقطاب SD

اقرأ أيضًا:  تردد قناة أيه وان الأردنية a1 Jordan علي النايل سات

نبذة عن قناة هوانا أردني

ذكرنا مسبقًا أن هذه القناة هي واحدة من القنوات التي تعمل على طرح الأخبار في البداية فقط، ولكن بعد مرور بعض الوقت أصبحت تنشر الأغاني الوطنية بجانب الأخبار، وعمل القائمين على القناة بكل جد واجتهاد حتى تصل إلى العالمية وتمتلك إحدى المكانات الدولية والأوروبية، فعملوا على نشر القناة العربية إلى العالم وكان هذا الأمر من الصعب عليهم.

كما عملوا على أن تقدم هذه القناة جميع أخبار الأردن دون أي تزييف أو حقائق كاذبة، فهي اعتمادها الأول هو طرح الأخبار بمصداقية، كما أنها تتخصص في أخبار الأردن والأخبار العالمية بلا شك، وهذا الأمر ما زاد من معدل البحث عن القناة والرغبة في مشاهدة ما تقدمه.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة العقارية الفضائية الأردنية Al Aqariya TV

المزيد من القنوات الإخبارية

القناة التردد الاستقطاب
الجزيرة الاخبارية 10971 V
قناة العربية 11747 عمودي
الحوار 10971 أفقي
قناة العربي 12520 عمودي

مميزات قناة هوانا أردني

تردد قناة هوانا أردني

بالطبع بعد أن تمكنت من ضبط تردد القناة الجديد في عام 2024 يجب عليك أن تعرف أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من هذه القناة والتي أدت إلى أن تكون من القنوات الرائدة، وتتمثل مميزاتها فيما يلي:

  • هي قناة قادرة على الجمع بين الترفيه والحصول على كافة المعلومات الخاصة بأنشطة المجتمع.
  • تمتلك أمهر المذيعين والمحاضرين، وهما دائًما حريصين على أن يقدموا الحقيقة كاملة تقديرًا للمتابعين.
  • تنشر القناة كافة الأخبار السياسية والاجتماعية والثقافية والاجتماعية والتعليمية وغيرها من الأخبار المتعلقة بالمجتمع، وهي تلبي ما يبحث عنه المواطنين بكثرة ويكون مواكب للواقع بحيادية كبيرة دون أي تزوير.
  • لا تطلب هذه القناة أي اشتراكات مدفوعة حيث تعتبر مجانية بالكامل.
  • يعمل القائمين على هذه القناة بكل مجهوداتهم وباستخدام أحدث الأساليب التقنية على منح المتابعين أفضل إشارة وصوت وصورة خاصةً عند مقارنتها بقنوات أخرى.
  • تبث قناة قوانا الأخبار أثناء 24 ساعة في اليوم، ولهذا السبب هي توفر كافة الأخبار سواء المحلية أو الدولية دون أي انقطاع.
  • أهم ما يميزها هو النزاهة في طرح الأخبار منذ لحظة حدوثها وتستمر معك لحظة بلحظة.
  • يحرص المذيعين على استخدام أرقى الأساليب في عرض الأخبار بما يتناسب مع جميع المراحل العمرية.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة زوينة بلدنا الأردنية Zweina TV علي النايل سات

طرق التواصل مع القناة