بالصور .. مكونات محتويات بوكس رمضان الجديد

محمد حسني

من الضروري الاطلاع على محتويات بوكس رمضان.. في حال أن كنت على وشك إعداد تلك الكراتين وتوزيعها على الآخرين بحلول الشهر الكريم؛ لتلافي نقصانها من أحد العناصر الأساسية التي من المفترض أن تتوافر فيه.. وإليك أهم ما ورد بهذا الشأن في الآتي.

محتويات بوكس رمضان للمخطوبين والاحباب

محتويات بوكس رمضان

مع حلول الشهر الكريم قد ترغب في إعداد بوكس رمضان للأهل أو المعارف.. للبدء في تحضيره، وإليك أهم المحتويات التي من المقرر أن يشتمل عليها عبر الآتي:

البوكس محتواه
بوكس رمضان الهدية من الممكن أن يحتوي على مصحف ومصلية.. بالإضافة إلى فانوس رمضان وسبحة إلكترونية.
بوكس رمضان يمكن أن يشتمل على فانوس رمضان ذو حجم متوسط..

وزينة رمضان ومصحف، بالإضافة إلى سبحة إلكترونية قيمة مزينة بالكريستال

ومجسم لأحد الشخصيات الكرتونية الرمضانية الشهيرة.

بوكس للأحباب يحتوي على فانوس رمضان وسبحة إلكترونية ومصلية قيمة..

علاوة على إسدال أو عباءة صلاة وبعض الحلوى الرمضانية.

بوكس للمخطوبين من الممكن أن يحتوي على مصحف ملون وسبحة إلكترونية..

فضلًا عن مج مرسوم عليه إحدى الشخصيات الرمضانية الشهيرة

وباقة من الورود الطبيعية الخلابة.

بوكس رمضان المتنوع يحتوي على مجسم لإحدى الشخصيات الرمضانية الشهيرة..

بالإضافة إلى فانوس رمضان ذو الحجم الصغير

وبعض الإكسسوارات الرمضانية وخاتم التسبيح.

بوكس للأصدقاء يتضمن بعض قطع الشوكولاتة والمصحف الشريف

وسبحة إلكترونية باللون المفضل لصديقك، وألبوم للصور.

بوكس رمضان للأهل يحتوي البوكس على برطمان نوتيلا شوكولاتة ودمية طمطم..

بالإضافة إلى بعض الفوانيس ذات الحجم الصغير وفانوس رمضان الكبير

وسبحة إلكترونية وباقة من الورد ومصحف.

اقرأ أيضًا:  كم يبلغ سعر كرتونة رمضان

هدايا متنوعة في رمضان

هدايا متنوعة في رمضان

هدايا في رمضان

إلى جانب بوكس رمضان السابق الإشارة إليه.. نجد أن هناك العديد من الهدايا الأخرى التي تصلح في هذا الشهر الكريم، ومنها ما يلي:

  • فانوس رمضان الملون الموضوع إلى جانب إحدى الشخصيات الرمضانية.. والمزين ببعض قطع الشوكولاتة والحلويات الرمضانية.
  • شنطة هدايا تشتمل على الحلويات والسكاكر الرمضانية.. مع بعض البطاقات التي تتضمن العبارات المخصصة للتهنئة، بالإضافة إلى مصحف وسبحة إلكترونية.
  • عباءة رمضان أو إسدال للصلاة.. كما تتضمن الهدية فانوس رمضان المغلف بالزينة الرمضانية، وبعض الورود الطبيعية.
  • شنطة رمضان التي تشتمل على حلويات الياميش.. وبعض الفوانيس الصغيرة الحجم والسبح العادية، بالإضافة إلى بعض قطع الشوكولاتة والفوانيس العادية.
  • سلة تحتوي على فانوس رمضان ومصحف وسبحة تميل إلى لون المصحف.. إلى جانب مج لوضع مشروبات رمضان وسبحة ووسادة مطبوع عليها بعض العبارات المخصصة للتهنئة بالشهر الكريم.
  • بوكس رمضان الذي يتضمن بعض الحلويات الرمضانية والفانوس الرمضاني المزين ببعض زينة رمضان .. كما يحتوي على الورود ومزين من الخارج بزينة رمضان.
  • بوكس يشتمل على شوكولاتة والعديد من الأزهار الطبيعية.. بالإضافة إلى سبحة عادية وسبحة إلكترونية ومصحف ملون يتناسب مع لون الأزهار الموضوعة في الصندوق.
  • صندوق يحتوي على بعض الوسادات التي تميل إلى ديكور شهر رمضان.. بالإضافة إلى فانوس يتوسط الصندوق وعلبة مليئة بالشوكولاتة مضافة إليه.
  • فانوس مزين بالزينة الرمضانية متنوعة الألوان والأحجام.. بالإضافة إلى بطاقة تشتمل على العبارات المخصصة للتهنئة بحلول الشهر الكريم.
  • بوكس رمضان المليء بالشوكولاتة والزينة والفوانيس ذات الحجم الصغير.. بالإضافة إلى بعض السكاكر المتنوعة، والبالونات التي تزينه من الخارج.

اقرأ أيضًا:  عروض أسواق العثيم في رمضان

أسعار بوكس رمضان

على حسب محتويات بوكس رمضان وردت الأسعار وقد كانت متفاوتة بعض الشيء.. وإليك تلك الأسعار فيما يلي:

  1. بوكس سعره بين 400 و 500 جنيه : يحتوي على دمية بوجي أو طمطم ومصحف وشنطة رمضان وزينة رمضان، بالإضافة إلى ميدالية رمضان واستيكرات رمضانية ومدفع رمضان صغير الحجم.. ويشتمل كذلك على بلورة رمضان ووسادة رمضانية أو هلال رمضان، كما يحتوي على شوكولاتة وخاتم التسبيح وفرع نور وتمثال لإحدى الشخصيات الرمضانية.
  2. بوكس سعره بين 300 –500 جنيه : يشتمل على قطع شوكولاتة ملفوفة ببعض الشرائط الملونة ومصحف مزين بالخرز وعروسة من الشخصيات الرمضانية الشهيرة.. علاوة على باقة من الورد الطبيعي ومج وسبحة إلكترونية.
  3. بوكس من 200 الي 300 جنيه : يتضمن هذا الصندوق المصنوع من الخشب.. فانوس رمضان وشخصية كرتونية بوجي أو طمطم أو بكار.
  4. صندوق بين 120 –195 جنيه : يتضمن هذا الصندوق مصحف ملون وخاتم التسبيح وإسدال الصلاة.
  5. بوكس سعره بين 300 –700 جنيه : يشتمل هذا البوكس على بعض المكسرات وياميش رمضان.. علاوة على فانوس رمضان أو المصحف الملون.
  6. بوكس سعره بين 100 –150 جنيه : ذو حجم صغير.. بالإضافة إلى أنه يحتوي على فانوس رمضان الميدالية، والعديد من أنواع الشوكولاتة، كما يحتوي كذلك على كميات بسيطة من ياميش رمضان .

اقرأ أيضًا:  عروض كازيون في رمضان

عبارات لبطاقات تهنئة رمضان

عبارات لبطاقات تهنئة رمضان

سبق وأن أشرنا إلى وجود البطاقات المخصصة للتهنئة كعنصر أساسي في بوكس رمضان .. وإليك بعض العبارات المناسبة لتلك البطاقات فيما يلي:

  1. برمضان أهنئكم من كل القلب.. عسى أن تُدخل تلك الهدية السعادة والسرور على القلوب، وتنالوا العفو والرضا في الشهر الكريم.
  2. لكم مني أطيب الأمنيات بالمحبة والسعادة في الشهر الكريم.. تمنياتي لكم في هذا الشهر المبارك بالسعادة والسرور الذي لا ينقطع أبدًا.
  3. عسى أن يكون هذا الشهر مليئًا بالرحمات والنفحات.. وأن تحصلوا على القدر الكافي من المحبة والطاعات من الله -تعالى- كل عام وأنتم بخير.
  4. ادعوا الله في هذا الشهر الكريم لكم بكل الخير.. وأن تنالوا البر والسعادة والمحبة دائمًا وأبدًا، وأن يوفقكم في الشهر الكريم لما يحب ويرضى.
  5. اللهم أغفر لنا في الشهر الكريم واجعلنا ممن نالوا العفو والشفاعة في الدار الدنيا.. مبارك لكم الشهر الكريم يا أصدقاء، لكم مني كل الحب والود.
  6. في هذا الشهر الكريم نسأل الله أن يرزقكم الخير كل الخير.. وأن يبارك لكم في كل ما رزقكم، فأنتم تستحقون في تلك الدنيا الحظ الجميل من كل شيء.
  7. إلى الأهل والأصدقاء والأحباء مبارك الشهر الكريم.. عسى أن تحل السعادة على الأرجاء، وأن تحصلوا على كل ما ترغبون فيه.. لكم مني كل الحب والتقدير والاحترام.
  8. بكل الحب والاحترام أرسل تلك التهنئة البسيطة إلى أحب الناس إلى قلبي.. مبارك لكم الشهر الكريم، اللهم بلغنا هذا الشهر لا فاقدين ولا مفقودين.
  9. لا أجد من الكلمات والعبارات ما هو مناسب للتهنئة بهذا الشهر الكريم.. ولكن أرغب في توصيل التهنئة من القلب إلى القلب لتحل المحبة والسعادة في الأرجاء، ولتنالوا البر والتقوى.. لكم مني كل الحب وأسمى الأدعية المستجابة بالرحمة والمغفرة والسعادة التي لا تنقطع أبدًا.
  10. قبل زحمة رمضان أردت إرسال التهنئة إلى القريب إلى القلب.. كل عام وأنتم بخير.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على محتويات بوكس رمضان .. كما أشرنا إلى أهم الأساسيات التي ينبغي توافرها في الكرتونة، لكي تكون متكاملة ولا تفتقر إلى أيٍ من المكونات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *