تردد قناة ياهلا دراما 2024 YAHALA DRAMA

أ / أميرة عاطف أحمد

عد واحِد مِن أكثر وأُهِمّ التّردُّدات الّتي تزايُد البحث عنه في الآونة الأخيرة نظرا لما تقدّمه القناة مِن مُحتوَى دِراميّ ومُتنوِّع يُهِمّ العديد مِن مُتابِعي ومُحِبّي الدِّراما في مُختلِف البُلدان العربيّة وغيْرها والّذين يحرِصون على مُتابعة ما تقدّمه قناة ياهلا دِراما عبر شاشتِها الفضائيّة على مدار 24 ساعة مُتواصِلة دون انقطاع مِن خِلال القمر الصِّناعيّ النّايْل سات .

تردد قناة ياهلا دراما

القمر الصناعي النايل سات
اسم القناة YAHALA DRAMA
التردد 11862 (h)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي V
تصحيح الخطأ 3/4

اقرأ أيضًا:  تردد قناة دراما الوان Drama Alwan الجديد

نبذة مختصرة عن القناة

الجدير بِالذِّكر إنّ قناة ياهلا دِراما واحِدة من ضمِن باقة قنوات أوَربّت شوّ تايْم المِشفرة والمفتوحة على القمر الصِّناعيّ النّايْل سات عِلما بِأنّه تمّ اِنطِلاق قناة ياهلا دِراما والّتي تبِثّ مِن مقرِّها الرّئيسي بِدوْلة الأمّارات مِن مدينة دُبّي الإعلامية في عام 2009

والّتي تغطّى مِن خِلالِه العديد مِن البُلدان والمناطِق المُختلِفة مِنها على سبيل السّرد لا الحصر مِنطقة شمال أفريقيا ومِنطقة الشّرق الأوْسط تقوم بِتقديم محتواها بِالعديد مِن اللُّغات .

أهم ما تقدمه قناة YAHALA DRAMA

وتصنف قناة ياهلا دراما على أنها واحدة من أكثر القنوات الفضائية المشفرة من حيث نسب المشاهدة نظرا لما تقدمه القناة من أحدث وأروع المسلسلات والأفلام العربية والخليجية المتنوعة الهادفة والممتعة في سياق الدراما العربية التي يعشقها العديد من مشاهدي البلدان العربية و يحرصون على متابعتها من خلال ما تقدمه YAHALA DRAMA.

كما تقدم قناة ياهلا دراما في ظل سعيها لتلبية كافة الأذواق والاحتياجات المختلفة لمتابعيها بمختلف مراحلهم العمرية بعض من الدراما الأجنبية وغيرها العديد من البرامج الاجتماعية والترفيهية .

وتضم القناة نخبة كبيرة من المتخصصين والعاملين في مجال القنوات الفضائية الدرامية والعديد من الإعلاميين ومقدمين البرامج وغيرهم والذين يعدون من أهم أسباب نجاح القناة .

نظرا لتفانيهم في العمل وتقديم المحتوى الدرامي للقناة بصورة تليق باسم القناة والأهداف التي تسعى لتحقيقها سوء من انتشار أو تقديم محتوى هادف وممتع يهم كل مشاهديها عبر مختلف البلدان العربية وغيرها في مختلف المراحل العمرية وهو ما نجح بالفعل فريق عمل قناة ياهلا دراما في تحقيقه في الآونة الأخيرة .

اقرأ أيضًا:  تردد قناة الشاشة دراما Al Shasha Drama ومواعيد المسلسلات

مميزات قناة ياهلا دراما

في سياق الحديث عن تردد قناة ياهلا دراما ونظرا لما تمثله من أهمية لمحبيها ومتابعيها بمختلف البلدان العربية وغيرها والذين تزايد بحثهم في الآونة الأخيرة عن احدث تردد لقناة ياهلا دراما عبر القمر الصناعي النايل سات .

وحرصا من موقع محتوي على توفير كل ما تسعون للبحث أو الحصول عليه من ترددات جميع القنوات الفضائية المشفرة وغيرها دون جهد أو عناء سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي

يتيح لحضرتكم الاستمتاع بما تقدمه قناة ياهلا دراما من مسلسلات وأفلام عربية وخليجية و أيضا دراما أجنبية وبرامج ترفيهية واجتماعية هادفة من خلال شاشتها الفضائية والتي يتم الاشتراك بها شهريا من خلال المقر الرئيسي لشركة أوربت شوتايم.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة سوريا دراما Syrian Drama TV على النايل سات

القنوات المشفرة التي تضمها الشبكة

تضُمّ العديد مِن القنوات الفضائيّة المُختلِفة والمعروفة على صعيد البُلدان العربيّة والأوروبّيّة والّتي مِنها على سبيل السّرد لا الحصر قناة ام بى سى1 و قناة ام بى سى بوليود وقناة اوسن كوميديّ وقناة بريمير.

وقناة osn movies HD وقناة osn أكشن , وغيْرها العديد مِن القنوات المُتنوِّعة والشّيِّقة الّتي يحرِص على مُتابعتِها والاِشتِراك بِها قِطاع كبير مِن مُشاهِدي البُلدان العربيّة والأوروبّيّة والّتي يأتي في مُقدّمتِها مِصر والكوَيْت وأمريكا و السُّعوديّة وألمانيا واليَمن وفِلسطين وفرنسا وغيرِها العديد مِن البُلدان الأُخرى .

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *