سناب عبدالرحمن الخضيري الصحيح

أ / عمرو عيسى

تصدر الصفحات الأولى لمُحركات البحث في الآونة الأخيرة، وذلك نتيجةً لما يُقدمه هذا الشاب السعودي من مُحتوى وإعلانات جعلته واحدًا من أشهر المؤثرين وصُناع المحتوى الصاعدين في المملكة،

عبدالرحمن الخضيري

سناب عبدالرحمن الخضيري

يُعتبر عبد الرحمن الخضيري واحدًا من أشهر المُنشدين الشباب في المملكة العربية السعودية، وهذه الموهبة تُعتبر السبب الأول والرئيسي في شُهرته،

وامتلاكه لمهارة تُعد كبيرة في واقع الأمر في مجال التوزيع الموسيقي مكنه من القيام بتسجيل هذه الأناشيد والعمل على نشرها عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

السيرة الذاتية للخضيري
تاريخ الميلاد: 1990م
محل الميلاد: المملكة العربية السعودي
الجنسية: سعودي
الحالة الاجتماعية: مُتزوج
أبرز المهارات: الغناء – التقديم الإعلامي –الطبخ
الديانة: مُسلم

بدأت شُهرة الخضيري تتزايد وتتصاعد يومًا بعد يوم، ولكنه لم يقف عند هذا الحد، فاستمر في التطوير من المحتوى المسموع الذي يُقدمه حتى سنحت له الفُرصة التي تُعتبر أولى درجات سُلم المجد والشُهرة، وذلك عندما اشترك في برنامج زد رصيدك.

فلا يخفى على أحدٍ كون هذه النُقطة تُعتبر فارقة في مسيرته المهنية وحياته ككل، وهو ما يُقره عبد الرحمن بنفسه كُلما تطرق أحدٌ للحديث معه عن الأمر، فلا يُنكر فضل هذا البرنامج عليه وكون استغلاله هذه الفُرصة هو ما صنع الفارق.

بالتزامن مع هذه المرحلة بدأ عبد الرحمن الخضيري في إعداد نوعٍ آخر من المحتوى عبر قناته الخاصة على يوتيوب، وكان عبارة عن بعض مقاطع الفيديو التي تسببت في إبراز جانبٍ آخر لمواهب الفتى الشاب الذي لم يكن قد دخل عقده الثالث بعد حينها ألا وهي مهارة الإلقاء والإعلام.

لم يتوقف أيضًا عِند هذه المرحلة، فإقبال الناس الشديد على موهبته حينها وتشجيعهم له جعله يأخذ دورة تدريبية في مجال الإعلام بالاتفاق مع إحدى أشهر أكاديميات تطوير المهارات الإعلامية والصحافية في الإمارات العربية المُتحدة وبالتحديد إمارة دُبي.

خلال هذه المرحلة التي قضى فيها الخضيري فترة ليست بالقصيرة في واقع الأمر تمكن من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، وهو السبب الرئيسي في إطلاقه لحسابه على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، ويُمكنكم الانتقال إلى سناب عبد الرحمن عبر النقر هُنا .

لا يفوتك أيضًا:  سناب شات خديجة اشرف الرسمي

الجانب الفني للخضيري

سناب عبدالرحمن الخضيري

استغل عبدالرحمن الخضيري ما حققه من جماهيرية وشعبية، وذلك عن طريق إطلاقه لبعض الأناشيد على مدار عقدٍ كامل من الزمن تقريبًا، والجدير بالذكر أن هذه الأناشيد والأعمال الفنية لعبد الرحمن زادت بشكلٍ كبير من شُهرته ووسعت القاعدة الجماهيرية الخاصة به أضعافًا مُضاعفة إن صح التعبير.

عشق الخضيري الغناء، فكان حلم أن يكون فنانًا يراوده مُنذ الصغر ونعومة أظافره حسبما جاء على لسان المُقربين منه، وهو السبب في سعيه لإطلاق الأناشيد، وقد بدأ في القيام بذلك مُنذ عام 2013م تقريبًا

وحتى يومنا هذا، فأصبح هذا الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي فنانًا بكُل ما تحمل الكلمة من معانٍ مُحققًا حلم الطفولة الذي رغب في تحقيقه وطمح للوصول إليه كثيرًا ومن أبرز هذه الأناشيد:

في عام 2013
  • أنشودة مجروحة
  • أنشودة من للصغار
  • أنشودة ترانيم الحياة
  • أنشودة ما اشتكينا
في عام 2014 أنشودة الفلسفة
في عام 2015
  • أنشودة يا نسيم العليل
  • أنشودة أبكي أخوي
  • أنشودة صعب أجبر
  • أنشودة طيب وتفكيري
في عام 2016
  • أنشودة الأم
  • أنشودة أولًا لا تغيب
  • أنشودة للبر ودوني
في عام 2017
  • أنشودة جرحتك
  • أنشودة مشتاق ولا يالغلا
في عام 2018
  • أنشودة الوداع المُر
  • أنشودة حال الهواوي (مع بدر السلمي)
في عام 2019
  • أنشودة يا ناس
  • أنشودة يا راية بلادي

هذه الأناشيد التي لا تتعدى العشرين أنشودة تقريبًا كانت كفيلة لجعل عبد الرحمن الخضيري يُثري المكتبة السعودية في هذا المجال، وخاصةً في الجانب الذي يختص بالشباب،

وهي المكانة التي كان عبد الرحمن يُمني النفس حتى يبلغها ويصل إليها، فهُناك العشرات من النُقاد الذين عملوا على تصنيف الخضيري بكونه المُنشد الشاب الأبرز في المملكة مُنذ فترة طويلة في واقع الأمر.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة استرجاع حساب سناب شات المحذوف نهائيًا

تواصل الخضيري مع الجمهور

دائمًا ما يُعرف عن عبد الرحمن كونه مُحبًا للتواصل بشكل مُباشر مع من يُحبونه، وهذا يُعتبر السبب الرئيسي في إطلاقه للحسابات الشخصية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، والجدير بالذكر أن عبدالرحمن الخضيري لا ينشط على سناب شات فقط.

فلهذا الشاب السعودي الطموح مئات الآلاف ورُبما الملايين من المُتابعين على غير هذه المنصة، ويُشاركهم كافة أخباره وما يمر به في الفترة الحالية وحتى ما ينوي تحضيره فيما يلي،

مع العلم أنه يحذو حذو من سبقوه من المشاهير وصُناع المحتوى المؤثرين على مواقع التواصل، فهو يعمل على توزيع الهدايا على مُتابعيه وإجراء المُسابقات بين الحين والآخر.

حساب الخضيري على انستقرام انقر هُنا .
حساب الخضيري على تويتر انقر هُنا .
حساب الخضيري على تيك توك انقر هُنا .
قناة الخضيري على يوتيوب انقر هُنا .

بالحديث عن الجانب الإعلامي لعبد الرحمن نجد أنه سعى كثيرًا قبل أن يصل إلى القنوات الفضائية ويُصبح مُقدمًا للبرامج، فعلى قناة اليوتيوب الخاصة به هُناك سلسلة من الفيديوهات تُعرف باسم “تقرير مثل ما شفت”وهذه السلسلة بدأت مُنذ ستة أعوامٍ تقريبًا، وحققت في المُجمل مئات الآلاف من المُشاهدات.

لا يفوتك أيضًا:  كيف اخلي سنابي عام زي المشاهير 

زواج عبدالرحمن الخضيري

في صباح يوم 24 من شهر نوفمبر 2023م أعلن الخضيري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه عقد قرانه ودخل أخيرًا إلى قفص الزوجية، وذلك بقوله: “في هذه الليلة “أقف على أعتاب حياةٍ جديدةٍ، مضيئةٍ بالفرح والسعادة بإذن الله، يزينها وفاء حضوركم، وعميق دعواتكم الجميلة”.

مع العلم أن والده كان يُنوه مازحًا مُنذ بداية شُهرة عبد الرحمن إلى فكرة زواجه، ولكن هذه الدُعابة أصبحت حقيقة، وفي يومنا هذا الخضيري من أسعد الشُبان المُتزوجين،

والجدير بالذكر أن عبدالرحمن الخضيري كثيرًا ما يسعى لإخفاء حياته الشخصية والزوجية قدر المُستطاع عن أعين الإعلام، فلم ينشر مُنذ زواجه صورة واحدةً مع زوجته، ولا يُعلم حتى الآن من هي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *