كم عمر شام أيمن الذهبي؟ ومن هو زوجها؟

أ / عمرو عيسى

كم عمر شام أيمن الذهبي؟ مدى الترابط ما بين أبناء أصالة نصري وبينها الذي ظهر في العديد من البرامج واللقاءات الصحفية جعل هناك فئة كبيرة من المشاهدين تتابعهم، وتحب أن تتحرى أخبارهم خاصةً شام ابنتها التي لها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل، وتزوجت من قريب، وفيما يلي نتناول تفاصيل عنها.

ابنة أصالة نصري

العُرس الذي انتشرت صوره والفيديوهات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين كان لشام الذهبي ابنة أصالة المغنية ذات الشهرة الكبيرة، والتي لها صوت يأسر القلوب من قوته.

تعد شام ابنة أصالة الكبرى وقد تم عقد قرانها منذ يومين، والجدير بالذكر أن لها شعبية كوالدتها لأنها ظهرت معها في الكثير من البرامج التلفزيونية، وأعلنت عن حبها لوالدتها ومدى ترابطهما.

تتمتع شام بالروح الطيبة والمرحة، وقد ظهرت وهي كبيرة وصغيرة مع والدتها، وهي كذلك من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لما تقدمه من محتوى طبي مميز.

لا يفوتك أيضًا:  كم عمر أحلام المطربة

نبذة عن شام

الاسم الكامل شام أيمن الذهبي
مكان الولادة سوريا دمشق
الإقامة القاهرة
العمر 30 عام
الجنسية سورية ومصرية
مهنة الزوج رجل أعمال
التعليم ماجيستير كيمياء جامعة كامبريدج
المهنة مالكة لعيادة ديو ديرما تجميلية
اللهجة السورية
البرج الأسد

شام الذهبي ابنة الثلاثين عامًا ، والدها هو أيمن الذهبي منتج الأغاني المعروف، وقد عاشت وولدت بعام 1992 باليوم الثالث من شهر أغسطس في سوريا بدمشق مع والديها، إلى أن انفصلا في عام 2005 واضطرت إلى أن تتنقل إلى مصر مع والدتها.

ممن تزوجت ابنة أصالة نصري

منذ أيام تحديدًا في السابع والعشرين من شهر مارس قد تم الإعلان بواسطة الصور والفيديوهات عن زواج شام الذهبي من أحمد هلال بيوم الجمعة، وقد كان عرسهما مليئًا بالبهجة بحضور الفنانين المحبين لشام ووالدتها.

الجدير بالذكر أن زوج شام يعد نجل لرجل أعمال مصري اختصاصه هو توزيع المواد الخاصة بالتنظيف في الدول الخليجية، وهو صاحب شركة هلال، وقد تعرفت عليه حينما جمعتهما علاقة صداقة قوية بائت بالحب والزواج بعد 4 أشهر خطبة.

الزيجة الثانية لشام الذهبي

ما لا يعرفه فئة كبيرة من الناس أن ذلك العرس الذي انتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي لشام ابنة الثلاثين عامًا هو الثاني لها، فقد كانت لها محاولة زواج أولى ولكنها بائت بالانفصال في عام 2018 منذ أن كان في العشرينات.

لم يتم ذكر الأسباب التي أدت إلى ذلك الانفصال حتى الآن، ولكن بعد فترة وجيزة قد تم الإعلان عن خطبتها من معتز نصير وهو زميل طبيب لها، ولكن الخطبة لم تتم إلى أن تتلقي بأحمد هلال لتبدأ قصة حبهما التي انتهت بالزواج.

لا يفوتك أيضًا:  كم عمر فيصل العيسى الحقيقي

مدى ارتباط شام بوالدتها

ظهرت أصالة نصري في العديد من البرامج التلفزيونية مع أبنائها بل وأحفادها، وذلك ما يبين مدى الارتباط بينهم وأنها تحب عائلتها بشدة، كما يظهر في بعض أغانيها حب العائلة والفرحة، لكن تعد شام هي أقرب الأبناء إلى والدتها.

فقد تعرفت أصالة على أيمن الذهبي وتزوجا بعام 1991 ومن ثم أنجبت شام أول أبنائها في 1992 لتربيها وتكبرها وهي في سن قريبة من سنها، مما جعل هناك علاقة قوية بينهما، وما يؤكد ذلك تصريح شام بإحدى اللقاءات بأنها لم تدرس في لندن سوى سنة وعادت لاشتياقها لوالدتها.

تامر حسني لرضوى الشربيني “باخد حق رجالة كتير”

من أكثر الفيديوهات انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي تلك الأيام منذ عرس ابنة أصالة نصري وأحمد هلال هو فيديو تامر حسني ورضوى الشربيني، حيث كان يغني في العُرس واختار أغنيته “سي السيد”وظل يحكي كلماتها غيظًا في رضوى الشربيني.

من المتعارف عليه أن رضوى الشربيني لديها قدر من الكره للرجال، وهو ما يظهر فيما تقدمه من نصائح في برنامجها الشهير منذ سنوات “هي وبس”، وذلك ما جعل الإشاعات تنهمر عليهما ويقال إنها قد هاجمت تامر حسني من قبل لهذا قام بذلك.

لكن الجدير بالذكر أن الأمر لم يكن سوى من باب المزاح ليس إلا كما يفعل تامر دائمًا في حفلاته، وقد تقبلت رضوى ذلك وضحكت ولم تشعر بالضيق أبدًا، بل قد قام تامر حسني بعد العُرس بوضع تهنئة لشام الذهبي مصحوبة بتوضيح أن رضوى الشربيني زميلة عزيزة ولا يتواجد بينه وبينها أي كراهية.

كم عمر شام الذهبي

لينك حساب شام الذهبي

تمتلك شام حساب على أشهر موقعيّ تواصل اجتماعي ألا وهما تويتر وانستجرام، وتشارك متابعيها عليه صورها الحديثة والأخبار، وقد عرضت على حسابها على انستجرام بعض الصور من العُرس مع أحمد هلال، كما أن تويتر به بعض الفيديوهات الغنائية للفنانين في ذلك اليوم، وفيما يلي لينكات حساباتها:

  • لمتابعة شام على انستجرام انقر هنا .
  • للدخول إلى حساب شام الذهبي على تويتر اضغط هنا .

لا يفوتك أيضًا:  كم عمر إلهام شاهين الآن

صور فرح شام الذهبي

قد شاركت شام جمهورها العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بصور عُرسها بيوم الجمعة، والتي ظهرت فيها مع أهلها وأصدقائها، وكذلك تتواجد صور عقد القران الذي قام به مصطفى حسني الداعية الشهير، وفيما يلي إليك بعض الصور من العُرس:

كم عمر شام الذهبي

 

كم عمر شام الذهبي

كم عمر شام الذهبي

كم عمر شام الذهبي

في حفل كبير بإحدى فنادق القاهرة قد احتفلت أصالة نصري بزواج ابنتها شام من أحد رجال الأعمال، وقد حضر زفافها العديد من الفنانين ذوي الأصوات العذبة، وكانت إطلالة شام جميلة من تصميم نيكولا جبران .

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *