أفضل دكتور أطفال أنابيب في الخبر

قائمة أفضل دكتور أطفال أنابيب في الخبر مليئة بمن هم خبرة في مجال النساء والتوليد لسنوات طويلة، والجدير بالذكر أن منهم من قام بإجراء العديد من العمليات الناجحة التي بائت بالإنجاب، وذلك بشهادة النساء اللاتي خضعن للعملية معهم، لذا فيما يلي نعرض لك أفضلهم وأسعار الكشف.

الحقن المجهري

خطوة الإقدام على إجراء عملية حقن مجهري تحتاج إلى دراسة وعناية للمراكز التي تتيح إجراؤها، والأطباء وخبراتهم التي ترغبين في أن يجرونها لكِ، وذلك للحصول على النتيجة الإيجابية والمطلوبة دون التعرض لأي خطر كان.

ففي حالة رغبت أن تقومي بحجز أفضل طبيب لكي يقوم بإجرائها، فهناك عدد كبير من الأطباء ذوي الخبرة في المملكة العربية السعودية يمكنك الحجز لديهم، وفيما يلي نتناول البعض منهم:

1- دكتور أسامة بدوي

أفضل دكتور أطفال أنابيب في الخبر

سعر الكشف المواعيد
125 ريال سعودي يوم الخميس فقط

يعد أسامة بدوي واحد من أشهر أخصائي الجراحة العامة بعيادات أندلسية سنابل وفواز، ويمكنك إجراء عملية الحقن المجهري لديه، فهو خبرة في ذلك الاختصاص لسنوات طويلة، بل ويحظى بالتقييم الجيد من المرضى، ولكي تقومي بحجز كشف لديه في عيادات أندلسية سنابل وفواز اضغط هنا saudi.vezeeta.com.

لا يفوتك أيضًا:  عنوان ورقم مستشفى خالد إدريس

2- دكتورة شيماء عصام

أفضل دكتور أطفال أنابيب في الخبر

في حالة كان لديك حالة من الحرج والضيق لإجراء عملية الحقن المجهري لدى طبيب رجل، فيمكنك أن تقومي بالحجز مع الطبيبة شيماء عصام، فهي أخصائية في أمراض النساء والتوليد بمستشفى أندلسية، وحظيت بتقييم جيد من المرضى.

كما أنها تقوم بإجراء العديد من الخدمات الطبية الأخرى كقياس نبضات قلب الجنين، اختبارات الحمل، مسحة عنق الرحم وإجراء الموجات فوق الصوتية.

  • ولكي تقومي بالحجز معها عبر موقع فيزيتا اضغطي هنا بمبلغ 225 ريال سعودي.

3- دكتور حازم المنديل

أفضل دكتور أطفال أنابيب في الخبر

أفضل دكتور أطفال أنابيب في الخبر

حازم المنديل استشاري أول جراحة النساء والتوليد بجامعة الملك سعود، وحاصل على الزمالة الكندية لطب النساء والتوليد من جامعة مكامستر بكندا، كما أنه متخصص في إجراء عمليات استئصال الأورام الحميدة، جراحات المهبل وعلامات ضموره أو التشنج اللاإرادي به.

يمكنك أن تقوم بالحجز مع حازم المنديل من خلال النقر هنا، واختر موعدك للحجز حسب الأيام المتاحة، وقم بدفع مبلغ 350 ريالًا سعوديًا.

4- دكتورة مروة نوح جاد الله

في حالة كنت ترغبين بإجراء عملية الحقن المجهري لدى طبيبة فإن مروة نوح جاد الله من أفضل من يمكنك إجراء عملية الحقن المجهري لديها، وذلك لأنها متخصصة في طب النساء وجراحة الأورام النسائية.

كما أن كشفها رخيص السعر مقارنة بالأطباء الأخرى، فيبلغ 150 ريال سعودي فقط لا غير، ويمكنك أن تقومي بالحجز لديها من هنا، والكشف متاح يومي السبت والخميس.

 5- الاستشاري ياسر أبو اليزيد

يعد أفضل متخصصي جراحة الأورام النسائية وأمراض النساء والتوليد، وهو ما يجعله مناسب لكي تقومي بإجراء عملية الحقن المجهري عنده، والجدير بالذكر أنه متخصص في متابعة حالات الحمل التي تكون صعبة أو خطرة، ولكي تقومي بالكشف يمكنك النقر هنا لاختيار الموعد المناسب لك من بين المواعيد المتاحة على الموقع، ويبلغ سعر الكشف 75 جنيهًا مصريًا فقط.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل مستشفى ولادة وأطفال في الأردن

6- دكتور سامي نجم

الاستشاري سامي نجم من أفضل الأطباء الذين يمكنك إجراء عملية أطفال الأنابيب لديهم، حيث إنه يتمتع بالخبرة سنوات طويلة في مجال طب النساء، كما أنه حاصل على ماجيستير في طب النساء، ويبلغ ثمن كشفه 200 ريال سعودي، ويمكنك الحجز إلكترونيًا من هنا.

7- دكتور معتز عبد اللطيف

أحد أفضل استشاريين إجراء عمليات الحقن المجهري الذين يمكنك الحجز معهم، وذلك لأنه حاصل على تقييم جيد من الذين تعاملوا معه من المرضى، وهو متخصص في طب النساء والتوليد، كما يجري عمليات الولادة، الكشف الأولي لحالات تأخر الإنجاب، ومختص في حالات الحمل بكل المراحل.

يبلغ سعر الكشف لدى معتز عبد اللطيف 218 ريالًا سعوديًا، ويمكنك النقر هنا للدخول وحجز موعد إلكترونيًا، دون الحاجة إلى الذهاب إلى المستشفى أولًا.

8- استشاري راتب مصلح

واحد من أفضل الأطباء الذين يمكنك أن تقومي بإجراء عملية الحقن المجهري لديهم، حيث إن كشفه 300 ريالَا سعوديًا، وهو متخصص في سكري الحمل، علاج الأمراض المصاحبة للحمل وتعرقله، بالإضافة إلى الجراحات الترميمية، ويمكنك الدخول هنا للحجز بشكل إلكتروني وفقًا للمواعيد المتاحة.

9- دكتورة أماني قنديل

تعد من الاختصاصيين في طب النساء والولادة، وهو ما يجعلها مناسبة لإجراء عملية الحقن المجهري، فإن رغبت في الحجز يمكنك الدخول هنا، واختيار موعد ما بين يوميّ السبت والخميس، وسعر الكشف لديها هو 200 ريالًا سعوديًا.

10- دكتورة ريم الرشو

من الاختصاصيين في طب النساء والتوليد هي ريم الرشو، وفي حالة كنت تبحثين عن طبيب حقن مجهري كشفه رخيص السعر فهي مناسبة، حيث يبلغ سعر الحجز الإلكتروني لها 100 ريالًا فقط، ويمكنك الدخول هنا لاختيار موعد بيوم الخميس.

11- دكتورة وفاء عميش

يمكنك الكشف لدى الطبيبة وفاء عميش بخمسين ريال سعودي والحصول على موعد لكي يتم إجراء عملية الحقن المجهري، وللدخول والحجز إلكترونيًا يمكنك النقر هنا، ولا تجعلي الثمن الخاص بالكشف يشعرك بالتوتر، فإنها حاصلة على تقييم عالٍ من النساء.

12- دكتورة راندا قطب

واحدة من أفضل الطبيبات التي يمكنك إجراء عملية الحقن المجهري معها، وذلك لأنها حاصلة على التقييم العالي من النساء، ولديها خبرة سنوات عدة في طب النساء ومتابعة الولادة والحمل، ويمكنك النقر هنا للدخول وحجز موعد إلكتروني بمركز المجمع العالمي الطبي، بكشف سعره 70 ريالًا سعوديًا.

13- رحاب عبد الخالق أحمد

من الطبيبات التي لديها خبرة كبيرة في طب النساء والتوليد، وعلاج تأخر الإنجاب، كما أنها تساعد في متابعة الحمل بأحدث الأجهزة الخاصة بالأشعة التلفزيونية، ويمكنك الولادة لديها طبيعي أو قيصري، وبالضغط هنا يمكنك الحجز بموعد بيوم الخميس لديها في مركز نخبة التداوي الطبي العام، بسعر 200 ريالًا سعوديًا.

14- دكتورة سلوى عباس عباس

تعد أخصائية في طب النساء والتوليد بجامعة المنصورة، وهي خبرة في متابعة الحمل والتطور بنمو الجنين، وتشرف على عملية الولادة سواء كانت طبيعية أو قيصرية بنفسها، كما أنها تعالج مشكلة تأخر الإنجاب وضعف المبايض.

لحجز موعد مع الطبيبة سلوى عباس يمكنك النقر هنا واختيار موعد ما بين الخميس والسبت في عيادات بيفرلي بشارع الأمير سعود الفيصل، وذلك بمبلغ 300 ريالًا سعوديًا.

15- جيهان محمود

جيهان محمود طبيبة مختصة في طب النساء والتوليد، ولها خبرة في إجراء عمليات الحقن المجهري، كذلك تعالج مشكلة تأخر الإنجاب وقامت بكثير من عمليات الزراعة التي باءت بالنجاح، وذلك ما يعود لخبرتها 20 عام في ذلك المجال.

لحجز موعد مع دكتور جيهان محمود في مركز السامرية الطبي يمكنك النقر هنا، بمبلغ 115 ريالًا سعوديًا فقط، مع العلم أن مواعيدها في المركز فقط يوم الخميس.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل مستشفى للقلب في السعودية

16- وفاء الدجاني

في حالة كنت تبحثين عن استشارية في طب النساء والتوليد فإن وفاء الدجاني هي الاختيار الأنسب، حيث إنها خبرة في المجال ولم تشكو منها سيدة، ويبلغ ثمن كشفها 200 ريال سعودي، ويمكنك الحجز معها من خلال الضغط هنا بسهولة، مع العلم أنها تعمل في مركز مرجان الطبي في يوم الخميس فقط.

لكي تتمكني من اختيار أفضل طبيب لإجراء عملية أطفال الأنابيب فإنه عليك التخلي عن فكرة وجوده بالقرب من عنوانك السكني، واختاري دائمًا من هم خبرة في المجال من سنوات طويلة.

  • عمرو عيسى
  • منذ شهرين
  • مستشفيات

اسئلة شائعة

  • هل محمد حلمي ثابت طبيب جيد؟

    نعم.

  • هل الكسندرا الخاطر طبيبة نساء؟

    نعم.

  • هل تنجح عمليات الحقن المجهري؟

    نعم في أغلب الحالات.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.