دعاء شراء سيارة جديدة للتحصين من الحوادث والعين

محمد حسني

يفضل ترديد دعاء شراء سيارة جديدة للتحصين من الحوادث والعين حينما يتجه الشخص لاقتناء واحدة منها، وفي الواقع يستطيع الفرد أن يستغل وقت شبابه في أداء التمرينات الرياضية والسير على الأقدام، لأن هذا الأمر يجعله بصحة أفضل، ومن الجيد استخدام السيارة عند الذهاب للأماكن البعيدة التي لا يستطيع الفرد السير إليها، ومن أقوى الأدعية التي تقال عند شراء سيارة ما يلي:

اللهم يا رب العباد نشكرك على نعمك التي ترزقنا بها دائمًا.. ونسألك العفو والعافية في الدين والدنيا، وألا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم ارزقه سيارة خير من تلك التي يملكها.. وبارك له في النعم التي تمنحها له، وارزقه السكينة والسعادة التي لا يشقى بعدها أبدًا يا رب العالمين.

يا رب ارزق صديقي المقرب مركبة جديدة.. تكون مصدرًا للرزق بالنسبة له، وأن يحصل من خلالها على السعادة والسكينة في الحياة الدنيا.

اللهم ارزقنا خيرها وباعد بيننا وبين شر تلك المركبة.. وارزقنا يا رب الخير كل الخير منها، فأنت أعلم بها منا يا ذا الجلال والإكرام والطول والانعام.

اللهم يسر لصاحبي شراء تلك السيارة التي يود الحصول عليها.. واجعل فيها الخير له، وإن كانت مصدرًا للشقاء والشر فاصرف تفكيره عنها يا أكرم الأكرمين.

اللهم ارزقه مثل تلك السيارة الفارهة.. واكفه شرها بقدرتك التي وسعت الأرض والسماء يا رحمن يا رحيم.

دعاء شراء سيارة

دعاء شراء سيارة

من أفضل الأفعال التي قد تقوم بها هي الدعاء وتقديم الشكر إلى الله -تعالى- عند شراء غرض جديد.. وإليك دعاء شراء سيارة فيما يلي:

  • اللهم لك الحمد والشكر على أن رزقني بتلك السيارة الجديدة.. اسألك الله أن تمنحني خيرها وأن تكفيني شرها يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب احفظ روحي وارزقني السعادة في الحياة الدنيا.. وباعد بيني وبين حوادث الطريق يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم أنت الحق وقولك الحق.. فالحمد والشكر لك على تلك النعم التي لا تعد ولا تحصى، يا رب باعد بيني وبين شر تلك السيارة بقدرتك التي لا يعجزها شيء في الأرض ولا في السماء.
  • يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. نسألك الحماية والسكينة بعينك التي لا تغفل ولا تنام، وأن ترزقنا السعادة في الحياة الدنيا.. وتردنا لك ردًا جميلًا.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام نسألك السعادة التي لا تنتهي أبدًا.. وأن تستر طريقنا وتباعد بيننا وبين الحوادث والمصائب كما تباعد بين المشرق والمغرب يا رب العالمين.
  • يا رب لك الحمد على تلك السيارة الفارهة.. فاللهم إنا نسألك خير ما تحمله لنا، ونعوذ بك من كل الشرور.. فأنت الحق وقولك الحق قلت ادعوني استجب لكم فلا تردنا خائبين يا رب المستضعفين.
  • اللهم يا حنان ارزقنا خير تلك السيارة الجديدة.. وأكفنا شرها في الحياة الدنيا، وأعنا يا رب على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك يا ذا الجلال والإكرام.
  • يا رب الكون ورب المستضعفين نشكرك على تلك النعم العديدة التي رزقتنا بها.. ونعوذ بك من السخط والعجز والكسل، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

اقرأ أيضًا:  دعاء سورة الإخلاص للأمام علي

أدعية مستجابة لشراء السيارة

حين تقتني سيارة فينبغي عليك ترديد دعاء شراء سيارة جديدة .. لأنه سيوفر لك القدر الكافي من الحماية من الحوادث وأعين الحاسدين الحاقدين، وإليك أبرز ما ورد بهذا الخصوص في الفقرات اللاحقة.

اللهم يا حنان يا منان ارزقنا الخير وامنحنا فرحة الحصول على تلك السيارة التي نود شرائها.. واجعلها فتحة الخير علينا وعلى من نحب يا رب العالمين.

يا رب أنت القادر على فعل المعجزات نسألك يا الله أن ترزقنا المال الحلال لشراء تلك المركبة.. وأن توفقنا في الحياة الدنيا لما تحب وترضى.

إلى من ندعو سواك يا رب العباد.. نسألك التوفيق في شراء تلك المركبة، وأن تكون مصدرًا للخير لنا في الحياة.. وأن تصرفنا عنها وتصرفها عنا إن كانت مصدرًا للمشقة والشر فإنك تعلم ولا نعلم يا رب العالمين.

اللهم يا من ترزق الدودة في الجحر وتنزل علينا الخير والمطر.. اسألك السعادة في الحياة الدنيا، وأن ترزقني فرصة الحصول على تلك السيارة الفارهة.. فأنت القادر على تبديل الأقدار على النحو الذي يرضيك عني يا رب المستضعفين.

إلى من ندعو وأنت رب النعم الذي لم تلد ولم تولد.. يا حنان يا مجيب المضطر إذا دعاك اسألك أن ترزقني تلك السيارة وأن تبارك لي فيها.. وأن تجعل لي الخير كل الخير فيها يا رب العالمين.

اللهم يا رب العالم والكون ومليكه إليك أتوجه بالدعاء.. اسألك العفو والعافية وأن توفقني للحصول على تلك السيارة التي نالت إعجابي.. واسألك يا الله أن ترزقني الخير من خلالها، وأن تباعد بيني وبين الشرور والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: أدعية رمضان

أدعية قضاء الحاجة

أدعية قضاء الحاجة

هناك أدعية مستجابة عديدة.. من خلالها يمكن أن يحصل الفرد على فرصة لقضاء حاجته، ومن تلك الأدعية التالي:

  • اللهم يا حنان يا منان أمنن علي بالمغفرة والرزق الوفير.. وامنحني تلك السيارة وارزقني خيرها وباعد بيني وبين شرها يا ذا الجلال يا من لا تغفل ولا تنام.
  • يا رب يسر لي أمري كله عاجله وآجله.. واقض حاجتي وحاجة كل من وكلني له بالدعاء.
  • اللهم إن كانت حاجتي تلك تحمل الخير لي ولمن حولي.. فقربها لي واسعد قلبي بها، وإن كانت مصدرًا للقلق والشقاء فاصرفها عني واصرفني عنها وأبدلني خيرًا منها.. فإنك تعلم ولا نعلم يا رب العالمين.
  • إلى من وكلت له أمري كله عاجله وآجله.. ما علمت به وما لم أعلم، اسألك أن ترزقني كل ما أتمنى في الحياة الدنيا.. وأن تباعد بيني وبين الذنوب والمعاصي الذي تغضبك يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا من تجيب المضطر إذا دعاك اسألك العفو والسكينة في الحياة الدنيا.. وأن تجيب لي حاجتي وحاجة كل من وكلني له بالدعاء، فإنك قريب سميع مجيب الدعاء يا رب الكون ومليكه.
  • يا رب يسر لي ما فيه الخير لي ولمن حولي.. وباعد بين وبين مصدر الهم والحزن والكرب والشقاء في الدار الدنيا، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ودين نبيك -صلى الله عليه وسلم-.

اقرأ أيضًا:  300 دعاء من أدعية الإفطار للصائم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *