دعاء يجعل شخص من نصيبي مستجاب

محمد حسني

بعض الفتيات ترغب في الحصول على دعاء يجعل شخص من نصيبي .. لكي تحصل من خلاله على الأجر والثواب، ويجمعها الله بمن تحب في حلاله، وإليك العديد من الأدعية التي تؤدي هذا الغرض في السطور اللاحقة.

دعاء الزواج من شخص معين اللهم اجعل فلانًا من نصيبي.. وارزقه الجنة وما قرب لها من قول وعمل، وارزقنا السعادة التي لا تنتهي أبدًا في الحياة الدنيا فإنك على كل شيء قدير.
دعاء المحبة يا رب ارزقني محبة فلان فهو عبدك الصالح وأنت القادر على فعل المعجزات.. فاللهم قر عيني به، واجعله لي الزوج الصالح في الدار الدنيا.
دعاء لم الشمل اللهم فاطر السماوات والأرض رب كل شيء ومليكه.. أنت القادر على جمع شملي بمن أحب، وأن ترزقنا المحبة والهداية في الحياة الدنيا.. فإنك على كل شيء قدير.
دعاء بالخطبة من أحدهم اللهم أنت القادر على تبديل الأحوال والأقدار.. فاللهم اجعل فلان من نصيبي، وارزقنا المحبة والمودة التي نحيا بها سويًا على الوجه الذي يرضيك عنا يا رب الكون كله.
دعاء الزواج اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. اسألك العفو والعافية ، وأن ترزقني بالزوج الصالح الذي تقر عيني به.. وأن تجعلنا عونًا لبعضنا البعض في الحياة الدنيا فإنك على كل شيء قدير.
دعاء مستجاب بالزواج اللهم أنت القادر على أن ترزقني بالزوج الصالح.. الذي يعاونني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، فاللهم ارزقني السعادة به في الدار الدنيا واجعله لي قرة العين .
دعاء بتيسير الزواج اللهم اجمع بيننا وبين حلالك على خير.. ويسر لنا مسألة الزواج، واجعلنا من عبادك الأعفاء الذين يجتنبون الوقوع في المعاصي.. فإنك على كل شيء قدير.
دعاء مستجاب للخطبة اللهم سهل خطبتي بمن أحب.. وأجمع بيننا وبين الحلال الذي يرضيك عنا يا رب العالمين، واجعل فلان من نصيبي وقر عيني به يا رب النعم.

دعاء يجعل شخص من نصيبي

دعاء يجعل شخص من نصيبي

هناك الكثير من الأدعية المتعلقة بالزواج والخطبة.. وإليك دعاء يجعل شخص من نصيبي فيما يلي:

  • اللهم ارزقني بمن أحب واجعله من نصيبي واجمع بيني وبينه في حلالك يا أرحم الراحمين.
  • يا رب أنت القادر على فعل المعجزات فاجمع بيني وبين فلان في حلالك يا رب الكون ومليكه.. فاللهم أنت الجامع بين القلوب وميسر الأمور يا رب.
  • اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. ارزقني فرحة الجمع بيني وبين من أحب، وتول أمرنا وتقبلنا بين عبادك الصالحين يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم يا من تجيب المضطر إذا دعاك.. اسألك أن تجمع شملي بمن أحب، وأن توفقنا لما فيه الخير لنا فإنك على كل شيء قدير.
  • يا رب أنت القادر على فعل الخيرات ورب المعجزات.. يا من بيده ملكوت الكون كله، اسألك العفو والرشاد في الحياة الدنيا.. وأن تقرب بيني وبين عبدك فلان يا رب العالمين.
  • اللهم أنت الحق وقولك الحق قلت أدعوني استجب لكم.. فاللهم ارزقني الفرحة بجمع شملي مع فلان، واجعله من نصيبي يا رب العالمين.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام نسألك السكينة في الحياة الدنيا.. وأن تجعل فلان من نصيبي يا من بيده ملكوت كل شيء في الأرض والسماء يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: أفضل 50 دعاء الزواج بمن نحب

دعاء بتيسير الزواج

في بعض الأحيان قد تواجه العقبات خلال الترتيب لمسألة الزواج.. وإليك بعض الأدعية المستجابة التي وردت بهذا الخصوص عبر التالي:

  • اللهم يا رب المستضعفين ارزقنا السعادة والتيسير في الزواج.. فأنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.
  • يا رب ارزقني ما اسألك به فأنت الذي تجيب المضطر إذا دعاك.. اللهم ارزقني السعادة في الدار الدنيا، وارزقني محبة فلان وعجل لنا بالزواج يا أكرم الأكرمين.
  • ربنا آتنا المحبة والسعادة في الدار الدنيا من لدنك.. واجمع بيني وبين فلان على النحو الذي يرضيك عنا يا أكرم الأكرمين.
  • إلى من ندعو سواك يا رب.. أنت القادر على فعل المعجزات، فاللهم اجمع بيني وبين من أحب على النحو الذي يرضيك عنا، وعجل لنا بالحلال يا رب العالمين.
  • اللهم يا من تستجيب لدعوة المضطر وتستجيب لدعوة العباد التوابين.. نسألك السكينة والسعادة في الحياة الدنيا، وأن ترزقنا محبة من نحب يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. نسألك بكل أسمائك ما علمنا منها وما لم فأنت القادر على تبديل الأقدار والجمع بيننا وبين من نحب في القريب العاجل يا رب العالمين.
  • اللهم يا من تقول للشيء كن فيكون أنت القادر على لم شملي بمن أحب.. ومنحنا التوفيق والمحبة في الدار الدنيا، فاللهم اتمم لنا تلك النعم وباعد بيننا وبين الذنوب والمعاصي كما تباعد بين المشرق والمغرب يا أرحم الراحمين.
  • يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. نسألك بكل أسمائك أن تجمع بيننا في أقرب وقت، وأن تستر عيوبنا وتتولنا بين عبادك الصالحين يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا:  دعاء الزواج المستجاب

أفضل دعاء لتعجيل الزواج

أفضل دعاء لتعجيل الزواج

لا زال الحديث عن الأدعية المستجابة لتعجيل الزواج قائمًا.. وإليك المزيد من تلك الأدعية عبر الآتي:

  • اللهم عجل لي بالزواج من عبدك فلان.. فإنه من عبادك الصالحين القائمين التوابين، وتول أمرنا وارزقنا السكينة والسعادة التي لا نشقى بعدها أبدًا يا رب المستضعفين.
  • يا رب أنت القادر على كل شيء نسألك أن تجمع بيننا وبين من نحب في القريب العاجل.. وأن تباعد بيننا وبين المشاكل والأزمات التي تحول دون السعادة في الحياة الدنيا، فأنت وحدك القادر على فعل المعجزات.
  • رب الكون وإلهنا وإله آبائنا الأولين جئناك معترفين بالذنوب والخطايا.. فاللهم يسر لنا ما نحب ووفقنا لما تحب وترضى، أنت كما أثنيت على نفسك، فاللهم إنا نسألك العفو والسكينة وأن تجمعنا بمن نحب في القريب العاجل يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل فلان من نصيبي وألف بين قلوبنا بالمحبة والمودة والتقوى.. وتقبلنا من عبادك الصالحين التوابين، وارزقنا الهداية والسعادة التي لا نشقى بعدها في الدار الدنيا يا أرحم الراحمين.
  • يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون نسألك السكينة والمحبة في الحياة الدنيا.. وأن تجمع بيننا وبين من نحب في الحلال الذي يرضيك عنا في القريب العاجل يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 أدعية للزوج