بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية تساعد على الوصول إلى الوزن المثالي الذي ترغبه به، حيث إن المعاناة من النحافة المفرطة هي واحدة من المشكلات التي يعاني منها الكثير من الأشخاص، ويسعون دائمًا من أجل اكتساب المزيد من الوزن، ومن ثم يقومون باتباع الكثير من الطرق المتنوعة للتخلص من هذه المشكلة بصورة سريعة.

أفضل بودرة لاكتساب الوزن من الصيدلية

الحصول على الوزن المثالي هو أحد الأحلام التي يسعى الكثير من الأشخاص لتحقيقها، حيث يعملون على تطبيق الكثير من الطرق التي أثبتت فاعلتيها عندما تمت تجربتها من قبل بعض الأشخاص، ومن أشهر هذه الطرق هي البودرة التي تزيد الوزن والمشتراة من الصيدلية، ويمكن أن نعرض أفضل أنواعها في الآتي:

1- بودرة جروث فورميلا

بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

تعتبر هذه البودرة هي أفضل حل للحصول على الوزن المثالي، وهذا لأنها تعتبر واحدة من المنتجات العلاجية التي يمكنكِ شراؤها من الصيدلية بكل سهولة، بالإضافة إلى أنها أثبتت فاعليتها المذهلة بسبب الإقبال عليها من قبل الكثير من الأشخاص، كما تُصنع بالعديد من الأشكال والأطعمة، فهي مصنعة من الفانيليا والشوكولاتة الموز والفراولة.

كما تقدرين على اختيار الطعم المفضل لكِ، بجانب هذه الأطعمة اللذيذة تحتوي على نسبة كبيرة من العناصر الغذائية الهامة للجسم، وينصح بها الأطباء لمن يعانون من الأنيميا الحادة أو فقد حاد في الشهية بسبب التعرض إلى الصدمات النفسية الشديدة، ولكن يجب الاستمرار عليها وفقًا لعمر الشخص.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل حبوب لزيادة الوزن بسرعة للنساء

2- بودرة ماكس فلو

بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

تعتبر بودرة ماكس فلو هي أفضل بودرة لكسب المزيد من الوزن، وهذا بسبب احتوائها على كمية من بودر الحلبة والذي أثبت فاعليته في كونه من الطرق الطبيعية لزيادة الوزن، بالإضافة إلى أنه يدخل في صنع الكثير من المنتجات العلاجية الطبية، كما أن هذه البودرة هي واحدة من الطرق الفعالة التي تجعلك تصلين الى الوزن المطلوب.

هناك العديد من المكونات الأخرى التي يتم إضافتها إلى هذا المشروب ومنها نكهة الشيكولاتة وهذا بسبب أن هناك العديد من الأشخاص الذين لا يفضلون طعم الحلبة ولهذا السبب يتم وضع المنكهات حتى تغطي على طعمها وتساعدهم على تناول هذا المشروب ويُستخدم عن طريق إضافة البودرة إلى الحليب أو الماء.

3- بودرة وايت جين

بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

يرى الكثير من المتخصصين أن مكونات هذه البودرة تعمل على زيادة الوزن وعلاج مشكلة النحافة وهذا لأنها تحتوي على مجموعة من البروتينات والفيتامينات الهامة للجسم، بالإضافة إلى أنها تعزز صحة الجهاز الهضمي وتزيد من قدرته على امتصاص العناصر الغذائية المفيدة من المصادر المتنوعة.

لهذا تُعطى كضمان حتى تحصلين على الجسم الذي ترغبين به بصورة أسرع، هذا بجانب أنها أُضيف لها ١٦ ألف سعرة حرارية حتى تحصلين عليها كل يوم، ولكن لم يتم صُنع الكثير من المنتجات لهذا المسحوق فالنكهة الوحيدة المتوافرة بها هي الفانيليا ويمكن استعمالها من خلال إضافتها إلى كوب من اللبن أو الماء.

4- بودرة ماس فوجن

بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

من ضمن أفضل أنواع البودرة التي نعرضها لكِ لزياده الوزن من الصيدلية هي هذه البودرة، وهذا لأنها غالبًا ما تستخدم في حل مشكلة النحافة التي تُصيب الأشخاص في مختلف الأعمار، وهذا لأن المكونات التي تُصنع منها تساهم في بناء العضلات.

كما تعتبر من الأنواع المثالية المستخدمة من قبل لاعبي الصالات الرياضية وهذا ما يجعلها مناسبة لمن يذهب إلى الصالة الرياضية باستمرار، ويتم استخدامها مرتين يوميًا من خلال وضع ملعقة منها على كوب من اللبن مرة في الصباح ومرة في المساء.

5- بروتين التروماس

بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

يُصنف هذا النوع على إنه أفضل الأنواع لزيادة الوزن، وهذا لأنه يحتوي على مزيج مخصص من الكربوهيدرات والبروتينات والتي أصبحت متوفرة في صورة مسحوق، بالإضافة إلى أنه يزيد من مستوى السعرات الحرارية في الجسم.

كما يساهم في تعزيز مستويات البروتينات في أنسجة العضلات وهذا ما يعمل عليه البروتين لزيادة حجم العضلات من خلال العمل على دعمها حتى تنمو، بالإضافة إلى أنه يُصلح أية أنسجة وخلايا عضلية متضررة من ممارسة التمارين الرياضية.

6- بودرة جرو فاست

بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

عندما نذكر أفضل بودرة لاكتساب الوزن من الصيدلية يجب أن نذكر جرو فاست، وهذا بسبب قدرتها على تخليصكِ من النحافة المزعجة وتساهم في الحصول على الوزن المطلوب بصورة آمنة وصحية بالإضافة إلى أنها تزيد من مستوى الفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم.

هذا بسبب أنها تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الهامة التي بإمكانها تعويض الجسم عن أي قصور ناتج عن سوء التغذية، بالإضافة إلى أنها تقلل نشاط عملية التمثيل الغذائي تزيد من مستوى الشهية وتمنحكِ الشعور بالجوع حتى تقدرين على تناول المزيد من الأطعمة الصحية.

هذا بالإضافة إلى أنها ترفع من مستوى السعرات الحرارية بالجسم وتوفر لكِ المزيد من الكتلة العضلية وتحد من معدل الحرق كما أنها تعتبر من أفضل الأنواع التي يمكنكِ الحصول عليها ولا تسبب أي شكل من الأضرار.

7- بايوجينرز

بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

تشتهر هذه البودرة بأنها واحدة من المكملات الغذائية التي تتكون من مجموعة كبيرة من العناصر الغذائية الهامة لصحة الإنسان، فهي تحتوي على الحليب والسكريات والواي بروتين، وتشتهر بأنها من الأنواع الفعالة في زيادة الوزن وتمكنكِ من الحصول على الوزن المثالي الذي طالما حلمتِ به.

كما يمكنكِ استخدامها بسهولة من خلال إفراغ كيس من العبوة إلى كوب من اللبن أو الماء وتركه حتى يغلي على النار ثم تناوله، وينصح بتناول هذا الكوب مرتين يوميًا.

لا يفوتك أيضًا:  فوائد وأضرار سيرياس ماس لزيادة الوزن

8- ايجى جروث

بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

تشتهر هذه البودرة بأنها أحد المكملات الغذائية التي يصفها الكثير من الأطباء للأطفال والبالغين لاكتساب المزيد من الوزن، وهذا لأنها مصنعة من الحليب وبروتين اللبن والكالسيوم والصوديوم والسكريات المفيدة مثل السكروز، هذا بجانب مادة بوفين كوليستريم التي يتم الحصول عليها من الأبقار في الأيام الأولى بعد ولادتها والتي تعتبر من المواد الغنية بمضادة الأكسدة التي تعزز مناعة الجسم، ويتم تناولها بواسطة الجرعة التالية:

للبالغين من سن عام حتى 3 سنوات من عمر 4:6 سنوات من سن 7: 12 عام
معلقتان على كوب من اللبن أو الماء

3 مرات يوميًا.

ملعقة صغيرة على كوب من الماء أو اللبن مرتين . ملعقتان مرتان يوميًا. 3 ملاعق 3 مرات يوميًا.

9- إنشور

بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

عندما ترغبين في الحصول على أفضل بودرة لاكتساب المزيد من الوزن من الصيدلية نرشح لكٍ هذه البودرة لأنها أثبتت فاعليتها في هذا الأمر بسبب أنها تساهم في زيادة حجم البروتينات والسعرات الحرارية التي تزيد الوزن.

هذا بالإضافة إلى أنها جيدة للجسم ولا تسبب أي أضرار، ولكن يجب التنويه على أنه لا يجب استخدام هذه البودرة للأطفال أقل من أربع سنوات إلا بعد استشارة الطبيب المختص.

10-  ديماتيز نيوترشن

بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

يشتهر هذا المنتج بأنه يمتلك جودة عالية وطعم مميز، فهو نوع من البودرة النقية التي تم استخلاصها من بروتين القمح المعزول، بالإضافة إلى أنه يحتوي على كافة الأحماض الأمينية التي يحتاجها الجسم.

هذا بجانب أنه حصد تقييم 4.4 من قبل جميع الأشخاص الذين جربوه من قبل، وأنه أثبت فاعليته في زيادة قدرتهم على اكتساب المزيد من الوزن ولكن ذكر البعض أن عيبه الوحيد هو المذاق الحلو للغاية والذي يشبه السكر الصناعي في كثير من الأحيان.

11- بودرة Naturade

بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

يرى الكثير من المتخصصين أن هذا المنتج هو أفضل بودرة لاكتساب الوزن من الصيدلية، بالإضافة إلى كونه متوفرًا بنكهات محلاة طبيعيًا، ويمتاز بأنه خالي تمامًا من الجلوتين ويحتوي على سعرات حرارية تصل إلى 1600 سعر حراري، هذا بجانب أنكِ تقدرين على إضافته إلى الحليب كامل الدسم.

كما يتميز بأنه ذو نكهة طبيعية ولا يحتوي على أية محليات صناعية مثل السكر ولا يحتوي على أية محفزات، ولكن يمنع استخدامه في حالات الحمل والرضاعة ويجب استشارة الطبيب المختص قبل الشروع في تناوله مع أي دواء آخر.

كما حصل على تقييم وصل إلى أربع نجوم بسبب الآراء الإيجابية التي ذكرت فاعليته فى الحصول على الوزن المثالي، ولكن هناك البعض الذين أكدوا أنهم لم يستفادوا منه بسبب أنه لم يكن ملائم لطبيعة جسدهم.

لا يفوتك أيضًا:  طرق ونصائح لزيادة الوزن 

12- بودرة ار اس بي نيوترشن

بودرة لزيادة الوزن من الصيدلية

يُعرف هذا المنتج بأنه يحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية والبروتينات السريعة والبطيئة الامتصاص، كما أنه يعتبر الحل الأمثل للحصول على الوزن بصورة سريعة وفعالة، وهذا لأنه يوصف من قبل العديد من الأطباء، وأهم ما يميزه عن غيره من الأنواع أنه يحتوي على الأحماض الأمينية المتشبعة بصورة طبيعية والجلوتين وحمض الجلوتامك.

كما أن النكهة به طبيعية ويحتوي على كمية كبيرة من الكربوهيدرات التي تعتبر وقود الجسم كما أنه خالي تمامًا من الجلوتين ويزيد من قدرة الجسم على اكتساب الوزن ويسرع من عملية التعافي بعد أداء التمارين الرياضية الشاقة.

ولكن أكثر ما يعيبه أنه لا يعتبر وجبة رئيسية بل يعتبر كملحق غذائي، وينصح بعدم استخدامه للحامل لأنه قد يتسبب في العديد من الأضرار للجنين لهذا يجب استشارة الطبيب قبل استخدامه.

التخلص من مشكلة النحافة المفرطة لم يعد بالأمر الصعب، فأصبح هناك الكثير من الطرق التي يمكن اتباعها واكتساب المزيد بالوزن دون إحداث أي ضرر أو مشكلة صحية، ولكن يجب استشارة الطبيب المختص أولًا.

  • عمرو عيسى
  • منذ شهر واحد
  • رجيم ولياقة

اسئلة شائعة

  • هل النحافة من الأمراض الوراثية؟

    نعم في كثير من الأحيان تتعلق أسبابها ببعض العوامل الوراثية.

  • هل يمكن حل مشكلة الحافة باستخدام بعض الأعشاب؟

    لا على الأغلب لا تكون الأعشاب ذات فاعلية في حل هذه المشكلة.

  • هل ترتبط النحافة باضطرابات الدورة الشهرية؟

    نعم، يمكن أن تسبب خلل في انتظام الدورة الشهرية.

  • ما هو الأثر الذي تتركه النحافة على العلاقة الحميمة؟

    لا يوجد أي تأثير من النحافة على العلاقة الحميمة ولا تمنع من أن تتم بصورة طبيعية.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.