دعاء اللهم إني استودعك حبيبي مكتوب اللهم احفظ لي حبيبي

محمد حسني

إن دعاء اللهم إني استودعك حبيبي مكتوب مستجاب يتجلى من خلاله أسمى معاني المحبة.. فأنت تجعل الشخص العزيز عليك محاطًا بالعناية من الله -عز وجل- وهناك الكثير من الأدعية المستجابة التي يمكنها أن تُلبي هذا الغرض.. وقد وردت على النحو التالي.

دعاء الحماية لحبيبي يا رب إني اسألك الحماية والحفظ لحبيبي.. وأن ترزقه السعادة في الدار الدنيا، وتباعد بينه وبين الحزن والتعب والمشقة كما باعدت بين المشرق والمغرب يا أكرم الأكرمين.
دعاء التحصين لحبيبي اللهم حصن حبيبي من الشرور والمعاصي.. وارزق روحه السلام الذي لا ينتهي أبدًا، فإنك نعم المولى ونعم النصير.
دعاء الوقاية لحبيبي يا رب يا من تقول للشيء كن فيكون اسألك أن ترزق حبيبي الفضل الواسع من لدنك.. وأن ترزقه الحماية والوقاية في كل الخطى، فأنت القادر الذي لا يعجزك شيء.
دعاء الرزق لحبيبي اللهم ارزق حبيبي الرزق الواسع الحلال الذي يرضيك عنه.. وباعد بينه وبين الأموال الحرام، واستر طريقه وتول أمره بين عبادك الصالحين.
دعاء المحبة لحبيبي يا رب ارزق حبيبي المحبة والقبول من لدنك.. وباعد بينه وبين مصائب الدنيا، وتوله بين عبادك الصالحين يا أرحم الراحمين.
دعاء بالرحمة لحبيبي اللهم ارزق حبيبي الرحمة والمغفرة من لدنك.. وارحمه وباعد بينه وبين مصائب الدنيا كما تباعد بين المشرق والمغرب يا حنان يا منان.
دعاء بالسعادة لحبيبي يا رب ارزق حبيبي السعادة والتوفيق في الحياة الدنيا.. وارزقه من الخيرات الحظ الوفير، وباعد بينه وبين المصائب والمشاكل بقدرتك التي وسعت الكون كله.
دعاء بالتوفيق لحبيبي اللهم وفق حبيبي لما تحب وترضى.. وارزقه السعادة والرضا في الحياة الدنيا، يا رب اسعد قلبه بالنجاح والتوفيق.. وامنحه المحبة من لدنك يا واحد يا قهار.
دعاء بالنجاح لحبيبي يا رب ارزق حبيبي المحبة والنجاح.. ويسر له كل ما هو صعب، فإنك القادر على فعل المعجزات يا أكرم الأكرمين.

دعاء اللهم إني استودعك حبيبي

دعاء لحبيبي

دعاء اللهم إني استودعك حبيبي.

هناك الكثير من الأدعية المستجابة للأحبة.. وإليكم دعاء اللهم إني استودعك حبيبي الذي ورد كما يلي:

  • اللهم إني استودعك حبيبي فرده لي سالمًا معافى من كل المشاكل.. إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.. اسألك أن تحمي لي حببي وتحفظه لي من كل سوء، فإنك إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون.
  • يا رب إلى من أدعو سواك.. أنت القادر على فعل المعجزات، اسألك أن تحفظ لي حبيبي من كل سوء وخطر.. وأن تباعد بينه وبين الذنوب والمعاصي كما تباعد بين المشرق والمغرب يا أرحم الراحمين.
  • اللهم احفظ لي حبيبي من كل مكروه.. واجره في مصيبته، واخلفه خيرًا من كل شيء فقده في الحياة الدنيا.. فأنت القادر على فعل المعجزات يا ذا الجلال والإكرام.
  • يا رب يا من تجيب المضطر إذا دعاك.. اسألك الحماية والتحصين لحبيبي، وأن تباعد بينه وبين السحرة والحاقدين الحاسدين كما باعدت بين المشرق المغرب.. يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.
  • اللهم احفظ لي حبيبي فأنت العالم بما تخفي القلوب.. ويسر له كل أمر عسير ، وباعد بيننا وبين المشاكل والأزمات التي تجعل الحياة صعبة يا أرحم الراحمين.
  • يا رب إني استودعتك حبيبي فاغفر له ما تقدم وما تأخر من الذنوب والمعاصي.. وبارك لي في عمره، واستر عيوبه.. وتول أمره بين عبادك الصالحين.
  • اللهم يا حنان يا منان يا من بيده ملكوت كل شيء.. أنت القادر على حفظ حبيبي لي، وأن تدخله الجنة وتباعد بينه وبين عذاب جهنم.. إنك على كل شيء قدير.

اقرأ أيضًا:  300+ دعاء للحبيب جميل في رمضان

دعاء مستجاب لحبيبي مستجاب

إلى جانب دعاء اللهم إني استودعك حبيبي السابق عرضه.. نجد أن هناك العديد من الأدعية الأخرى التي من المستحب استخدامها، وقد وردت كما يلي:

  1. يا رب ارزق حبيبي الحسنى من حيث لا يدري ولا يحتسب.. ووفقه لما فيه الخير والسعادة له في الحياة الدنيا، فإنك الحق وقولك الحق يا أكرم الأكرمين.
  2. اللهم استر عيوب حبيبي وأمن روعاته في الحياة الدنيا.. واكتبه بين التائبين القانتين وارزقه لذة النظر إلى وجهك الكريم يا رب العالمين.
  3. يا رب وفق حبيبي لما تحب وترضى.. وارزقه السعادة التي لا تنتهي أبدًا، ويسر له كل صعب في الدنيا يا ذا الجلال والإكرام.
  4. اللهم يا من تقبل التوبة من العباد اسألك أن ترزق حبيبي السعادة والتوبة الصادقة من لدنك.. فإنك إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون.
  5. يا رب النعم ويا ذا الفضل يا من تجير ولا يُجار عليك.. أنت كما أثنيت على نفسك اسألك الحظ الوفير لحبيبي، وأن تجعله من السعداء في الحياة الدنيا.. برحمتك التي وسعت الأرض والسماء يا أكرم الأكرمين.
  6. اللهم ارزق حبيبي الهداية التي لا يضل بعدها أبدًا.. ووفقه لما فيه الخير له ولنا جميعًا، فإنك إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون.
  7. يا رب أنت القادر على فعل الخيرات والمعجزات.. ارحم حبيبي في الحياة الدنيا، ووفقه لما فيه الخير له، وارزقه السعادة التي لا تنتهي أبدًا.. وحصنه باسمك وعينك التي لا تغفل ولا تنام.
  8. اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. باعد بين حبيبي والسحر والسحرة والحاقدين والحاسدين، فإنك الأعلم بأذاهم.. ورد كيدهم في نحرهم بقوتك التي لا مثيل لها يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: 50 دعاء للحبيب في الصباح

دعاء لحبيبي بالحماية والتحصين

دعاء لحبيبي بالحماية والتحصين

لا زال يوجد العديد من الأدعية المستجابة الأخرى التي يمكن التضرع من خلالها إلى الله -عز وجل- والدعاء للحبيب.. والتي جاءت على النحو الآتي:

  • يا رب حصن حبيبي من أعين السحرة والحاقدين الماكرين.. وارزقه القوة والسكينة في الحياة الدنيا، فأنت القادر الذي لا يعجزك شيء يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم ارزق حبيبي العفو والقوة واحفظه لي بعينك التي لا تغفل ولا تنام.. فإنك القادر الواحد القهار، وباعد بينه وبين الشرور والأذى يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يسر لحبيبي كل الأمور التي تحمل الخير له ولنا جميعًا.. وارزقه المحبة والوقاية من لدنك، فأنت الواحد القهار الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء يا كبير يا متعال.
  • إلهنا وإله آبائنا الأولين إلى من ندعو سواك وأنت رب الكون ومليكه.. اسألك بكل اسم هو لك ما نعلم وما لا نعلم أن توفق حبيبي لما فيه الخير، وأن تباعد بينه وبين الشرور والأذى برحمتك التي وسعت الكون بأسره.
  • يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك أن تمنح حبيبي الحماية والوقاية التي لا تنتهي أبدًا، فأنت القادر على فعل كل شيء يا أرحم الراحمين.
  • اللهم استر طريق حبيبي وباعد بينه وبين المصائب والحوادث.. كما تباعد بين المشرق والمغرب يا رب الكون.
  • يا ذا الجلال والإكرام أنت القادر على منح حبيبي السعادة والرضا والحماية في الحياة الدنيا.. فاحفظه لي بعينك التي لا تغفل ولا تنام.
  • اللهم وفق حبيبي لما تحب وترضى.. وابعد كيد الساحرين الماكرين عنه يا أكرم الأكرمين، وارزقه الوقاية والحماية في الحياة الدنيا يا ذا الجلال والإكرام.

اقرأ أيضًا:  200 دعاء لجلب الحبيب العنيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *