دعاء لإبعاد شخص من حياتك إلى الأبد مستجاب

محمد حسني

من الممكن الاعتماد على دعاء لإبعاد شخص من حياتك دون رجعة.. في الحصول على بعض الاستقرار والسكينة في الحياة، وذلك في حال أن كان يوجد شخص يلحق الضرر بك وترغب في إبعاده عن حياتك بصورة نهائية.. وإليك صيغة هذا الدعاء عبر الآتي.

دعاء لإبعاد شخص متطفل اللهم باعد بين وبين هذا الشخص.. ولا تجعلنا نلتقي أبدًا، واشغله يا رب بأمور دينه ودنياه بعيدًا عني يا رب الكون.
دعاء لإبعاد من أذاني يا رب انزع محبة هذا الشخص من قلبي.. وابعده عن حياتي إلى أن يقوم الحساب، فإنك القادر على فعل المعجزات يا أكرم الأكرمين.
دعاء لإبعاد شخص مجرب اللهم احرسني واحميني بعينك التي لا تنام من فلان.. وباعد بيني وبينه كما تباعد بين المشرق والمغرب يا حليم يا متعال.
دعاء لصرف شخص عنك اللهم اصرف فلانًا عن حياتي.. ولا ترده لي مرة أخرى، واخلقني خيرًا منه في الحياة الدنيا وفي الآخرة فإنك القادر على فعل الخيرات.
دعاء لإبعاد شخص شرير يا رب من أراد بي سوءً واتباعه فسلط عليه من لا يرحمه في الحياة الدنيا.. ورد كيده في نحره وباعد بينه وبيني بقدرتك التي وسعت كل شيء.
دعاء لمنع شخص من الظهور اللهم ارزق فلانًا حياة أفضل من حياتي.. وباعد بيننا، وامنعه من الظهور لي وارزقني العفو والاستقرار يا ذا الجلال والإكرام.

دعاء لإبعاد شخص من حياتك

دعاء لإبعاد شخص من حياتك

قد ترغب في التخلص من شخص يزعجك في حياتك.. ويسبب لك الكثير من المشاكل، وإليك دعاء لإبعاد شخص من حياتك  فيما يلي:

  • اللهم باعد بيني وبين فلان كما باعدت بين المشرق والمغرب.. وارزقني السكينة والطمأنينة من لدنك يا أرحم الراحمين.
  • يا رب احفظني وارعاني بعينك التي لا تغفل ولا تنام.. واستر عيوبي، وابعد بيني وبين من يريد بي الأذى يا حليم يا ستار.
  • اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.. ويا ذا الجلال والإكرام اسألك أن تباعد بيني وبين فلان الذي يريد بي الأذى يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب أنت الحق وقولك الحق.. فاللهم إني اسألك بكل اسم هو لك، أن تبعد فلانًا عن حياتي وترزقني السكينة والاستقرار الذي لا شقاء بعده أبدًا يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم رب كل الكون ومليكه.. ارحمني بالقرآن، وباعد بيني وبين عبادك الظالمين الذين يريدون بي السوء فإنك على كل شيء قدير.
  • رحمن الدنيا ورحيمها أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك أن تبعد فلان عني، وأن ترد كيده في نحره.. وأن ترزقني العفو والسماحة من لدنك إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم أمنن علي من فضلك الواسع الذي لا حد له.. واستر عيوبي، وابعد من أراد إلحاق المكروه بي عني، فإنك إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون.

اقرأ أيضًا:  قراءة سورة الكوثر لإبعاد شخص

دعاء لإبعاد شخص من السنة والقرآن

يذخر القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة بالعديد من الأحاديث والآيات الكريمة التي تتضمن الكثير من الاستخدامات والمعجزات.. وإليكم هذا الدعاء من القرآن والسنة في الآتي:

سورة هود.. بسم الله الرحمن الرحيم: (إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ ۖ وَإِلَّا تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ). صدق الله العظيم.

سورة البقرة.. بسم الله الرحمن الرحيم: (رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ*رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِنْ ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُسْلِمَةً لَكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنْتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ). صدق الله العظيم.

سورة البقرة.. بسم الله الرحمن الرحيم: (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ). صدق الله العظيم.

اللهم اجعل لي من كل ما أهمني وأكربني من أمر دنياي وأمر آخرتي فرجًا ومخرجًا، وارزقني من حيث لا احتسب، واغفر لي ذنبي وثبت رجائي واقطعه عمن سواك، حتى لا أرجو أحدًا غيرك لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض، ورب العرش الكريم اللهم إني أسألك بأنك ملك، وأنت على كل شيء قدير وما تشاء من أمر يكون اللهم أسألك بموجبات رحمتك وعزائم مغفرتك، والعصمة من كل ذنب، والغنيمة من كل بر، والسلامة من كل إثم، وأنت أرحم الراحمين.

اللهم بك استدفع ما أنا فيه، وأعوذ بك من شره يا أرحم الراحمين، ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا افرغ علينا صبرًا وتوفنا مسلمين.

اللهم أيدني منك بصبر دائم اللهم أنك تعلم سري وعلانيتي، فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فاعطني سؤالي وتعلم ما في نفسي، فاغفر لي ذنوبي، اللهم إني أسألك إيمانًا يباشر قلبي، ويقينًا صادقًا حتى أعلم أنه لن يصيبني إلا ما كتبته علي والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والإكرام.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 أدعية لإبعاد شر الناس

دعاء لإبعاد شخص مؤذي

دعاء لإبعاد شخص مؤذي

إليك المزيد من الأدعية المستجابة التي تهدف لإبعاد أحدهم عن حياتك.. والتي من خلالها ستحصل على الأجر والثواب، وقد وردت كالتالي:

  • اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.. وباعد بيني وبين عبادك الماكرين، فأنت الأعلم بما في النفوس.
  • يا رب باعد بينه وبيني في الحياة الدنيا.. ولا تجمعني به أبدًا فإنك نعم المولى ونعم النصير.
  • يا رب أنت القادر على إبعاد فلان عن حياتي.. ومنحي السعادة والراحة، فاللهم اشغله بما خلقته له.. وارزقني السكينة والمغفرة من لدنك يا أرحم الراحمين.
  • يا رب باعد بيني وبين عبدك فلان.. وارزقني السعادة والسكينة، وحصن بيتي وأهلي ونفسي بعينك التي لا تغفل ولا تنام.. ويسر له كل الأمور.
  • رب الكون يا ذا العرش العظيم.. اسألك أن تبعد فلانًا عن حياتي، وأن تشغله بحياته.. وأن تباعد بيني وبين شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها يا رب العالمين.
  • اللهم يا حنان يا منان اسألك العفو والهداية.. وأن تبعد ذلك الشخص عن حياتي إلى الأبد يا أكرم الأكرمين.

اقرأ أيضًا:  دعاء حرق السحر والحسد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *