دعاء عيد ميلادي اللهم اني استودعتك عاما مضى من عمري

محمد حسني

دعاء اللهم إني استودعتك نفسي يعتبر هو من أفضل الأفعال التي قد ترغب بالقيام بها في هذا اليوم المميز.. لأنه من الممكن أن تكون تلك الكلمات هي السبب وراء منحك الحماية والسكينة في الحياة الدنيا.. وإليك صيغة هذا الدعاء في الآتي.

دعاء للنفس في عيد الميلاد بالحماية

اللهم بارك لي في حياتي وفي كل النعم التي منحتها لي.. ويا رب وفقني لما تحب وترضى، وارزقني الحماية في الحياة الدنيا فإنك على كل شيء قدير.

ادعية عيد ميلادي مكتوبة

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه.. اللهم ارزقني من حيث لا أدري ولا احتسب

دعاء الحماية في عيد ميلادي

اللهم احم نفسي وروحي ومالي من أعين الحاسدين الحاقدين.. وباعد بيني وبينهم بفضلك وقدرتك التي لا مثيل لها يا أكرم الأكرمين.

دعاء عيد ميلادي مكتوب

قد ترغب في التعرف على صيغة دعاء عيد ميلادي اللهم إني استودعتك نفسي.. لتدعو إلى نفسك بالحماية والتحصين في هذا اليوم، وإليك صيغ مختلفة للدعاء ذاته عبر النقاط القادمة:

دعاء عيد ميلادي اللهم إني استودعتك نفسي

  • اللهم في عيد ميلادي إني استودعت نفسي وعمري فردني إليك ردًا جميلًا.. وآمن روعاتي يا إله الكون ومليكه فإنك على كل شيء قدير.
  • اللهم أنت ربي، وأنت حسبي، لا إله إلا أنت.. أسألك أن تجعل عامي هذا عام الفرج والفرح يا رب العالمين
  • يا رب أنت القادر على فعل الخيرات والمعجزات.. اسألك أن تحصنني وتحرسني بعينك التي لا تغفل ولا تنام، فإنك إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون.
  • يا رب جاء عيد ميلادي، وما زالت هناك أمنيات لي لم تتحقق، أنت تسمعني وقادر على إجابتي.. اللهم اكتب لي الخير حيث كان ثم ارضني به يا رب العالمين
  • اللهم ارزقني المال والولد.. واجعلني أعيش في رغدٍ من العيش.. اللهم ابسط لي الرزق الحلال وافتح لي أبوابًا كنت أظنها لا تفتح أبدًا .
  • اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. أنت القادر على منحي الحماية والسكينة في الحياة الدنيا والآخرة، فاللهم ردني إليك على النحو الذي يرضيك عني يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.. اللهم احمني وحافظ على قلبي وروحي فإنك على كل شيء قدير.
  • يا من تقول للشيء كن فيكون أنت القادر على إعطائي الأمان والراحة في الحياة الدنيا التي فيها معاشي.. وأن تتقبلني بين عبادك الصالحين في الدار الآخرة التي إليها معادي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا من تغفر الذنوب وتستر العيوب.. اسألك السكينة وأن ترحمني وترزقني الهداية من لدنك، يا رب حصنت نفسي بعينك التي لا تغفل ولا تنام.
  • يا رب أنت القادر على إعطائي السعادة والسكينة إلى أن تقوم الساعة.. فاللهم ارزقني إياها وباعد بيني وبين الشرور والأذى كما تباعد بين المشرق والمغرب يا أكرم الأكرمين.

دعاء اللهم إني استودعتك نفسي

دعاء اللهــــم إني أستودعك نفسي فأحفظني وأهلي وكل ما أملك، فأحفظهم عند عرشك المكين كما حفظت كتابك الي يوم الدين سبحانك الذي لا تضيع ودائعه.

اللهــــم إني أستودعك نفسي فأحفظني وإيماني فلا تهزه المصائب والأقدار، اللهم إني استودعتك محشري فاجعله تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك.

اللهــــم إني أستودعك نفسي فأحفظني واستودعتك ما بقي لي من العمر، فاجعله في رضاك واستخدمني في طاعتك. اللهــــم إني أستودعك نفسي فأحفظني واستودعتك وجهي، فبيضه يوم تسود وجوه، اللهــم ونزع عن نفسي كل الحجب التي تحول بينها وبينك.

اللهــــم إني أستودعك نفسي فأحفظني من شر خلقك أجمعين واغفر لي ولوالدي.. يا من لا تضيع عنده الودائع، اللهــم إني أستودعـك اهلي واحبتي فأحفظهم بعينك التي لا تنام.

اقرأ أيضًأ:  دعاء التحصين من الحسد والامراض

أفضل دعاء للتحصين في عيد ميلادي

لا زال الحديث عن دعاء عيد ميلادي للتحصين قائمًا.. وإليك المزيد من تلك الأدعية عبر الآتي:

  • اللهم أنت الحق وقولك الحق قلت ادعوني استجب لكم.. فاللهم باعد بيننا وبين السحرة والحاسدين والحاقدين كما تباعد بين المشرق والمغرب.
  • يا رب نسألك ألا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا.. وأن ترزقنا الحماية والوقاية من لدنك برحمتك التي وسعت كل المخلوقات في الأرض والسماء.
  • رحمن الدنيا ورحيمها إلى من أشكو ضعفي سواك.. فاللهم إني استودعتك روحي ونفسي فاحمها يا رب بعينك التي لا تغفل ولا تنام.
  • اللهم يا ميسر الشديد ويا ملين الحديد ويا من أنت كل يوم في أمر جديد.. اسألك أن تحافظ على قلبي الضعيف من الأذى، وأن تباعد بين من يريد بي سوءً فإنك أرحم الراحمين.
  • يا رب الكون ومليكه إلى من أدعو سواك وأنت الواحد الأحد الفرد الصمد.. اسألك أن تحفظ روحي من الأذى الذي يحيط بي في الحياة الدنيا، وأن توفقني لما فيه الخير يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا حنان يا منان أنت القادر على فعل المعجزات.. نسألك الهداية التي لا نضل بعدها أبدًا، وأن ترزقنا السكينة والسعادة والوقاية في الحياة الدنيا.
  • حصنت نفسي وروحي وقلبي باسم الحي الذي لا يموت.. فاللهم إني استودعك كل ما أملك ومن أحب، فإنه لا تضيع الودائع لديك يا رب العالمين.
  • اللهم أنت الحق وقولك الحق قلت ادعوني استجب لكم فلا تردنا خائبين.. يا رب النعم ويا ذا الجلال والإكرام، اسألك أن تباعد بيني وبين كيد السحرة يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب حصن نفسي وحياتي من أعين الحاقدين الحاسدين.. واغفر لي ما تقدم وما تأخر من الذنوب والمعاصي.

اقرأ أيضًا:  دعاء التحصين من كورونا

دعاء عيد ميلادي مستجاب

اللهم عزني بعزتك، واجعلني مرفوعة الشأن والرأس في هذه الدنيا.. اللهم لا تكشف لي سرًا، ولا تفضح لي أمرًا، ولا تشمت بي أعدائي

اللهم اجعل عامي هذا مليئًا بتحقيق الأمنيات التي طال انتظارها.. اللهم اسعدني بالبشرة السارة التي انتظرتها كثيرًا

اللهم إني أسألك بركة في العمر، وبركة في الصحة، وبركة في الرزق، وبركة في المال والأهل والولد

اللهم ارزقني الرزق الوفير، ثم بارك لي في رزقي، واجعلني في سعة من الرزق والعيش

اللهم أعطني من حيث لا أدري ولا احتسب.. أسألك يا ربنا أن تجعل يدي دائمًا اليد العليا، اجعلني دائمًا أعطي، ولا تذلني أو تجعلني في حاجة إلى أحد غيرك

اللهم في هذا اليوم الذي جئت فيه إلى الدنيا.. أسألك أن تجعلني من سعداء الدنيا ولا تكتب لي الشقاء فيها أبدًا

أسألك يا ربنا الستر الجميل.. اللهم جملني بسترك ولطفك ورحمتك.. استرني ولا تفضحني أبدًا يا رب العالمين

يا رب كما خلقتني في هذا اليوم، اجعله بداية لحياة جديدة أعيش فيها كل ما حرمت منه.. اللهم ارزقني لذة العوض الجميل، وارزقني عوض الصابرين يا رب العالمين

أدعية مستجابة في عيد ميلادي

ضمن إطار الحديث عن دعاء عيد ميلادي التي تعمل على تحصين النفس .. نشير إلى وجود المزيد من تلك الأدعية التي توفر الوقاية للروح والقلب، ومنها التالي:

أدعية مستجابة للنفس

اللهم يا رب الكون ومليكه اسألك أن تحافظ على روحي من كل سوء.. وأن تبارك لي في النعم التي منحتها لي يا أكرم الأكرمين.

يا رب ارزقني الرحمة في تلك الأيام المباركة.. وباعد بيني وبين سخطك وغضبك يا حنان يا منان يا من تقبل توبة العباد.

اللهم إني وكلت إليك أمري كله فاختر لي الخير ودبره لي وارضني به.. فإني لا أحسن التدابير.

يا رب اسألك أن تُجيرني في مصيبتي وأن تخلفني خيرًا منها.. وأن تجعل الحياة زيادةً لي من كل خير، وأن تجعل الموت راحةً لي من كل شر.. فإنك على كل شيء قدير.

اللهم رب الكون وعالم الغيب والشهادة.. اسألك التوفيق والفلاح في الحياة الدنيا، وأن تيسر لي كل أمر عسير فأنت القادر على فعل المعجزات يا رب.

ربنا آتنا السعادة التي لا نشقى بعدها أبدًا.. ويسر لنا أمورنا وقرب إلينا الخيرات وباعد بيننا وبين الأذى والسحرة والحاسدين والحاقدين يا رب العالمين.

اللهم أنت الحي القيوم برحمتك نستغيث.. فاصلح لي يا رب شأني كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.

اقرأ أيضًا:  دعاء التحصين اليومي والحفظ من العين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *