دعاء تسخير الزوج لزوجته وتقوية المحبة بينهم مجرب

محمد حسني

يمكننا أن ندعي الله تعالى بما نريده دون الحاجة إلى تكرار صيغ ثابتة، فالله تعالى يعلم ما تكنه الأنفس وما تخفيه الصدور، وعالم الدعاء واسع جدًا أي صيغة به مشروعة بشرط التأدب مع الله تعالى، وتبحث كثير من الزوجات عن دعاء لتسخير الزوج لزوجته مكتوب لأسباب متعددة منها إصلاح حياتها الزوجية وزيادة قرب زوجها منها :

اللهم وفق زوجي وارزقه المحبة من لدنك.. وارزقنا المودة والسعادة يا رب العباد.

يا رب ارزق زوجي الصحة التي لا تنتهي أبدًا.. وبارك لي في عمره، وارزقنا المحبة والسعادة في الحياة الدنيا.

اللهم ارزق زوجي المال الحلال والعطاء الذي لا نهاية له أبدًا.. يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.

اللهم ارزق زوجي المحبة التي لا تنتهي والقبول والهيبة.. بحق هذا الشهر الكريم يا أرحم الراحمين.

حصنت زوجي بعينك التي لا تغفل ولا تنام.. فاحفظه لي يا رب من كل سوء وبارك لي فيه يا أكرم الأكرمين.

يا رب وفق زوجي لما تحب وترضى.. وارزقه النجاح والتوفيق في كل الخطى، فإنك على كل شيء قدير.

دعاء تسخير الزوج لزوجته مكتوب

دعاء تسخير الزوج لزوجته

قد ترغب العديد من الزوجات في الحصول على صيغة دعاء تسخير الزوج لزوجته .. والتي وردت كما يلي:

اللهم سخر لي زوجي لما فيه الخير لنا جميعًا.. ووفقنا يا رب في الحياة الدنيا لما تحب وترضى.

يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. اللهم إني أسألك التوفيق بيني وين زوجي في الحياة الدنيا التي فيها معاشنا.. وأن تسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.

اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. أسألك أن تسخر لي زوجي، وأن تجعله عونًا لي في الحياة الدنيا.. وأن تباعد بيننا وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب يا أكرم الأكرمين.

يا رب يا ذا الجلال والإكرام.. أنت القادر على فعل المعجزات، فيا رب أسألك بكل أسمائك العلا أن ترزقني وزوجي السكينة في الحياة الدنيا، وأن تسخره لي وتسخرني له بما فيه الخير لنا جميعًا يا أرحم الراحمين.

اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي.. ووفقنا يا رب لما تحب وترضى، وارزقنا العلاقة القوية التي تباعد بيننا وبين الأعداء من خلالها يا ذا الجلال والإكرام.

يا رب إني أسألك التوفيق والعفو لزوجي.. وأن تسخره لي كما سخرتني له في فعل الطيبات والصالحات، فإنك إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون.

اللهم يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.. أسألك السعادة والتوفيق لزوجي.. وأن تبارك لي فيه، وأن تسخره لي لفعل كل ما هو صالح برحمتك يا أرحم الراحمين.

يا رب اهدني واهد زوجي لي.. ووفقنا في تلك الأيام المباركة لفعل الطاعات التي تبعدنا عن سخطك وغضبك يا أكرم الأكرمين.

اللهم برحمتك وجودك وعطفك أسألك أن تسخر لي زوجي في الحياة الدنيا.. وأن ترزقنا السكينة التي لا تنتهي أبدًا يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا:  دعاء السعادة

دعاء المحبة بين الزوجين مستجاب

ضمن إطار الحديث عن دعاء تسخير الزوج لزوجته مستجاب .. نشير إلى وجود العديد من الأدعية التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض، وقد جاءت كما يلي:

يا رب اجمع بين قلبي وقلب زوجي على النحو الذي يرضيك.. وباعد بيننا وبين المشقة والتعب في الحياة الدنيا، فإنك على كل شيء قدير.

اللهم يا من تجير ولا يُجار عليك أنت القادر على فعل المعجزات.. فيا رب ألف بين قلبي وقلب زوجي، وارزقني السعادة التي لا تنتهي أبدًا في الحياة الدنيا يا أرحم الراحمين.

يا رب يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام أسألك الهداية لزوجي.. والتوبة التي لا يضل بعدها أبدًا، وأن تستر طريقه وتوفقه لما فيه الخير لنا جميعًا يا رب العالمين.

اللهم أنت الحي القيوم برحمتك استغيث.. اسألك المحبة والسعادة لي ولزوجي في الحياة الدنيا التي فيها معاشنا، وأن تتوفنا وأنت راضٍ عنا يا رب العباد.

يا رب قر عيني بهداية زوجي الحبيب.. وبارك لي فيه، وباعد بينه وبين الذنوب والشهوات كما تباعد بين المشرق والمغرب يا رب العالمين.

اللهم سخر لي محبة زوجي في الحياة الدنيا.. واجعلها الشفيع لي وقت المشاكل، وباعد بينا وبين النزاعات والأزمات برحمتك التي وسعت سائر المخلوقات يا حي يا قيوم.

يا رب يا من وكلت له أمري كله فإني لا أحسن التدابير.. اللهم سخر لي زوجي لفعل الخيرات، وارزقنا المحبة والسعادة التي لا تنتهي أبدًا.. وباعد بيننا وبين الأزمات والمشاكل يا رحمن يا رحيم.

اللهم يا بديع السماوات والأرض أن ولي في الحياة الدنيا وفي الآخرة.. أسألك الهداية والسكينة لي ولزوجي العزيز، فإنك إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون.

يا رب اجعل زوجي العون لي في الحياة الدنيا.. وقرة العين وسبب السعادة في الدار التي فيها معاشي، ولا تجعله مصدرًا لجلب المشاكل والأزمات التي تحول بيني وبين الراحة والسكينة يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا:  دعاء التسخير والقبول

دعاء التوفيق بين الزوجين مكتوب

دعاء التوفيق بين الزوجين

لا زال الحديث عن دعاء التوفيق والتسخير بين الزوجين مستجاب قائمًا.. وإليك المزيد من الأدعية على النحو التالي:

  • اللهم يا ذا الجلال والإكرام أسألك الهداية والتوفيق بيني وين زوجي.. فإن سميع قريب مجيب الدعوات.
  • يا رب يا من بيده ملكوت كل شيء أنت القادر على التأليف بيني وبين زوجي.. ونشر المحبة يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم يا حنان يا من تستر العيوب وتزيح الكرب.. أسألك السكينة والمحبة بيني وبين زوجي، وأن تحفظنا في الحياة الدنيا بعينك التي لا تغفل ولا تنام.
  • يا رب نسألك العفو والعافية في الحياة الدنيا التي فيها معاشنا.. وأن ترزقنا المحبة والسعادة من لدنك فإنك إذا أردت شيئًا تقول له كن فيكون.
  • اللهم يا رب المستضعفين أسألك أن تحلل علينا أنا وزوجي الفضل والنعم من لدنك.. وأن ترزقنا السعادة التي لا تنتهي أبدًا يا رب العالمين.
  • يا رب يا ذا الجلال والإكرام أسألك التوفيق والتسخير بيني وبين زوجي.. وأن تجعلنا عونًا لبعضنا البعض على ذكرك وطاعتك يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا عالم الغيب والشهادة أسألك التوفيق بيني وبين زوجي.. وأن توفقنا في تلك الأيام المباركة لما تحب وترضى.
  • اللهم ازل الخصام والعتاب والأزمات بيني وبين زوجي.. وألف بين قلوبنا في طاعتك وارزقنا العفو والعافية في الحياة الدنيا فإنك على كل شيء قدير.
  • يا رب يا من تجيب الدعوات نسألك أن ترزقنا السعادة في الحياة الدنيا، وأن توفقني أنا وزوجي لما فيه الخير لنا يا من تقول للشيء كن فيكون.

اقرأ أيضًا:  دعاء القبول