20+ دعاء صلاة التراويح للشيخ ياسر الدوسري مكتوب

محمد حسني

يشتمل هذا الدعاء علي كلمات عديدة تريح الصدور والقلوب.. حيث إن صلاة التراويح من الطقوس الرمضانية التي تجعل البركة والسكينة تحل على نفس الفرد المسلم، وإليك صيغة هذا الدعاء عبر الآتي.

دعاء صلاة التراويح للشيخ ياسر الدوسري

دعاء التراويح ياسر الدوسري

من المتعارف عليه أن الشيخ ـ ياسر الدوسري له صيت واسع دونًا عن الأئمة الآخرين.. وإليك دعاء التراويح ياسر الدوسري فيما يلي:

اللهم اجعل تضرعنا إليك، واعتمادنا عليك، واحتياجنا إليك، اللهم احفظنا من شر الناس وطهر قلوبنا من الأدناس.

ربما ما عبدناك حق العبادة، وما شكرناك حق الشكر، عاملنا اللهم أنت برحمتك وعفوك واجعل عواقب أمورنا في خير أنت الذي يجير ولا يجار عليه.

اللهم أقضي ديوننا، وحسن أخلاقنا، وطهر سرائرنا يا أكرم الأكرمين.

ندعوك فاستجب لنا ونستغفرك فاغفر لنا ونسألك فأعطنا فأنت الذي لا يعز عليه شيئًا في الأرض ولا في السماء.

يارب اختم علينا شهر رمضان ونحن مجبورين، مقبولين، ولنا حظ من رضاك علينا، وأدم علينا طاعتك في كل الأيام.

يارب استجب منا صالح الدعوات، ووفقنا للصالحات، ونجنا يوم العبور على الصراط، وتقبل منا يا أرحم الراحمين صالح الدعوات.

اللهم إنا لا نخاف غيرك ولا نرجو سواك، فاغفر لنا ذنوبنا وتجاوز عن سيئاتنا برحمتك التي وسعت كل شيء يا أرحم الراحمين يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا:  دعاء صلاة التراويح السديس

أفضل دعاء في رمضان

أفضل دعاء في رمضان

لا زال الحديث عن الأدعية المستجابة قائمًا.. وإليك المزيد من تلك الأدعية المستخدمة في الشهر الكريم عبر التالي:

إلى من أدعو وأنت الواحد الأحد الفرد الصمد.. أسألك الجنة وما قرب لها من قول وعمل، وأعوذ بك من عذاب النار وما قرب لها من قول وعمل.. بحق هذا الشهر المبارك يا أكرم الأكرمين.

اللهم يا من تقبل التوبة من العباد وتعفو عن كثير.. أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي التي فيها معاشي، وأن تسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.

يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام يا حنان يا منان.. أسألك الهداية والسكينة، وأن ترزقني المحبة والقبول من لدنك بحق تلك الأيام المباركة يا رب العالمين.

إلهي أتوجه لك بالدعاء في كل وقت وحين.. وأرجوك أن تستر عيوبي بين عبادك، وأن ترحم نفسي الضعيفة التي لا يعلم ما بداخلها أحد سواك يا رب الكون كله.

اللهم يا من تباعد بين المشرق والمغرب باعد بيني وبين الذنوب والمعاصي التي تغضبك يا رب.. وارزقني الحلال الطيب الذي ييسر لي الحياة فإنك على كل شيء قدير.

يا رب يا كاشف الغم وساتر العيوب.. ارزقني المحبة والسعادة في الحياة الدنيا، وباعد بيني وبين الأزمات والمشاكل بقدرتك التي وسعت الكون بأسره يا أكرم الأكرمين.

اللهم في هذا الشهر الكريم.. إن كان رزقني قليلًا فأكثره وإن كان كثيرًا فبارك لي فيه، وارزقني الحظ الواسع والفضل من لدنك فإنك سبحانك نعم المولى ونعم النصير.

إلى من أدعو سواك وأنت رب النعم.. أسألك السعادة في الحياة الدنيا، والمغفرة في الدار الآخرة.. يا من تقول للشيء كن فيكون.

اقرأ أيضًا: دعاء صلاة التراويح للشيخ الحذيفي

أدعية متنوعة في ليلة القدر

إليك المزيد من الأدعية المستجابة.. التي بإمكانك استخدامها في ليلة القدر التي يُجاب فيها الدعاء، وقد وردت الأدعية على النحو التالي:

  • يا رب كن لي عونًا ولا تكن علي.. ولا تسلط علي بذنوبي من لا يخافك ولا يرحمني بين عبادك يا رب، وتقبلني ببين عبادك الصالحين التوابين يا رب العالمين.
  • اللهم إنك عفو كريم رحيم تحب العفو فاعف عنا.. فيا رب اكتبني مع من نالوا الشفاعة والمغفرة في تلك الليلة المباركة يا أرحم الراحمين.
  • يا رب وكلت إليك أمري كله.. فاللهم استجب الدعاء وارزقني المغفرة، وحقق لي ما أتمنى ولا أعلم كيف أطلبه منك يا رب العالمين.
  • اللهم يا من تجيب المضطر إذا دعاك وتكشف السوء.. أسألك السعادة في الدار الدنيا، وأن توفقني في تلك الدار التي فيها معاشي لما تحب وترضى يا أكرم الأكرمين.
  • يا ساتر العيوب وكاشف الغم أسألك السعادة والسكينة في الحياة الدنيا.. وأن تباعد بيني وبين الحاسدين الحاقدين والسحرة، وأن ترد كيدهم يا رب في نحرهم عدلًا وليس انتقامًا.
  • اللهم يا من تقول للشيء كن فيكون.. أسألك العفو والعافية والصحة، وأن ترزقني المغفرة وسعة الرزق من لدنك يا حنان يا منان يا من لا تغفل ولا تنام.
  • يا رب في تلك الأيام المباركة أسألك أن تكتب اسمي مع عبادك الصالحين.. ممن نالوا الشفاعة وفازوا بجنات النعيم، فإنك على كل شيء قدير.
  • اللهم يا صانع المعجزات أسألك أن تريني عجائب صنعك في تحقيق ما أتمنى.. وأن ترزقني السعادة بتحقيق تلك الأمنيات، فلا صعب يعصى عليك يا رب العالمين.
  • يا من ترزق الدودة في الحجر.. أسألك الرزق الحلال الذي يغنيني عن الحرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *