التخطي إلى المحتوى
صور الفنانة جومانا مراد 2018
جومانا مراد

صور الفنانة جومانا مراد الفنانة السورية جومانا مراد هى واحدة من ألمع فنانات سوريا التى تألقت بأدوارها السورية والمصرية والتى تعتبر من أجمل ممثلات الوطن العربى حيث أنها ولدت فى عام 1974 وبالتحديد فى يوم الأول من شهر أبريل فى سوريا وقد درست فى كلية أداب قسم إنجليزى بجامعة دمشق فى سوريا وأيضا درست دراما وتمثيل فى Art Actor Center London ومن بعدها اتجهت إلى مجال الفن.

تزوجت ثلاث مرات من بينهم تزوجت من المحامى الأردنى ربيع بسيسو فى عام 2013.

بداية الفنانة جومانا مراد فى مجال الفن


بدأت الفنانة جومانا مراد مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 1998 كمذيعة على شاشة تليفزيون عجمان وبعدها تعرفت على المخرج نجدت أنزور من خلال أصدقائها ثم دخلت إلى عالم التمثيل وقامت بعمل أول مسلسل لها بعنوان بقايا صور ومن بعدها توالت أعمالها الفنية.

مسلسلات الفنانة جومانا مراد

قامت الفنانة جومانا مراد بعمل العديد من المسلسلات المميزة التى تألقت من خلالها حيث أنها شاركت فى مسلسل بعنوان البواسل مع الفنان أسعد فضة ورشيد عساف ومن إخراج نجدة إسماعيل أنزور فى عام 2000.

وفى عام 2001 قامت بعمل مسلسل المسلوب للمخرج نجدة إسماعيل أنزور وبعدها شاركت فى مسلسل البحث عن صلاح الدين والخيط الأبيض والهروب إلى القمة وانتقام الوردة ووصمة عار والطارق والحب موتا والشارد وقلب حبيبة وسيرة الحب.


كما قامت بعمل مسلسل ساعة عصارى والقاهرة ترحب بكم وحواء فى التاريخ والنقمة المزدوجة وهيك تجوزنا ونيران البوادى وباب الحارة الجزء الثالث والرابع والخامس وعلى موج البحر وشاهد إثبات.

وأيضا قدمت مسلسل مطلوب رجال فى عام 2011 مع الفنانة كندة علوش ونادين نجيم ورامز جلال وسامح الصريطى ومن إخراج سامى الجنادى وحاتم على وشاركت فى مسلسل فرعون فى عام 2013 مع الفنان خالد صالح وهو مسلسل درامى مصرى من إخراج محمد على.

أفلام الفنانة جومانا مراد

شاركت الفنانة جومانا مراد فى عمل كثير من الأفلام المميزة والشهيرة منها فيلم الحفلة مع الفنانة حنان مطاوع وأحمد عز ومحمد رجب وروبى وتامر هجرس وللمخرج أحمد علاء الديب وبعدها قدمت مسلسل كف القمر مع الفنانة وفاء عامر وخالد صالح.

وأيضا قامت بعمل فيلم الفرح مع الفنانة روجينا ومى كساب وكريمة مختار وباسم سمرة وسوسن بدر ودنيا سمير غانم وياسر جلال وللمخرج سامح عبد العزيز وفيلم لحظات أنوثة مع الفنانة علا غانم وحسين الإمام ومحمد سليمان ومن إخراج مؤنس الشوربجي.

كما قامت بعمل فيلم شعبان الفارس مع الفنان أحمد ادم وفيلم الشياطين وقد حصلت على جائزة أفضل ممثلة فى حفل مهرجان جمعية الفيلم السينمائي فى عام 2009.

صور الفنانة جومانا مراد

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة جومانا مراد 2018 وصور كفرات فيس بوك جومانا مراد وخلفيات جومانا مراد كما نعرض لكم أجمل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن