التخطي إلى المحتوى

جميع أدعية ليلة القدر المستحبة والمستجابة ولي رمضان مسرعاً وها نحن قد بدأنا العشر الأواخر منه، هذه الأيام الطيبة المباركة التي فيها واحدة من أعظم وأفضل الليالي، آلا وهي ليلة القدر، التي بدأنا نستشعر نفحاتها الربانية وأجوائها العطرة المميزة، فها هي تفتح لنا ذراعيها عسى أن نعوض فيها ما مضى، فكم من خيراً كثيراً في هذه الليلة يعطيه تعالى لعباده، قال عز وجل “ليْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ “.

أدعية ليلة القدر اللَّهُمَّ ياربً اُرْزُقْنَا حُسْنَ الصِّيَامِ وَالْقِيَامِ، اللَّهُمّ وَفَّقَنَا لِطَاعَتِك فِي رَمَضَان، اللَّهُمّ يارب وفّقنا فِي لَيْلَةٍ الْقَدْرِ.

اللهم إني أعوذ بك من فواجع الأقدار و من فقد الأهل و من حزن القلب و حرقة الشعور اللهم إني استودعتك نفسي و أهلي و من أحب فإجعلنا في ودائعك فودائعك لاتضيع .

ادعية ليلة القدر 2020

في نهاية شهر الرحمة والمغفرة وتحديدا في العشر الأواخر منه تأتي ليلة من أعظم ليالي السنة على الإطلاق، تلك الليلة المباركة التي ينتظرها كل مسلم للتقرب من بارئه طمعاً في كسب رضاه والفوز بمغفرته وأن يعتقه من النار.

فهي ليلة تستجاب فيها الدعوات وتتضاعف الأجور والحسنات وتتزايد الصلوات والعبادات، فهي ليلة عظيمة جدا مقابلها جزاء كبير من المولي عز وجل لمن يقيمها، قال صلي الله عليه وسلم ” مَنْ قَامَ لَيْلَةَ الْقَدْرِ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ”.

اللَّهُمَّ فِي هَذِهِ اللَّيْلَةِ الْمُبَارَكَة أَن تكتبنا مِن عتقائك مِنْ النَّارِ، اللَّهُمَّ أَعْتِقْ رقابَنا ورقابَ آبَائِنَا وأمهاتنا وَسَائِر قَرَابَاتِنَا مِنْ النَّارِ يَا عَزِيزُ يَا غِفَار.

اللَّهُمّ يَارَبّ مَا كَانَ فِيهَا مِنْ ذِكْرِ وَشُكْر فَتَقَبَّلْهُ مِنِّي وَأَحْسَن قَبُولُه وَمَا كَانَ مِنْ تَفْرِيطٍ وَتَقْصِيرٍ وَتَضْيِيع فَتَجَاوَز عَنِّي بِسَعَة رَحْمَتِك يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ .

اللَّهُمَّ يَا سَامِعَ يَا عَلِيمٌ اُرْزُقْنِي فَضْل قِيَامُ لَيْلَةٍ الْقَدْرِ وَسَهْل أُمُورِي فِيهِ مِنْ الْعُسْرِ إلَى الْيُسْرِ . . وَأَقْبَل معاذيري وَحَطّ عَنِّي الذَّنْب وَالْوِزْر يَا رؤفاً بِعِبَادَة الصَّالِحِين .

دعاء في ليلة القدر 2020 مستجاب

تعتبر ليلة القدر أحد مواسم الخير الذي يتنافس فيها المسلمون للتقرب من رب العالمين سبحانه وتعالي حيث يكثرون من الطاعات والعبادات وشتي الأعمال الصالحة باختلاف أنواعها، فالجزاء الذي يحصل عليه العبد المسلم جراء عبادته أفضل من عبادة ألف شهر.

ففي هذه الليلة تتكاثر الحسنات وترفع الدرجات وتتناثر الذنوب والمعاصي وتتطاير الهموم والكروب وتستجاب الدعوات، فهنيئاً لمن أدركها ويا حسرة على من أضاعها.

اللَّهُمَّ يَا رَحْمَنَ يَا رَحِيمُ لَا تُصَرِّفُنِي مِنْ هَذِهِ اللَّيْلَةِ إلّا بِذَنْبٍ مَغْفُورٌ وَسَعْيٌ مَشْكُورٌ وَعَمِل مُتَقَبَّل مَبْرُورٌ وَتِجَارَةً لَنْ تَبُورَ وَشِفَاءٌ لِمَا فِي الصُّدُورِ وَتَوْبَة خَالِصَة لِوَجْهِك الْكَرِيم .

اللَّهُمَّ يَا أَكْرَمَ الْأَكْرَمِينَ اُرْزُقْنَا عملاً صالحاً يَقْرَبْنَا إِلَى رَحْمَتِكَ ولساناً ذاكراً شاكراً لِنِعْمَتِك وثبتنا اللَّهُمّ بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَفِي الْآخِرَةِ . .

اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي وَأَهْلِي وذريتي وَالْمُسْلِمِين جَمِيعًا فِيهَا مِنْ عتقائك مِنْ جَهَنَّمَ وطلقائك مِنْ النَّارِ ، يَارَبّ.

دعاء ليلة القدر طويل 2020

إن ليلة القدر من الليالي التي لها قدر وشرف ومنزلة عظيمة عند المولي عز وجل حيث نزل فيها كلام الله على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم، وهناك سورة كاملة في القرآن سميت باسمها “سورة القدر”.

وفي هذه الليلة يكثر المسلمون من الدعاء ويرفعون ايديهم إلي السماء بكل تضرع وخشوع شاكين أحوالهم إلي رب العالمين سائلين إياه أن يغفر لهم ذنوبهم ويفرج همومهم ويصلح أحوالهم، ففيها تكتب أقدار وآجال العباد خلال العام دعاء ليلة القدر طويل 2020.

يارب في هذه الليلة المُباركة اهدنا في من هديت وتولنا اللهم في من توليت وبارك لنا اللهم فيما أعطيت سبحانك اللهم تبارك وتعاليت، لك الحمد ولك الشكر في الدنيا والآخرة بما رزقتنا لك الحمد بالإيمان لك الحمد أن بلغتنا رمضان، اللهم افرج عنا الهم والغم يا رحمان الدنيا والآخرة.

اللهم إنك تسمع كلامنا وتعلم سرنا وعلانيتنا ولا يخفى علي شيء من أمرنا، علمت اللهم فينا سابق وقضائك فبنا محيط أطعناك فشكرتنا عصيناك فأمهلتنا  وإن رجعنا إليك قبلتنا، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين.

أدعية ليلة القدر مستجابة

كما اختار رب العالمين يوم الجمعة ليكون أعظم أيام الأسبوع، ومن الشهور شهر رمضان، اختار عز وجل هذه الليلة الطيبة المباركة التي تعتبر من أعظم ما يحظى به الإنسان في حياته.

حيث اختص تعالى ليلة القدر بالمزيد من الفضائل، ومنها: نزول القرآن الكريم، أجر الطاعة والعبادة خير من ألف شهر، تتنزل الملائكة فيها حتى مطلع الفجر، تغفر فيها الذنوب والمعاصي وتعتق الرقاب من النار، فهي سيدة الليالي التي لا تضاهي في قدرها ومكانتها أياً من ليالي السنة الأخري.

اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتغفر ذنوبنا وتُطهر قلوبنا، واللهم حصّن فروجنا، اللهم تغفر لنا ذنوبنا، نسألك اللهم  الدّرجات العُلا من الجنة.

اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ. يارب يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين…اللهم آمن روعاتنا واستر اللهم عوراتنا، يارب تولى أمرنا، وفك أسرنا، وأعتق رقابنا من النار.

افضل دعاء يقال في ليلة القدر

إن ليلة القدر غير محددة بتوقيت معين، فقد أخفى المولى عز وجل موعدها عن عباده المسلمين حتى يجتهدون في العبادة والطاعة، ولا يركنون إلي الراحة طيلة أيام الشهر  الفضيل ويقصدون هذه الليلة تحديداً، وبالتالي تنحصر حسناتهم في ليلة واحدة فحسب.

فرب العالمين لا يريد بعباده إلا خيراً، فهو  تعالي لا يخفي شيئاً عنا ثم يجعلنا نهدر الوقت في تحديده، وهذا ما يستوجب علينا جميعاً عدم الانشغال بما طواه عزوجل عنا، والإكثار من العبادة والطاعة في ليلة التسامح والرحمة ومغفرة الذنوب حتى ننال جزاؤها وفضلها العظيم.

اللهم اغفر لنا ذنوبنا وأصلح لنا من أمرنا ومعاشنا في الدنيا والآخرة اللهم تقبل منا الصيام والقيام والأعمال الصالحة في هذا الشهر الفضيل.

وَمِنْهُم مَّن يَقُولُ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ (201)

اللهم اهدنا بالقرآن واجعله ربيع قلوبنا، اللهم اجعلنا من عبادك القائمين العابدين الصائمين قنا اللهم عذاب النار وأدخلنا الجنة مع الأبرار عبادك الصائمين القائمين يا الله.

أدعية ليلة القدر قصيرة 2020

تأتي ليلة القدر في الليالي الفردية من العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، قال صلى الله عليه وسلم ((تَحرُّوا ليلةَ القَدْر في العَشْر الأواخِر من رمضانَ))، وبالرغم من أن المولي عز وجل رفع عنا وقتها، إلا أن الرسول الكريم أشار إلى بعض العلامات التي قد تساعد في معرفة هذه الليلة الطيبة المباركة.

ومن أهم هذه العلامات: طلوع الشمس بلا شعاع، اعتدال الجو فلا يوصف بالحرارة الشديدة أو البرد القارس، صفاء السماء وخلوها من جميع ما يكدرها من غيوم وغبار، تستقر الأجواء وتسكن في هذه الليلة، انشراح صدر المؤمن وشعوره بالسكينة والطمأنينة، ليلة يعم فيها السلام والأمان وتصفد الشياطين وتتنزل الملائكة في الأرض بشكل أظهر من غيرها.

  • ربنا اغفر لنا واهدنا واهد بنا وسدد خطواتنا واجعلنا من أهل الهدى والسداد.
  • اللهم اشملنا بلطفك عندما تنقطع أعمارنا من الدنيا وارحمنا واغفر لنا فمن لنا سواك يا ارحم الراحمين.
  • إلهي. إنا نعوذ بك من شر الفقر والجوع، فهو بئس العدو والضجيع، ونعوذ بك من الغدر والخيانة، فهم بئس السريرة والبطانة
  • اللهم يا مصرف القلوب ومقلبها ثبتنا على طاعتك وثبت قلوبنا على دينك.

دعاء ليلة القدر قصير مكتوب

تعتبر ليلة القدر باباً للخير فتحه الله تعالى لعباده المسلمين ليكفر عنهم ما اقترفوه من ذنوب ومعاصي، ولذلك فإن حق المسلم أن يسارع فيها إلي الطاعات والعبادات ويكثر من الصلاة والذكر والقيام والاستغفار والتسبيح وقراءة القرآن الكريم والدعاء طمعاً في الفوز بمغفرته جل وعلا ونيل رضاه، فهذه الليلة لا تأتي إلا مرة واحدة، فقد خاب وخسر من أدركها ولم يغفر له.

  • اللهم اعفوا عنا انت العفو الكريم اعفوا عنا، اللهم اكشف عنا الغم والبلاء.
  • اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وفجاءة نقمتك، اللهم إنا نعوذ بك من المرض ومن سيئ الأسقام.
  • اللهم اجعل لنا من كل هم فرجًا ومن كل ضيق فرجًا ومن كل بلاء عافية،إلهنا ضاقت علينا الأرض بما رحبت لا منجأ ولا ملجأ إلا إليه يا الله.

أدعية ليلة القدر جميلة

إن الدعاء في ليلة القدر ليس بينه وبين الله حجاب، فهو مستجاباً بإذنه تعالى، ومع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، يكثر المسلمون في شتى أنحاء الأرض من التضرع والدعاء لرب العالمين آملاً في ادارك هذه الليلة الطيبة المباركة، ولذلك نقدم لكم أفضل دعاء ليلة القدر مكتوب 2020 يمكننا أن نسأل به الله تعالى:

  • اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ).
  • يَارَبّ فِي هَذِهِ اللَّيْلَةِ المُباركة أَحَلّ عَلَيْنَا الْعَفْوَ وَالْغُفْرَانَ وَالْأَجْر الْعَظِيمِ مِنْ أَعَالِي السَّمَاءُ يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
  • يارب إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل.

دعاء الرسول في ليلة القدر

كان الصحابة والسلف الصالح يعظمون العشر الأواخر من شهر رمضان ويكثرون من الطاعات والعبادات وشتى أنواع الخير، وعلى المسلم الاقتداء بهم والإكثار من الدعاء بخيري الدنيا والآخرة، فمن أدرك هذه الليلة الطيبة فقد فاز فوزا عظيما فكم من سعيد نال سعادته وفرج الله عنه همه وأزاح غمه وكربه بفضل دعائه في هذه الليلة.

رُوي عن أم المؤمنين عائشة -رضي الله عنها- أنها قال: (يا رسولَ اللَّهِ، أرأيتَ إن وافقتُ ليلةَ القدرِ ما أدعو؟ قالَ: تقولينَ: اللَّهمَّ إنَّكَ عفوٌّ تحبُّ العفوَ فاعفُ عنِّي”.

أدعية ليلة القدر من السنة

إن ليلة القدر عظيمة الشأن جليلة القدر فيها العديد من النفحات والبركات، وقد كان الرسول الكريم لا ينشغل عنها ويجتهد فيها ما لا يجتهد في غيرها من الليالي الآخري، وهناك العديد من الأعمال التي يسن للمسلم القيام بها في هذه الليلة.

ومنها: الاعتكاف في المساجد، وقراءة القرآن بكل تدبر وخشوع، قيام الليل ولو بأقل الركعات، إخراج الصدقات ومساعدة الفقراء والمساكين، الإكثار من الذكر والتسبيح والاستغفار والحمد والثناء على رب العالمين والصلاة على رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم.

  • اللَّهُمَّ اغْفِرْ اغْفِرْ لِي ، وَتُبْ عَلَيَّ ، إنَّك أَنْتَ التَّوَّابُ الْغَفُور.
  • نَسْأَلُك اللَّهُمّ الْهُدَى ، وَالتُّقَى ، وَالْعَفَاف ، وَالْغِنَى.
  • اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِك مِنْ شَرِّ مَا عَمِلْت ، وَمِنْ شَرِّ مَا لَمْ أَعْمَلْ.
  • اللَّهُمّ قنعني بِمَا رَزَقْتَنِي ، وَبَارِكْ لِي فِيهِ ، وَأَخْلَف عليّ كُلّ غَائِبَة لِي بِخَيْرٍ.
  • اللَّهُمَّ يَا مقلِّبَ القلوبِ ثبِّت قَلْبِي عَلَى دينِكَ.
  • بِرَحْمَتِكَ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أَسْتَغِيثُ أَصْلِحْ لِي شَأْنِي كُلَّهُ وَلَا تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عين

أذكار وأدعية ليلة القدر

وهو من اهم الأدعية التي يبحث عنها المسلمون الآن ولاسيما أننا قد بدأنا العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، فكما هو متعارف عليه أن ليلة القدر تأتي في الليالي الفردية من هذه الأيام، فالليلة الوترية الأولى ستكون يوم الأربعاء الموافق 13 مايو، والليلة الثانية ستوافق يوم الجمعة 15 مايو، والليلة الثالثة ستوافق الأحد 17 مايو، والليلة الرابعة ستوافق يوم الثلاثاء 19 مايو، أما الليلة الخامسة والأخيرة فستكون يوم الخميس 21 مايو.

(اللهمَّ اقسمْ لنا من خشيتِك ما يحولُ بيننا وبين معاصيكَ، ومن طاعتِك ما تبلغُنا به جنتَك، ومن اليقينِ ما يهونُ علينا مصيباتِ الدنيا، ومتعنَا بأسماعِنا وأبصارِنا وقوتِنا ما أحييتَنا، واجعلْه الوارثَ منا، واجعلْ ثأرنا على منْ ظلمَنا، وانصرْنا على منْ عادانا، ولا تجعلْ مصيبَتنا في دينِنا، ولا تجعلِ الدنيا أكبرَ همِّنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا تسلطْ علينا منْ لا يرحمُنا).

(اللَّهُمَّ اجْعَلْ لي في قَلْبِي نُورًا، وفي لِسَانِي نُورًا، وفي سَمْعِي نُورًا، وفي بَصَرِي نُورًا، وَمِنْ فَوْقِي نُورًا، وَمِنْ تَحْتي نُورًا، وَعَنْ يَمِينِي نُورًا، وَعَنْ شِمَالِي نُورًا، وَمِنْ بَيْنِ يَدَيَّ نُورًا، وَمِنْ خَلْفِي نُورًا، وَاجْعَلْ في نَفْسِي نُورًا، وَأَعْظِمْ لي نُورًا).

ادعية ليلة القدر من القرآن

  • اللَّهُمَّ إنَّا نَسْأَلُكَ أَنْ تهدنا الصِّرَاطِ الْمُسْتَقِيمِ وَإِن تُدْخِلْنَا الْجَنَّةَ مَعَ الْأَبْرَار وَالصَّائِمِين مِنْ بَابِ الرَّيَّانِ .
  • اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا يَا اللَّهُ إنَّك أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ .
  • اللَّهُمَّ لَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ، اعْفُ عَنَّا إنَّك أَنْتَ الْعَفْو الْغَفُورُ الرَّحِيمُ .
  • رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمَنْ ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقْبَلْ دُعَاءِ.

دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر

  • نسألك اللهم أن تُبلغنا هذه الليلة برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم بارك لنا في هذه الليلة وأعنا على قيامها وألهمنا الرحمة والمغفرة.
  • اللهم اجعلنا من القائمين العابدين الطائعين لك.
  • اللهم تقبل منّا الصيام والقيام والرضى عنّا في الدنيا والآخرة.
  • اللهم اعتق رقابنا من النار يا ذا الجلال والإكرام.

صور دعاء ليلة القدر 2020

دعاء ليلة القدر 2020 دعاء ليلة القدر 2020 دعاء ليلة القدر 2020

بوستات ادعية عن ليلة القدر

يبحث العديد من الأشخاص عن صور أدعية ليلة القدر حتى يقوموا بتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وتويتر وانستجرام وغيرها، لذلك نقدم لكم اليوم عبر موقعنا  muhtwa.com مجموعة من أفضل الصور الرائعة عن ليلة القدر 2020 بجودة عالية.

صور وبوستات ادعية عن ليلة القدر صور وبوستات ادعية عن ليلة القدر

صور وبوستات ادعية عن ليلة القدر

تاريخ ليلة القدر هذا العام 2020

سبق وذكرنا مراراً وتكراراً إن ليلة القدر تأتي في الليالي الفردية من العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وهذه الليالي كما يلي:

  • الليلة الوترية الأولى ليلة 21 من رمضان ستوافق الأربعاء 13 مايو.
  • الليلة الوترية الثانية ليلة 23 من رمضان ستوافق الجمعة 15 مايو.
  • الليلة الوترية الثالثة ليلة 25 من رمضان ستوافق الأحد 17 مايو.
  • الليلة الوترية الرابعة ليلة 27  من رمضان ستوافق الثلاثاء 19 مايو.
  • الليلة الوترية الخامسة ليلة 29 من رمضان ستوافق الخميس 21 مايو.

وختاماً: مهما كتبنا من عبارات وكلمات في فضل هذه الليلة العظيمة لا يمكننا أن نفي حقها، فعظمتها ومكانتها أكبر بكثير من أي كلام يقال، فهي منحة من رب العالمين لعباده المسلمين الذين لزم عليهم حسن استغلالها وإحياؤها بالطاعات والعبادات، ففيها تتغير الأقدار وتكتب الأرزاق والآجال.

وبذلك نكون قد ذكرنا لكم دعاء ليلة القدر مكتوب 2020، شاركونا تعليقاتكم ورسائلكم أسفل هذه المقالة من خلال موقعنا muhtwa.com.

X

التعليقات

  1. اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً، وَاسْتُرْ عَوْرَاتِنا، وَأَصْلِحْ نِيّاتِنا، وَذُرِّيّاتِنا، وَأَحْسِنْ خَواتِمَنا، وَاحْفَظْنا مِنْ بَيْنِ أَيْدِينا، وَمِنْ خَلْفِنا، وَعَنْ أَيْمانِنا، وَعَنْ شَمائِلِنا، وَمِنْ فَوْقِنا، وَنَعُوذُ بِعَظَمَتِكَ أَنْ نُغْتَالَ مِنْ تَحْتِنا، يا ذا الْجَلاَلِ وَالإِكْرامِ، اللَّهُمَّ أَعْطِنا وَلاَ تَحْرِمْنا، وَكُنْ لَنا وَلاَ تَكُنْ عَلَيْنا، وَاخْتِم بِالصّالِحاتِ أَعْمالَنا، وَاشْفِ مَرْضانا، وَارْحَمْ مَوْتانا، وَبَلِّغْ فِيما يُرضِيكَ عَنّا آمالَنا، وَارْحَمْ ضَعْفَنا، وَاجْبُْر كَسْرَنا، وَلاَ تُخَيِّبْ فِيكَ رَجاءَنا، يا فَرَجَنا إِذا أُغْلِقَتْ الأَبْوابُ، يا رَجَاءَنا إِذا انْقَطعَتْ الأَسْبابُ، وَحِيلَ بَيْنَنا وَبَيْنَ الأَهْلِ وَالأَصْحابِ.

  2. اللهم اغفر لي ولوالدي والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات الي يوم يبعثون
    اللهم بارك في اولادي واحفادي واحفظهم واجعلهم من المصلين حفظة القران الكريم
    اللهم ارزقهم واهديهم للطريق المستقيم واصلح حال بلادي وكل المسلمين باذن الله تعالي

  3. دعاء جميل جدا لمن يريد التوبه والرجوع الي الله رب أنى ظلمت نفسى و الا تغفر لى و ترحمنى لأكونن من الخاسرين

  4. ربنا يتقبل منا ومن جميع المسلمين الصيام والصلاه والدعاء وربنا يثبتهم ديما ونشوف الناس اللي بتصلي دي ديما موجوده بعد رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *