كلمات تكبيرات العيد مكتوبة بالتشكيل مزخرفة 2022 PDF

قد ترغب في الحصول على كلمات تكبيرات العيد مكتوبة بالتشكيل مزخرفة 2022 PDF.. لمشاركتها مع الأهل والأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ باعتبارها شكل من أشكال الاحتفال بتلك المناسبة السعيدة.. وإليك تلك الكلمات في الآتي.

تكبيرات العيد مكتوبة بالتشكيل مزخرفة PDF

تكبيرات العيد مكتوبة بالتشكيل مزخرفة

مع انتهاء شهر رمضان الكريم.. يستعد الكثيرون للاحتفال بعيد الفطر، وإليكم تكبيرات العيد مكتوبة بالتشكيل مزخرفة PDF في التالي، ولتحميل ملف الـ PDF اضغط هنا.

لُآ إلُہ إلُآ آلُلُہ ۆلُآ نعٍبدِ إلُآ إيَآہ مخـلُصيَن لُہ آلُدِيَن ۆلُۆ گرٍہ آلُگآفَرٍۆن.

ل̀́آ̀́ إل̀́ه̀́ إل̀́آ̀́ آ̀́ل̀́ل̀́ه̀́ ۈ̀́ل̀́آ̀́ ن̀́ع̀́ب̀́د̀́ إل̀́آ̀́ إي̀́آ̀́ه̀́ م̀́خ̀́ل̀́ص̀́ي̀́ن̀́ ل̀́ه̀́ آ̀́ل̀́د̀́ي̀́ن̀́ ۈ̀́ل̀́ۈ̀́ ك̀́ر̀́ه̀́ آ̀́ل̀́ك̀́آ̀́ف̀́ر̀́ۈ̀́ن̀́.

آلُِلُِهـم صلُِ عٍلُِﮯ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ آلُِ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ أصحٍآبَ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ أنصآرٍ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ أزْوُآجٍ سيدِنآ محٍمدِ وُعٍلُِﮯ ذَرٍية سيدِنآ محٍمدِ وُسلُِم تسلُِيمًآ ڪثيرٍآ.

آ͠ل͠ل͠ه͠م͠ ص͠ل͠ ع͠ل͠ے͠ س͠ي͠د͠ن͠آ͠ م͠ح͠م͠د͠ و͠ع͠ل͠ے͠ آل͠ س͠ي͠د͠ن͠آ͠ م͠ح͠م͠د͠ و͠ع͠ل͠ے͠ أص͠ح͠آ͠ب͠ س͠ي͠د͠ن͠آ͠ م͠ح͠م͠د͠ و͠ع͠ل͠ے͠ أن͠ص͠آ͠ر س͠ي͠د͠ن͠آ͠ م͠ح͠م͠د͠ و͠ع͠ل͠ے͠ أز͠و͠آ͠ج͠ س͠ي͠د͠ن͠آ͠ م͠ح͠م͠د͠ و͠ع͠ل͠ے͠ ذ͠ري͠ة س͠ي͠د͠ن͠آ͠ م͠ح͠م͠د͠ و͠س͠ل͠م͠ ت͠س͠ل͠ي͠مً͠آ͠ گ͠ث͠ي͠رآ͠.

الہلہه أكُہبر كُہبيہرا والہحہمد لہلہه كُہثہيہرا وسہبحہان الہلہه بكُہرة وأصيہلہا.

آلُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ أكُـُبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌر كُـُبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌيرآ وُآلُـِـِِـِِِـِِـِـحـًـًًـًًًـًًـًـمـْـْْـْڊ لُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ كُـُثُيرآ وُڛـ,ـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌحـًـًًـًًًـًًـًـآنـِِـِـ آلُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌكُـُرة وُأصُـ,ـيلُـِـِِـِِِـِِـِـآ.

ل̯͡آ̯͡ إل̯͡ہ̯͡ إل̯͡آ̯͡ آ̯͡ل̯͡ل̯͡ہ̯͡ ۆ̯͡ح̯͡د̯͡ہ̯͡ ص̯͡د̯͡ق̯͡ ۆ̯͡ع̯͡د̯͡ہ̯͡ ۆ̯͡ن̯͡ص̯͡ر̯͡ ع̯͡ب̯͡د̯͡ہ̯͡ ۆ̯͡أع̯͡ز̯͡ ج̯͡ن̯͡د̯͡ہ̯͡ ۆ̯͡ہ̯͡ز̯͡م̯͡ آ̯͡ل̯͡أح̯͡ز̯͡آ̯͡ب̯͡ ۆ̯͡ح̯͡د̯͡ہ̯͡.

ل͠آ͠ إل͠ه͠ إل͠آ͠ آ͠ل͠ل͠ه͠ و͠ح͠د͠ه͠ ص͠د͠ق͠ و͠ع͠د͠ه͠ و͠ن͠ص͠ر ع͠ب͠د͠ه͠ و͠أع͠ز͠ ج͠ن͠د͠ه͠ و͠ه͠ز͠م͠ آ͠ل͠أح͠ز͠آ͠ب͠ و͠ح͠د͠ه͠.

آ̯͡ل̯͡ل̯͡ہ̯͡ أك̯͡ب̯͡ر̯͡ آ̯͡ل̯͡ل̯͡ہ̯͡ أك̯͡ب̯͡ر̯͡ آ̯͡ل̯͡ل̯͡ہ̯͡ أك̯͡ب̯͡ر̯͡، ل̯͡آ̯͡ غ̯͡ل̯͡ہ̯͡ إل̯͡آ̯͡ آ̯͡ل̯͡ل̯͡ہ̯͡.

آلُِلُِهـ أڪبَرٍ آلُِلُِهـ أڪبَرٍ آلُِلُِهـ أڪبَرٍ، لُِآ غلُِهـ إلُِآ آلُِلُِهـ.

آإللهـ♥̨̥̬̩ أگ♥̨̥̬̩بـ♥̨̥̬̩ر آإللهـ♥̨̥̬̩ أگ♥̨̥̬̩بـ♥̨̥̬̩ر آإللهـ♥̨̥̬̩ أگ♥̨̥̬̩بـ♥̨̥̬̩ر، وللهـ♥̨̥̬̩ آإلحـ♥̨̥̬̩مـ♥̨̥̬̩د.

آلُلُہ أگبرٍ آلُلُہ أگبرٍ آلُلُہ أگبرٍ، ۆلُلُہ آلُحٍمدِ.

اللَّهُ أَكْبَرُ اللَّهُ أَكْبَرُ اللَّهُ أَكْبَرُ لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ ، اللَّهُ أَكْبَرُ اللَّهُ أَكْبَرُ وَلِلَّهِ الْحَمْدُ ، اللَّهُ أَكْبَرُ كبيرًا وَالْحَمْدُ لِلَّهِ كثيرًا وَسُبْحَانَ اللَّهِ بُكْرَةً وأصيلًا ، لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ صَدَقَ وَعْدَهُ وَنَصَرَ عَبْدَهُ وَأَعَزَّ جُنْدَهُ وَهَزَمَ الْأَحْزَابَ وَحْدَهُ ، لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَلَا نَعْبُدُ إلَّا إيَّاهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ، اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى أَصْحَاب سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى أَنْصَار سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى أَزْوَاج سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى ذُرِّيَّةِ سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَسَلَّمَ تسليمًا كثيرًا.

اقرأ أيضًا:  تكبيرات عيد الفطر

تكبيرات العيد مزخرفة

إليك المزيد من أشكال زخرفة تكبيرات العيد.. والتي وردت على النحو التالي:

الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر، و لله الحمد. الله أكبر كبيرًا، و الحمد لله كثيرًا، و سبحان الله بكرةً و أصيلًا.. لا إله إلا الله وحدهُ، صدق وعدهُ و نصر عبدهُ و أعز جندهُ و هزم الأحزاب وحدهُ. لا إله إلا الله و لا نعبدُ إلا إياهُ، مُخلصين له الدين و لو كره الكافرون. اللهم صلِ على سيدنا محمدٍ، و على آل سيدنا محمدٍ، و على أصحاب سيدنا محمدٍ، و على أنصار سيدنا محمدٍ، و على أزواج سيدنا محمدٍ، و على ذرية سيدنا محمدٍ، و سلم تسليمًا كثيرًا.

الله أكبَرُ الله أكبَرُ الله أكبَرُ، لا إله إلا الله.. الله أكبَرُ الله أكبَرُ الله أكبَرُ، ولله الحمد.

كبِّروا اللهَ، اللهُ أكبرُ اللهُ أكبرُ، اللهُ أكبرُ كبيرًا.

اللَّهُ أَكْبرُ اللَّهُ أَكْبرُ، اللَّهُ أَكْبرُ لا إلَهَ إلَّا اللَّهُ، واللَّهُ أَكْبرُ اللَّهُ أَكْبرُ وللَّهِ الحمدُ، فيُكَبِّرُ عن غداةِ عرفةَ إلى صلاةِ العصرِ من أيَّامِ التَّشريقِ.

اللهُ أكبرُ كبيرًا، اللهُ أكبرُ كبيرًا، اللهُ أكبرُ وأجلُّ، اللهُ أكبرُ على ما هَدَانا.

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا وسبحان الله بكرة وأصيلًا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده.

اقرأ أيضًا:  كلمات تكبيرات عيد الفطر

أنواع تكبيرات العيد

أنواع تكبيرات العيد

هناك نوعين من تكبيرات العيد.. والتي عادةً ما تُقال في العاشر من ذي الحجة، وإليك أهم ما ورد بهذا الشأن في الجدول التالي:

التكبير المقيد تمت تسميته بهذا الاسم لأنه يرتبط بوقت الصلاة.. ومن خلاله يقوم الفرد المسلم بأداء التكبيرات عقب انتهاء الصلاة، وذلك خلال العيد.
التكبير المطلق لا يقيده أي شيء.. كما يمكن أن يتم القيام به في أي مكان، ناهيك عن أنه لا يتقيد بموعد محدد أيضًا.. فمن الممكن القيام به في الليل أو في النهار على مدار العشر من ذي الحجة.. ويمكن أدائه قبل الصلاة أو بعدها.

اقرأ أيضًا:  تكبيرات العيد الاضحى صوت

السنن المستحبة قبل صلاة عيد الفطر

هناك بعض السنن التي وردت عن النبي -صلى الله عليه وسلم- والتي كان يمارسها قبل الشروع في صلاة عيد الفطر.. ومن تلك السنن الآتي:

  • ترديد التكبيرات في المساجد والمنازل والطرقات.. على أن يتم الجهر بها، ولا يتم التمييز في ذلك الأمر بين المسافر والمقيم.. لأنها من شعائر الإسلام، كما ينبغي تذكير الآخرين بها كذلك.
  • ينبغي قبل التوجه لأداء صلاة العيد الاغتسال.. وهي من الأمور المستحبة قبل أداء أيٍ من الصلوات الأخرى، وينبغي على المرء التطهر والوضوء.
  • التزين من الأفعال المستحبة.. وذلك عبر ارتداء الملابس النظيفة.
  • تناول الطعام قبل الخروج إلى المسجد.. بالإضافة إلى الذهاب إلى المسجد من طريق، والعودة من طريق آخر.
  • من المستحب التوجه إلى المسجد على القدمين بدلًا من ركوب المواصلات.
  • البدء بصلاة ركعتين حين تدخل المسجد.. لأنها سنة عن الحبيب المصطفى، ومن المستحب حضور خطبة العيد وسماعها.

فيما سبق قدمنا لكم تكبيرات العيد مكتوبة بالتشكيل مزخرفة PDF .. والتي تعد واحدة من الأشكال الاحتفالية التي يمارسها البعض ويشاركها مع الآخرين، مع اقتراب موعد عيد الفطر أو عيد الأضحى.. لتعم السعادة والبهجة على الأجواء.

  • محمد حسني
  • منذ شهر واحد
  • الإسلام اليوم

اسئلة شائعة

  • ما حكم إظهار الفرح والسرور يوم العيد؟

    يجوز.

  • ما حكم الاحتفال بعيد الفطر؟

    يجوز.

  • ما حكم التكبيرات في صلاة العيد؟

    أشار جمهور الفقهاء إلى أنها سُنة.

  • ماذا تعني الله أكبر؟

    أن الله أعظم وأكبر من كل شيء.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.