افضل 9 هدايا عائلية في عيد الفطر 2022

افضل 9 هدايا عائلية في عيد الفطر 2022 تسعد قلب من تهدى له، فعيد الفطر من المناسبات المميزة لدى الكثير منا، هذا بجانب أن جميع الأشخاص يسعون حتى يتهادون بعض الأشياء المميزة والتي تبث داخلهم الشعور بالفرح والسرور، كما أنها تعد لدى الأطفال المناسبة التي جاءت لتنشر السعادة من حولهم.

أكثر الهدايا المميزة بمناسبة عيد الفطر

هدايا عائلية مميزة في عيد الفطر

يقترب عيد الفطر منا لا يفصلنا بينه إلا عدد من الأيام القليلة، ونمتلك جميعنا ذكريات مختلفة معه، فدائمًا ما نتذكر كيف كانت بهجته في الماضي وكنا ننتظره كل عام، ويمكن صنع بعض الهدايا التي تجعل الأشخاص من حولك شاعرين بأن العيد قد جاء وأنه لم يختلف أي شيء، ويمكن أن نعرض أهم هذه الهدايا في الآتي:

1- بطاقات المعايدة المزخرفة

عندما نعلم أن العيد قد اقترب أول ما يطرأ إلى أذهاننا هي المعايدات التي نرسلها إلى العائلة في كل عام، فلمَ لا نجعل هذه المعايدة مميزة باستخدام بطاقات المعايدة المزخرفة والتي تتضمن مجموعة من العبارات اللطيفة مثل عيدكم مبارك أو عساكم من عواده أو غيرها من العبارات.

كما يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحتفظون بها من أجل الذكريات السعيدة، وسيكون من السار إذا تم كتابة اسم العائلة على هذه البطاقة حتى تصبح أكثر تميزًا.

لا يفوتك أيضًا:  احلي صور العيد الصغير بسكويت وهدايا العيد

2- صندوق العيدية

عندما نذكر هدايا مميزة للعائلة في عيد الفطر لا يجب التغافل عن صندوق العيدية، فالعيدية هي أساس العيد ولا يمر العيد بسهولة دونها، كما أن الأطفال يسعدون بها كثيرًا، وعند تحضيرها بطريقة مختلفة عن المعتادة مثل وضعها في صندوق مع بضعة حلويات ستسُر الأطفال للغاية، بل إن هذا الأمر سيسعدهم كثيرًا، كما أنها ستكون فكرة مميزة ومن غير المعتاد تطبيقها.

3- ملصقات الهاتف والكمبيوتر

تُستخدم هذه الملصقات بين الكثير من الأشخاص، وتوضع على الهاتف أو الكمبيوتر بغرض التزيين، كما أن تقديمها أثناء العيد سيلفت انتباه أفراد عائلتكِ بصورة كبيرة، كما يمكنكِ اختيار الملصقات المناسبة للعيد، بالإضافة إلى وضع بضعة لمسات حتى تكتمل أناقتها وتكون من أكثر الهدايا التي يمكن أن يحظى بها الشخص في العيد.

4- تقديم الزهور والنباتات

تعتبر الزهور هي واحدة من الهدايا الرائعة التي تسعد كل من يراها وتجعله يشعر بالراحة والهدوء، كما يمكن أن ترسليها إلى أفراد عائلتكِ خاصةً إذا كانوا هؤلاء الأفراد من محبين الزهور ويعملون على الاعتناء بها، فسيحرصون على الاهتمام بها ويرونها تكبر أمام أعينهم ستكون هذه من أسعد اللحظات بالنسبة إليهم.

هذا بجانب أنه يمكن إرسالها في صندوق مميز الشكل مع وضع إحدى البطاقات التي تحمل عبارة مميزة للتهنئة بالعيد، مع الحرص على مراعاة ذوق الشخص المرسلة إليه.

5- صنع حلويات العيد

حلويات العيد هي من أكثر الأشياء التي ينتظرها جميع الأشخاص بفارغ الصبر، وهذا بسبب أنها تكون مميزة وترتبط بالعيد في كل عام، كما أنها تقدم للأقارب والأصدقاء ويسعد الأطفال بوجودها دائمًا، وتعتبر إحدى طرق الاستقبال اللطيفة التي يمكن استخدامها أو يمكن تقديمها للعائلة في هذه المناسبة عند الزيارة.

ويمكنكِ إعدادها في المنزل أو شرائها من أي محل حلويات، وتتنوع هذه الحلويات بين البسكويت والكحك والحلويات الباردة والبقلاوة والكوكيز، كما يجب التنويه إلى أن أنواع هذه الحلويات من الممكن أن تختلف من بلد لأخرى لذا احرصي على أن تكون متناسبة مع من ستقدم إليهم.

6- الاشتراكات المدفوعة مسبقًا

من أكثر الهدايا المميزة التي يمكنكِ تقديمها لعائلتكِ هي الاشتراكات المدفوعة مسبقًا، حيث أصبحت مفيدة للغاية، كما أنها تختلف فمنها الكوبونات الشرائية المختلفة للاشتراك في الألعاب الإلكترونية المختلفة على مواقع الويب، كما توجد بعض الكوبونات التي يمكن للشخص دفع بعض الفواتير من خلالها والتي تقدم للأفراد المقربين بشكل خاص.

هذا بالإضافة إلى أنه يمكن تقديم اشتراك مدفوع للنوادي أو المتاحف المختلفة التي يمكن أن يزورها الأفراد حتى بعد انقضاء إجازة العيد، كما يمكن حجز إحدى الاشتراكات لتعليم الهوايات للشخص مثل جلسات ركوب الخيل أو أي مغامرة ممتعة تعلمين أنها يمكن أن تُفيد الشخص فيما بعد، وأهم ما يمكن تقديمه هو التبرعات التي تقدم بالنيابة عن أفراد العائلة والأحبة.

لا يفوتك أيضًا:  دعاء عيد الفطر المبارك مكتوب للأصدقاء والاحباب

7- الإكسسوارات المختلفة

تعتبر الإكسسوارات من الهدايا المميزة ولا خلاف على ذلك، خاصةً إذا كانت مقدمة أثناء العيد، وهذا لما لهذه المناسبة من بهجة خاصة، حيث يمكن تقديم حقائب المكياج التي تمتلك مجموعة من الرسوم الجذابة للسيدات، بالإضافة إلى تقديم بعض الساعات اليدوية التي تحمل طابع شخصي يميز الفرد أو صورة شخصية مميزة له، بالإضافة إلى دفاتر تدوين الملاحظات الورقية.

وهذا لا يغني عنه تقديم المحافظ الجلدية التي تحمل اسم الشخص فستكون من أكثر الأشياء المميزة في هذه المناسبة، بجانب تعليقات المفاتيح والتي يمكن تصنيعها بالشكل المحبب سواء من خلال طباعة الاسم أو صورة الشخص عليها.

8- القيام برحلة عائلية

من أهم الهدايا المميزة التي يمكن تقديمها للعائلة في العيد هي الرحلة العائلية، حيث تعتبر الهدايا الرمزية أو النقود هي من الأشياء التي تشعر الشخص بالعيد لفترة وجيزة، ولكن الرحلة العائلية ستمكن أفراد العائلة من الاستمتاع سويًا والتقاط الصور التذكارية.

كما أنها ستكون مميزة وممتعة للكبار قبل الصغار، ويمكن تنظيمها في إحدى الحدائق أو من خلال الذهاب إلى النادي أو اصطحابهم إلى الملاهي أو أحد الشواطئ للاستمتاع وقضاء الوقت الممتع وتناول الغذاء، بالإضافة إلى أنها ستمكن كل شخص من تفريغ الطاقة السلبية من داخله.

 8- عبوة الرسائل الإيجابية

بعدما مررنا به الفترة الماضية من ظروف غير جيدة أصبح الجميع يشعرون بالتعاسة وعدم الرغبة في القيام بأي شيء، ولكن عبوة الرسائل الإيجابية هي من أفضل الأشياء التي يمكن تقديمها، فهي قادرة على نشر الفرحة والسعادة بين الأشخاص، بالإضافة إلى أنه يمكن أن تطلبي من كل شخص التقاط إحدى هذه الرسائل ويعتبرها رسالة تفاؤلية له.

لا يفوتك أيضًا:  (اكتب اسمك) بطاقات عيد الفطر السعيد تحميل بطاقات تهنئة العيد

9- الهدايا اليدوية

هدايا عائلية مميزة في عيد الفطر

مع الحرص على البقاء في المنزل وبعد الكثير من الأشخاص عن أي مظاهر للترفيه أو التنزه، حيث يرون أن تجنب الأدوات الخارجية هو أحد أكثر الأشياء التي يمكن أن توفر لهم تجنب خطر أي عدوى، ولكن عندما تصنعين الهدايا اليدوية في المنزل ستعبر عن تقديركِ للعائلة والرغبة في تبادل الهدايا معهم، بجانب أنها ستقلل من شعورهم بالخطر حول انتقال العدوى، ومن أهم هذه الهدايا ما يلي:

الهدايا النسائية الهدايا الرجالية
حقيبة من الكروشية وشاح مصنع من الصوف
بطاقة معايدة مع إحدى منتجات التجميل علّاقات مفاتيح مميزة الشكل
باقة من الزهور المنزلية غطاء للرأس
إكسسوارات يدوية الصنع بطاقة تذكارية

 

في ختام مقالة هدايا عائلية في عيد الفطر قدوم الأعياد هو ما يُعيد البهجة إلى أرواحنا، كما أننا منذ الصغر ننتظر هذه المناسبات حتى نتبادل الهدايا والتهنئة، وهذا ما يحرص عليه كل شخص بكل عام.

  • عمرو عيسى
  • منذ 4 أسابيع
  • المجتمع

اسئلة شائعة

  • هل يمكن اعتبار هدايا الأطفال من هدايا عيد الفطر المميزة؟

    نعم، لربط العيد بكونه مناسبة سعيدة بالنسبة إليهم.

  • كيف يمكن تقديم هدايا عيد الفطر؟

    عن طريق إرسالها إلى المنزل أو منحها يدًا بيد للطرف الآخر.

  • هل في ظل ظروف كورونا يمكن تقديم الهدايا؟

    نعم، وستشعر من هم من حولك بالألفة والود المتبادل بينكم.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.