جميع أماكن بيع كحك العيد في مصر

أ / عمرو عيسى

بيع كحك العيد في مصر حيث تتواجد في عدة محافظات بفروع أو منافذ بالمولات، وذلك ما يمنحك إمكانية شراء أجود أنواع كحك العيد المصري بالسمن البلدي بمنتهى السهولة، ولكن أسعار كل منها يتفاوت ما بين المتوسط والغالي، لذا نتناول فيما يلي فروع تلك المحلات وأجود قوائم الكحك لديهم.

محلات كحك العيد في مصر

أفضل أماكن بيع كحك العيد في مصر

اقترب عيد الفطر المبارك وهو ما يكون له العديد من مظاهر التعبير عن الفرحة، أولها شراء الملابس الجديدة للأطفال والكبار، وأشهرها هو إعداد كحك العيد والذي ارتبط دومًا بمخيلتنا منذ صغرنا بلمة العائلة على منضدة واحدة والقيام بالنقش وإعداده مع الجدات والخالات والأخوال.

وهذا يرجع إلى حب فئة كبيرة من الناس لصنعه لما يكون فيه من حب ودفء العائلة، ولكن الآن أصبحت تلك الفئة نفسها تلجأ إلى شراء علب كحك العيد من بعض الأسماء التجارية الشهيرة لمحلات الحلويات.

نظرًا لأنها أصبحت تقدم أشكال مختلفة من الكحك، البيتيفور، البسكويت والغريبة وغيرها من الحلويات للعيد بالسمن البلدي والطعم الذي اعتادوا عليه من الأمهات والجدات، بالإضافة إلى الأسعار التي تكون في متناول اليد، وفيما يلي نتناول بعض الأسماء لتلك المحلات التي تبيع كحك العيد اللذيذ:

1- حلواني العبد Elaabd

منيو وأسعار كحك العبد من هنا
صفحة الانستجرام للعبد انقر هنا
أنواع الكحك في منيو العبد صفحة فيس بوك من هنا

أشهر محلات الحلويات للعيد هو العبد، وذلك ما يرجع إلى تاريخه العريق في ذلك المجال، وأنه يقدم كحك العيد بشكل مختلف كل عام، ولكنه يحافظ على الطعم المصري الأصيل.

ناهينا عن أن الأسعار لديه في متناول اليد فتبدأ من 70 جنيهًا مصريًا، ويوفر المحل إمكانية شراء الكحك أون لاين وله العديد من الفروع في القاهرة، كما يوفر منتجاته في عدة محلات بالمحافظات الأخرى كمول سان ستيفانو بالإسكندرية.

لا يفوتك أيضًا:  أسعار الكحك والبسكوت في أشهر محلات مصرية

2- كحك لابوار Laboire

متابعة أجدد أنواع الكحك والعروض من هنا
صفحة انستجرام لابوار انقر هنا
الحجز والاتصال بلابوار 19515

من أشهر أماكن بيع الكحك في مصر، حيث إنه يقدم الأنواع اللذيذة والمختلفة منها ما تكون بالعجوة وغيرها بالملبن أو السكر، ويقدم العديد من المنتجات التي تكون بالسمن البلدي المشابه لكحك المنزل ولكن أشهى، ويتوافر للابوار عدة فروع في محافظات مصر المختلفة، بينما تتراوح أسعار الكحك لديه ما بين 185 – 240 جنيهًا مصريًا.

3- ساليه سوكريه Salé Sucré

منيو وأسعار كحك ساليه سوكريه من هنا
لمتابعة أجدد الأخبار بخصوص كحك سوكريه اضغط هنا
انستجرام محل ساليه سوكريه من هنا

من ضمن الأماكن التي تقدم الكحك في العيد بنفس الجودة كل عام هو ساليه سوكريه، ومع أن الأسعار لديه باهظة بعض الشيء عن الأماكن الأخرى إلا أن له مذاق للكحك لا يضاهيه آخر، فتبدأ من 150 – 230 جنيهًا مصريًا، ويكون البسكويت لديهم يذوب في الفم والكحك طازج دون الكثير من السمن، وتتواجد فروعه في القاهرة، طنطا، الإسكندرية والمنصورة.

4- بسكو مصر Bisco Misr

رقم الحجز والاستفسار بسكو مصر 16944

من أماكن الزمن الجميل التي لا تزال متصدرة في بيع الكحك بعيد الفطر، ويقدم أنواع الكحك والبسكويت المختلفة بالأسعار المتوسطة وجودة سمن بلدي لا يضاهيها أي من المحلات الجديدة، كما يوفر المكان إمكانية الطلب من على تطبيقات أون لاين مثل جوميا ، طلبات، أمازون ونون.

5- حلواني إيتوال Etoile

قائمة منيو كحك إيتوال اضغط هنا
رقم الحجز والطلب من إيتوال 16312
انستجرام إيتوال لمتابعة كل جديد من هنا

أفضل أماكن بيع كحك العيد في مصر

من أشهر الأماكن في بيع كحك العيد أو حلوى رمضانية هو إيتوال، حيث إنه يتميز بالأسعار المتوسطة والتي تكون في متناول الجميع، كما يوفر الكحك في عدة أشكال بالسمن البلدي ليكون شهي، ويتواجد له عدة فروع لمحلات ومنافذ في محافظات مختلفة في مصر.

6- عبد الرحيم قويدر

منيو عبد الرحيم قويدر كحك
انستجرام عبد الرحيم قويدر انقر هنا

من الأسماء القوية للأماكن التي تبيع الكحك في عيد الفطر، حيث إنه يتميز بالجودة والطعم اللذيذ مع السمن البلدي الشهي، ويتواجد له عدة فروع في القاهرة، الإسكندرية والمنصورة، كما يوفر خدمة العملاء الممتازة وتتراوح الأسعار لديه ما بين 160 – 800 جنيهًا مصريًا.

7- حلواني نولا NOLA

في حالة كنت من محبي الحلويات التي تقدمها محلات نولا، فإنها سوف تقدم كحك لعيد الفطر شهي كذلك، ويتميز بالمذاق الغير تقليدي له، وله العديد من الفروع والمنافذ في محافظات مصر المختلفة.

8- حلواني توماس Thomas

لمتابعة كل ما هو جديد لدى توماس انقر هنا
منيو وأسعار حلواني توماس من هنا

من الأماكن التي نالت إعجاب فئة كبيرة من الناس بالسنوات الأخيرة وشهر رمضان الحالي هو توماس، نظرًا لأنه يقدم الحلوى اللذيذة والشهية بالسمن البلدي، وتكون جودة منتجاته لا يضاهيها أي مكان آخر، كما أن أسعاره ممتازة نظرًا للجودة حيث تتراوح ما بين 105 – 200 جنيهًا مصريًا، وله فروع مختلفة القاهرة.

9- كحك سيدرا

من أماكن بيع كحك العيد وحلوى رمضانية لذيذة لكنها غير شهيرة بقدر الأماكن سالفة الذكر، لكن بالنسبة للجودة فهي ليست بأقل منهم بل يقدم أنواع الكحك المختلفة والبسكويت بطعم شهي ولذيذ، ويمكنك التواصل معهم من هنا .

10- حلواني سيموندس

من أقدم الأماكن القديمة لبيع حلويات رمضانية وكحك عيد الفطر في مصر، وفي حالة كنت من محبي المعجنات فهو المكان الأنسب لك، ويقدم سيموندس كحك العيد تلك السنة مختلف الأشكال ولكن يحتفظ بنفس الجودة والمذاق اللذيذ، كما يتواجد له عدة فروع في مصر.

11- تي بي إس TBS

صفحة تي بي إس انستجرام انقر هنا
رقم الطلب والحجز من تي بي إس 16679

من الأماكن الشهيرة بصنع أشهى المخبوزات والساندويتشات أو الحلويات، حيث يقدم العديد من أشكال الحلوى الرمضانية الشهية، كذلك فهو يقدم تلك السنة كحك العيد الشهي ككل عام، ويتوافر بعدة أشكال مختلفة وله فروع في محافظات عدة.