طريقة الاشتراك في برنامج مدفع الكويت رمضان 2022

إن خطوات الاشتراك في برنامج مدفع الكويت رمضان 2022 تعتمد على القيام ببعض الخطوات البسيطة.. والتي تتيح لك إمكانية الاستفادة من الخدمات العديدة التي يتضمنها هذا البرنامج، وإليك أبرز ما ورد بهذا الشأن في السطور المقبلة.

الاشتراك في برنامج مدفع الكويت رمضان

الاشتراك في برنامج مدفع الكويت رمضان

في حال كنت من المقيمين داخل نطاق دولة الكويت.. وترغب في الاشتراك في برنامج مدفع الكويت رمضان، فكل ما عليك هو الاتصال على الرقم الموحد المجاني وهو 22326688.. مع العلم أن مواعيد العمل الرسمية تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا.. وتستمر إلى الرابعة عصرًا.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج التليفزيوني يعد من أشهر البرامج الرمضانية التي تمكنت من الحصول على إعجاب المشاهدين.. كما شارك فيه العديد من الشخصيات الإعلامية الهامة في دولة الكويت.. علاوة على مشاركة وزير الدولة لشؤون الشباب ـ محمد الجبري.

كما شارك في هذا البرنامج كذلك الوكيل المساعد لقطاع التليفزيون ـ مجيد الجزاف.. ووزير الإعلام ـ طارق المزرم، والعديد من المسؤولين الإعلاميين الآخرين.. مما جعله يحصد هذا القدر من الاهتمام والإعجاب بالنسبة للمشاهدين على اختلاف المراحل العمرية.

اقرأ أيضًا:  جميع ترددات قنوات مسلسلات رمضان الجديدة

برنامج مدفع الكويت رمضان

تم عرض هذا البرنامج التليفزيوني بدءً من مطلع شهر أبريل.. إلى أن ينتهي شهر رمضان المبارك، وتحديدًا قبل موعد أذان المغرب.. على أن يتم العرض من قصر نايف، مع العلم أن هذا البرنامج لا يتضمن أي إعادة، أما عن مقدمي هذا البرنامج الرمضاني.. فهم الإعلامي طلال الماجد.. والإعلامي سعد خلف، وإليك بعض المعلومات حولهم فيما يلي:

سعد خلف مذيع ومقدم برامج تليفزيونية.. كويتي الجنسية، ومن مواليد عام 1963.. وقدم العديد من البرامج التي نالت الشهرة على النطاق الواسع.
طلال الماجد ممثل ومذيع كويتي مشهور.. بدأ مشواره في هذا المجال عام 1998.. كما شغل العديد من المناصب المهنية الأخرى ذات الصلة بمجال الإذاعة والتليفزيون.

من هنا نشير إلى أن هذا البرنامج الرمضاني يشتمل على العديد من الخصائص والمزايا.. والتي جعلته يحصل على هذا القدر من الإعجاب في المقابل، حيث يقدم المحتوى التليفزيوني المتخصص.. بالإضافة إلى أن هذا المحتوى يخضع إلى إشراف الجهات الرقابية في الدولة.

كما أن المذيعين والمقدمين لهذا البرنامج يمتلكون القدر الكبير من الكفاءة والخبرة في هذا المجال.. مما جعله يحصل على الكثير من الشهرة والإعجاب والمشاهدات في أقل وقت ممكن.

إلى جانب ذلك فإن عدم وجود فرصة لمشاهدة الإعادة.. وعدم تقديم هذا البرنامج على أيٍ من القنوات الفضائية الأخرى، يعد نوع من أنواع التشويق وجذب الانتباه التي جعلت المشاهدين يحرصون على التواجد في المواعيد المحددة لعرض هذا البرنامج؛ للحصول على القدر الكافي من الفائدة من خلاله.

اقرأ أيضًا:  جدول برامج رمضان

برنامج مدفع الكويت على اليوتيوب

قدم العاملين على هذا البرنامج التليفزيوني إلى المشاهدين فرصة لمشاهدة القناة ومتابعتها على منصة اليوتيوب.. وذلك من خلال الدخول إلى الرابط الخاص بالقناة التابعة لها من هنا.

تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج لا يقوم بعرض الحلقات التي يتضمنها على أيٍ من المنصات الأخرى.. أو أي قناة من القنوات الفضائية، كما أن الحلقات يتم عرضها مرة واحدة فقط.

اقرأ أيضًا:  مواعيد عرض برامج رمضان

بذلك نكون قد أشرنا إلى خطوات الاشتراك في برنامج مدفع الكويت 2022.. والتي تتيح لك العديد من المزايا التي يمكنك الاستفادة منها، وأشرنا كذلك إلى كافة التفاصيل المتعلقة بها؛ لتحصل على القدر الكافي من الفائدة.

  • محمد حسني
  • منذ 3 أسابيع
  • رمضان 2022

اسئلة شائعة

  • موعد عرض برنامج مدفع الكويت؟

    قبل أذان المغرب في رمضان.

  • رقم الاشتراك في برنامج مدفع الكويت؟

    22326688

  • رابط القناة الخاصة ببرنامج مدفع الكويت على اليوتيوب؟

    https://www.youtube.com/watch?v=sPCTNO2V2Ig&feature=youtu.be

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.