بوستات عيد القيامة المجيد 2024 بالصور والكلمات

أ / جرمين خيرت فهيم

يحمل عيد القيامة أجواء مبهجة ولحظات سعيدة حيث يفرح بقدومه الكبار والصغار ويجدون فيه فرصة للتوبة من المعاصي والآثام، ومع اقتراب حلول العيد يهتم الكثير بمشاركة بوستات المعايدة ورسائل التهنئة التي تعبر بكلماتها الرقيقة القلوب وتلهب المشاعر بقيامة السيد المسيح له المجد الذي صلب على خشبة الصليب ومات وقام في اليوم الثالث ورسم أعظم قصة للفداء.

بوستات عيد القيامة مكتوبة

يفضل الكثير من الأشخاص مشاركة بوستات التهاني والمعايدات احتفالاً بعيد القيامة المجيد الذي يمثل فرح كبير ويحمل بشارة الخير والحياة الأبدية كما يكرس لحياة التوبة وغفران الخطايا حيث تحمل المسيح الألآم وصُلب على خشبة الصليب ومات ثم دُفن في قبره وقام من الموت في اليوم الثالث صباح الأحد.

  • ويتشارك جموع المسيحيين خلال أسبوع الآلام الترانيم والتسابيح الدينية التي يتم فيها قراءة مزامير البصخة المقدسة كما يعبرون عن فرحتهم بالقيامة من خلال البوستات المفرحة التي تحمل الحب والخير وتنشر السعادة، وإليكم بوستات عيد القيامة 2024.
  • من بستان يسوع وريحانه أهديك الورد بكل الوانه وأهنئك بالعيد قبل اوانه.
  • الشمس ترسل حباً ذهبياً والقمر يرسل حباً فضياً أما يسوع المسيح بقيامته يرسل لك حباً أبديا.
  • انهارده الاحد قام رب المجد وفرح القلوب عيد قيامة مجيد يا حبيب المسيح.
  • قمنا من نومنا مشتاقين قلنا نصبح على الغاليين ونقول لهم كل سنة وانتم طيبين.

بوستات عيد القيامة

شاهد أيضًا: صور تهنئة عيد القيامة المجيد اجمل خلفيات عيد القيامة

رسائل التهنئة بعيد القيامة

تحمل رسائل التهنئة بعيد القيامة المجيد أجمل الكلمات وأصدق العبارات التي تجسد آلام المسيح على خشبة الصليب حيث منح المسيح بصلبه وموته فرصة للخلاص والتوبة لكل من يتناول جسده ودمه كما منح الإنسان بعذاباته وموته فرصة للرجوع والتوبة من المعاصي والذنوب؛ ونحن مقبلون على عيد القيامة ليس لدينا شيء نقدمه لله سواء التوبة ومراجعة النفس والتفكير فيما مضى لكي ننفذ الوصايا والتعاليم التي أمرنا بها المسيح ونصبح مؤهلين للحياة التي رسمها لنا المسيح بصلبه وقيامته، وإليكم رسائل التهنئة بعيد القيامة.

قالوا انهارده ليلة العيد قلت عيد مين قالوا: عيد قيامة الفادي الأمين قلت ابعت رسالة للغالين ونقولهم: اخرستوس انيستى.. اليثوس انيستى.

المسيح هيفرحكم الليلة ديه ويقولكم افرحوا يا أحفادي بعد حزنكم معي لأنني قمت يا أحفادي وتركت القبر فارغا يا أحفادي المسيح قام بالحقيقة قام.

قبل ما أجراس الكنيسة تدق وشموع الكنيسة تنور وقداس القيامة يبدا قولنا نهنئ اهلينا واصحابنا وكل مالينا بعيد القيامة المجيد.

في عيد الميلاد فرحنا في الصلب حزنا و النهاردة الاحد قام وفرحنا.

كل يوم وانت فرحان مع المسيح الفادي في عيد قيامته الليلة ديه بالذات لأني في فجر الاحد قام رب المجد وغلب الموت يا غالى.

بوستات تهنئة عيد القيامة المجيد 2024

يبحث الكثير من المسلمين في مصر والوطن العربي عن بوستات تهنئة عيد القيامة المجيد لكي يقدموها لأشقائهم المسيحيين ويتشاركون معهم أجمل مشاعر الفرحة والسعادة بحلول العيد حيث عُرفت مصر منذ قديم الأزل بالنسيج الواحد وعاش أهلها في رباط وظلوا كذلك حتى يومنا هذا لذلك يحرص الكبير والصغير فيها على تقديم التهاني والمعايدات وارسالها عبر التطبيقات الحديثة كما يمكن استخدامها من خلال كتابتها وتنسيقها في إطار معين حتى تلفت الانتباه، وإليكم مسجات عيد القيامة.

  • اهدى لك رسالة تهنئة بعيد القيامة فيها أجراس القيامة وتقولك ان إلهك تغلب على الموت وترك القبر في فجر الاحد لمسيح قام حقا قام بالدليل والبرهان.
  • يا ريتني كنت اقدر ابعت شمعة من القبر المقدس لكن هبعت رسالة اهنئ فيها الاهل والاصحاب وأقولهم المسيح قام حقا قام.
  • ممكن حد تاني يحبك ويكون من اجلك جريح لكن مهما يحب مش هيحبك حب المسيح.
  • الامس يموت واليوم نور والأحد قام وزلزل القبور المسيح قام بالحقيقة قام.
  • عيد قيامة مجيد مع ايسوس.

مظاهر الاحتفال بعيد القيامة المجيد

يتخلل عيد القيامة المجيد بعض المظاهر الاحتفالية التي تدخل البهجة وتساعد في تحقيق التقارب بين الأهل والأصدقاء، وتتمثل أهم مظاهر الاحتفال في:

  • يسبق عيد القيامة أسبوع الآلام وهو الأسبوع الذي تم خلاله صلب السيد المسيح لذلك يعتاد المسيحيين خلاله على زيارة الكنيسة وأداء بعض الصوات وقراءة آيات من الكتاب المقدس ترتبط بالصلب.
  • يسبق يوم العيد سبت النور وخلاله تشتعل النيران في قبر السيد المسيح في القدس.
  • وتشتعل الشموع في القبر بشكل تلقائي بمجرد الدخول للقبر في هذا اليوم.
  • يذهب الجميع كبار وصغار إلى الكنائس ليلة العيد لحضور قداس العيد الذي يجسد قصة القيامة ودحرجة الحجر من القبر.
  • توجد بعض المظاهر الترفيهية حيث يتم زيارة المناطق والساحلية والخروج في نزهات للتخلص من الطاقة السلبية.
  • كما تتجدد الفرحة بالعيد من خلال الزيارات بين الأقارب والأصدقاء.
  • لعل من أهم مظاهر الاحتفال تبادل الرسائل وبرقيات المعايدة والتهنئة التي تدخل الفرحة في القلوب.

بوستات عيد القيامة

عرضنا لكم متابعينا اجمل بوستات عيد القيامة المجيد 2024 ، للمزيد من الاستفسارات؛ راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة، وسوف نحال الرد عليكم خلال أقرب وقت ممكن.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *