التخطي إلى المحتوى
قصص رعب مثيرة (قصة شبح الفتى القتيل)
قصص رعب1

قصص رعب مثيرة يقدم موقع محتوى لعشاق قراءة ومتابعة قصص الرعبة المخيفة والمُثيرة ، قصة شبح الفتى القتيل ، والتي تعد قصة واقعية سردت صاحبتها كافة التفاصيل، احداث مشوقة ومُسلية لقصة رعب عن الجن يمكنكم الإستمتاع بها عبر موقعنا، تابعو قصتنا على لسان من عاشها.

قصة شبح الفتى القتيل

أعيش أنا وأبي وأمي وأخوتي في منزل متوسط الحال بإحدى قرى محافظة الشرقية، وذات يوم جاء إلى بيتنا أحد أقاربنا والغضب  والحزن يظهران بشده على ملامح وجهه، سألناه عن السبب فأجاب:

لم اتمكن من نقل بضاعتي الموجودة في المخزن الى محلي التجاري بالقرية، بسبب وقوع حادث في موقف عربيات الكارو( التي تجرها الحمير و الأحصنه) تسبب في وفاة ولد صغير كان يمتلك أحدى تلك العربات، والتي قضت على حياته بعد أن سقط تحت عجلات عربة نقل كبيرة أثناء سيره بعربته الكارو الصغيرة، وهو الأمر الذي أدى الى توقف حركة السير وحزن أهل القرية.

فقمنا بتهدئته واقترحنا عليه أن يبقى معنا في منزلنا للمبيت هذه الليلة حتى تستقر الأوضاع بالخارج ويتمكن من نقل بضائعه من المخزن القانط بجوارنا الى محله بالقرية الأخرى.

الكلاب ترى الشبح

وكعادة جدتي تسهر الى وقت متأخر ،تجلس في شرفة المنزل بالدور الأرضي لتتابع أجواء البلد وتحكي مع جارتها، وبهذه الليلة ظلت حتى الساعة الثانية عشر ليلاً، واذ فجأة دخلت علينا تصرخ وتجري وهي في هول كأن أحداث يوم القيامة قد قامت، جرت علينا وهي تصرخ وتُقسم أنها وهي تجلس رأت عربة كارو تجري بدون سائق وتلاحقها كلاب القرية كلهم وهم يزيدون عن 20 كلباً .

قالت صاحبة القصة: بمجرد سماع تفاصيل ما رأت جدتي حتى ربط عقلي بين الحادثة التي وقعت بالصباح وموت الفتى صاحب العربة وبين ما شاهدته جدتي منذ قليل، إلا إنني تركت أفكاري وشكوكي بداخلي ولم أفصح عنها لأحد.

وفي الليلة التالية وبنفس الوقت تقريباً ارتفع صوت نباح الكلاب فجأة بشكل هيستيري مُرعب، فخرجت مسرعة لأشاهد ماذا يحدث بالخارج، فوجدت كلباً ضخماً مرفوع من قدميه وكأن شيئاً يمسكه من قدمه ويرفع ويحركه بشكل دائري ومن حوله عدد كبير جداً من الكلاب تلتف حوله في حلقة دائرية منتظمة وتنبح بأعلى صوت لها كأنها ترى بعينيها شيئاً يرعبها ويجعلها في وضع الترقب والحذر.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن