حلول كلمات كراش كاملة

أ / سارة رزق

كلمات كراش يعد أحد تطبيقات الألعاب المميزة وفيه تم وضع مجموعة من الحلول لجميع المراحل المختلفة لهذه اللعبة، حيث نالت على إعجاب الجميع، لأنها مفيدة جدًا وممتعة، بالإضافة إلى أن بها العديد من ألغاز تساعد على تنشيط القدرات العقلية والذهنية.

تحميل حلول كلمات كراش كاملة

هذه اللعبة بها أكثر من 900 مرحلة مختلفة، فكلما زاد عدد المستويات زادت صعوبة تجاوز المستوى، لذا قررت الشركة المصنعة للتطبيق أن توفر الحلول لجميع المراحل داخل تطبيق صغير مدعم من الشركة به جميع الحلول، ومن الجدير بالذكر أنه يناسب جميع الهواتف الخلوية سواء كانت تعمل بنظام الاندرويد أو غير ذلك.

كما يساعد على اجتياز المستوى الصعب ومواصلة اللعبة دون الحاجة للتوقف عن لعبها، وقد تم اقتراح هذه الفكرة نتيجة توقف العديد من الأشخاص عن استكمالها بسبب صعوبة مستوياتها وعدم اجتياز المستوى لعدم وجود عملات ذهبية كافية لإنهاء المستوى.

حلول كلمات كراش

نبذة تعريفية عن لعبة الكلمات المتقاطعة 2023

تم اقتراح هذه اللعبة من قِبل شركة زيتونة، حيث لاقت إعجاب وثقة كبيرة من اللاعبين يستخدمونها من أجل تنمية مهاراتهم الإدراكية والذهنية لجميع المراحل العمرية، فهذه اللعبة مفيدة بدرجة كبيرة، لأن بها مجموعة من الأسئلة التنشيطية، وهي عبارة عن كلمات متقاطعة لابد من إيجاد الحل لها أو تكوين عبارة من صورة أو إيجاد الكلمات المتشابهة مع بعضها البعض، وليس ذلك فحسب بل والعديد من الألغاز المختلفة.

من الجدير بالذكر أن اللعبة تبدأ بمرحلة سهلة وبعد مرور عدة مستويات تبدأ بالدخول في المستوى الصعب بشكل تدريجي، مما أدى إلى عدم القدرة على عبور المستوى والانتهاء منه وخروج الكثير من الأشخاص من اللعبة.

من أجل ذلك فكرت الشركة في التطوير من ذات اللعبة والعمل بذكاء واقتراح فكرة تطبيق خاص بالحلول داخل اللعبة من أجل التيسير على اللاعب اجتياز المستوى الصعب بالنسبة له، وبدأ تنشيط تطبيق آخر به الحلول.

حلول كلمات كراش

عدد المراحل التي تم حلها داخل تطبيق حلول كلمات كراش

هذه اللعبة المميزة تحتوي على أكثر من 970 مرحلة أو قد تصل إلى 1000 مرحلة تقريباً، وجميعها تحتوي على الغاز ولكن تبدأ المراحل الصعبة بعد اجتياز الثلاث مستويات الأولى، علمًا بأن هذه اللعبة مماثلة تماماً للعبة الأصلية أيضًا في حل جميع الألغاز.

مراحل لعبة كلمات كراش

تتميز هذه اللعبة بأنها منظمة وقد تم إعدادها على عدة تقسيمات بدرجة مستويات تناسب جميع الأعمار ابتداءً من المرحلة الأولى وحتى المستوى الأخير وذلك يعد من أكثر المستويات صعوبة ، ويبدء اللاعب بالسهل إلى أن يتوقف عند مرحلة معينة فمنها يمكن الدخول على الحلول وكتابة رقم المرحلة من أجل الحصول على الحلول بأبسط الطرق.

مميزات تحميل تطبيق حلول كلمات كراش الجديدة 2023

هذه اللعبة تحمل مجموعة من المزايا التي جعلتها تفوقت على العديد من الألعاب ومن أبرزها متمثلة في التالي:

  • حجم تطبيق حلول كلمات كراش لا يتجاوز 4 ميجا بايت، فهو صغير ومناسب لجميع أنواع الهواتف الذكية، ويمكن الاحتفاظ بنسخة منه داخل ذاكرة الهاتف من أجل استخدامه في أي وقت.
  • يسهل تحميله من على متجر بلاي وهو من أكبر المتاجر الآمنة والموثوق بها لجميع هواتف الأندرويد.
  • كما يمكن تحميله باللغة العربية فقط حيث أنه موجه في الأول والأساس لجميع اللاعبين في مختلف جميع أنحاء الدول العربية والنطق بها بطريقة سهلة.
  • من أكثر المزايا التي يتميز بها التطبيق هي الوصول إلى مرحلة الحل المرغوب بها عن طريق النقر على أيقونة العدسة ومنها يتم تحديد المرحلة ورقمها لتظهر إليك الحلول بكل سهولة، وذاك بدل من البحث عن المرحلة بشكل يدوي.

تطبيق حلول كلمات كراش الجديدة

  • تحتوي لعبة حلول كلمات كراش على عدة مستويات يتم حل كل مستوى على حسب المراحل المقسمة والأصلية.
  • الإصدارات المتاحة في هذه اللعبة متوافقة مع جميع الأجهزة الخلوية في حين أنها تعمل بنظام الاندرويد حيث لا تعمل بإمكانيات عالية.
  • لا يوجد له أي مواد إعلانية.
  • ليس من الضروري توافر الانترنت حتى يتم تشغيله، فهو من أبسط التطبيقات، فيمكنك فتحه من خلال فتح الابلكيشن وتسجيل رقم المرحلة فقط، وبعد ذلك يظهر لك الحل المطلوب.
  • تم إعداد حلول مراحل اللعبة برسومات ومناظر جميلة حتى تكون مماثلة للعبة الأصلية.

اقرأ أيضاً:  حلول لعبة صدى الكلمات

معلومات حول تحميل حلول كلمات كراش الجديدة

حازت لعبة كلمات كراش المعروفة بين الألعاب على شعبية كبيرة من قِبل اللاعبين؛ فالعديد منهم يقضون معظم أوقاتهم من أجل التسلية والمتعة والحصول على معلومات إضافية جديدة، ونظراً لقلة المدة التي تم إصدار الشركة تطبيق حلول كلمات كراش إلا أن عدد كبير من الأعضاء شاركوا في تحميل ذلك التطبيق فوصلوا إلى 100,000 مشترك في جميع أنحاء الوطن العربي ومن أبرز المعلومات عن ذلك التطبيق يمكن معرفتها من خلال الجدول التالي:

اسم اللعبة حلول الكلمات المتقاطعة 2023
إصدار اللعبة V5.0.1
حجم اللعبة 10 ميجابايت
الشركة المطورة Intelligence Dev
متوافق مع اندرويد 4.4 والأحدث
تاريخ التحديث 20 أبريل 2023
لغة اللعبة: اللغة العربية

اقرأ أيضاً:  كيفية تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر وضبط المحاكي 

لقد تم تزامن تطبيق حلول كلمات كراش كاملة والتحديث من أجل الاستمتاع باللعبة أثناء القيام بها، ويمكنك أيضًا تحديث المرحلة المرغوب بها حتى يصبح ذلك التطبيق ذو أهمية وإمكانية مثل التطبيق الأصلي.

أ / سارة رزق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *