ديانة رنا الحريري زوجة باسم ياخور

أ / عمرو عيسى

باسم ياخور يعتبر من أهم المشاهير في الوطن العربي، فهو من الممثلين الذين قدموا الأعمال الفنية المتعددة، كما أنه يمتلك عدد كبير من المعجبين والمتابعين لأعماله المختلفة في جميع أنحاء الوطن العربي بأكمله.

إلى أي طائفة دينية تنتمي رنا الحريري

ديانة رنا الحريري زوجة باسم ياخور

رنا الحريري وهي زوجة الفنان باسم ياخور والتي ظهرت معه مؤخرًا في عدد من الدول المختلفة حول العالم.

كما تذكر بعض الصحف أن هناك علاقة حب جمعت الثنائي منذ فترة طويلة، والتي أدت إلى الزواج بعد عدد من اللقاءات المتكررة، وتعتنق رنا الحريري الديانة المسيحية مثل زوجها.

لا يفوتك أيضًا:  ما هي ديانة هالاند

بعض المعلومات عن رنا الحريري

إن الكاتبة السورية رنا الحريري ولدت في دولة أوكرانيا، كما أنها شاركت في أعمال مختلفة في المسلسلات السورية المميزة،

بالإضافة إلى أنها ألفت عدد من المسلسلات مثل مسلسل صبايا المعروف والذي حاز على إعجاب وشهرة كبيرة في جميع دول الوطن العربي.

سيرة رنا الحريري الذاتية

بعد أن تمكنا من معرفة ديانة رنا الحريري يجدر بنا عرض سيرتها الذاتية، والتي تتضمن المزيد من المعلومات عنها، وتتمثل هذه السيرة في الآتي:

تاريخ الولادة 1978 م
المهنة كاتبة سورية
الجنسية سورية، أوكرانية
محل الولادة أوكرانيا
عدد الأولاد ولد ويدعى روي

أهم أعمال رنا الحريري

ذكرنا مسبقًا أن رنا الحريري كاتبة ذات صيت كبير وقدمت عدد من الأعمال المختلفة عن طريق تأليفها وكتابتها، ويمكن أن نعرض أشهر هذه الأعمال في الآتي:

  • قدم العون في تأليف سي إم بي عام 2003.
  • ألفت مسلسل صبايا الجزء الأول بعام 2009 والذي كان بطولة زوجها باسم ياخور ونسرين طافش.
  • ساعدت في تأليف مسلسل بقعة الضوء بجزئيه الخامس والسادس في عام 2000.
  • كان لها دور في تأليف مسلسل بساطة.

لا يفوتك أيضًا:  ما هي ديانة إليسا الحقيقية

العلاقة بين رنا الحريري وزوجها

أكد الفنان باسم ياخور أكثر من مرة على العلاقة القوية التي تربط بينه وبين زوجته

وهذا من خلال التعبير عن حبه الشديد لها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهو دائمًا ما يعبر عن حبه من خلال اللقاءات التليفزيونية المختلفة.

بالإضافة إلى أنه ينشر عدد كبير من الصور التي تجمعه مع زوجتها مع كتابة عبارات الغزل المختلفة معبرًا عن جمال زوجته الفائق،

كما أن رنا تبادله هذه الكلمات فقد وصفته مسبقًا بأنه المسكن ومن يشعرها بالأمان، هذا بالإضافة إلى أنها تمتاز بالهدوء والرقة وهذا الوصف أطلقه عليه زوجها.

بجانب اتصافها الادب والاحترام وهذا ما صدر عن باسم ياخور عندما علق على أحد المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي لدعم ومساندة زوجته.

لا يفوتك أيضًا:  ما هي ديانة بليغ حمدي

مشاركة رنا الحريري في مسابقة الجمال

ديانة رنا الحريري زوجة باسم ياخور

عُرفت بجمالها الشديد والذي قد ورثته من والدتها الأوكرانية، وهذا الأمر دفعها بشكل كبير إلى التقديم على الاشتراك في مسابقات الجمال في قارة أوروبا ، فهي تمتلك جمال فاتن ومميز.

وهذا ما تمكنا من معرفته عن طريق الصور التي نشرتها على صفحة فيس بوك الخاصة بها، وكانت حينها ترتدي الزي الألماني التقليدي وتطلب من جمهورها الحبيب أن يصوت لها حتى تفوز بالمسابقة.

هي الكاتبة السورية الشهيرة وزوجة الفنان باسم ياخور وصاحبة عدد كبير من الأعمال المختلفة والتي تسعى إلى التميز باستمرار والحصول على محبة الجمهور.