عيد الفطر أحلى مع ! .. خلفيات العيد مع العائلة والأسرة

محمد حسني

قد ترغب في الحصول على صور بطاقات عيد الفطر أحلى مع الزوج والأبناء والحبيب .. لأن تلك البطاقات أصبحت جزء لا غنى عنه حين يتعلق الأمر بتقديم التهنئة للآخرين، وإليك العديد من البطاقات التي يمكنها أن تؤدي هذا الغرض عبر الآتي.

صور عيد الفطر أحلى مع زوجي

هناك العديد من تصميمات البطاقات المخصصة للتهنئة بعيد الفطر.. والتي يمكنها جعل الآخرين يشعرون بالسعادة، ومنها ما يلي:

العيد أحلى مع زوجي العيد أحلى مع زوجي العيد أحلى مع زوجي

بطاقة تهنئة بعيد الفطر

تظهر في تلك الصورة كافة أشكال الاحتفال بمناسبة عيد الفطر المبارك.. والتي تتضمن الألوان الكثيرة المبهجة، بالإضافة إلى شكل الهلال والنجوم والزينة المتدلية من الأعلى.. كما توجد عبارة “عيد فطر سعيد”المكتوبة باللون الأبيض في الأعلى، علاوة على الجزء الظاهر باللون الأصفر الفارغ المخصص لكتابة الاسم في الأسفل.

كارت العيد أحلى مع

يشتمل هذا التصميم البسيط من بطاقات التهنئة على العديد من الأشكال الاحتفالية بعيد الفطر المبارك .. حيث تظهر عبارة “العيد أحلى مع ..”في المنتصف في الجزء ذو الخلفية المائلة للون الوردي الداكن، بالإضافة إلى تلك الزينة التي تشير إلى حلول العيد.. والأشكال الصغيرة التي تزين الخلفية التي تظهر باللون الأزرق.

كروت تهنئة للعيد

تلك الصورة ذات التصميم البسيط التي يغلب على الخلفية الخاصة بها اللون الأخضر الفاتح .. يمكنها أن تكون الخيار الأمثل بالنسبة لك للمعايدة على الآخرين، حيث تظهر فيها عبارة “عيد سعيد”التي تتضمن العديد من النقوشات ويتدلى منها النجوم والأشكال المزخرفة.. ناهيك عن عبارة “كل عام وأنتم إلى الله أقرب”التي تشير إلى الاحتفال بالعيد، كما تشتمل على جزء مخصص لكتابة اسم الشخص المرسل له تلك البطاقة المخصصة للاحتفال.

بطاقة عيد الفطر

من الممكن الاعتماد على تلك البطاقة في سبيل الاحتفال بصورة رسمية مع الآخرين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. حيث يظهر في الصورة عبارة “ عيد مبارك ”بالتشكيل والتي تداخلت في الصورة مع هذا الهلال المفرغ.. بالإضافة إلى عبارة “أهنئكم بقدوم عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.. وكل عام وأنتم بخير”.. ناهيك عن ذلك المربع الفارغ الذي يصلح لكتابة اسم الفرد المراد إرسال كارت التهنئة له.

اقرأ أيضًا: صور تهنئة عيد الفطر المبارك

بطاقات تهنئة بعيد الفطر المبارك

إليك المزيد من التصميمات التي يظهر فيها عبارات التهنئة بعيد الفطر .. والجزء المخصص لكتابة اسم المرسل له، والتي وردت كما يلي:

Eid al-Fitr with the family

عيد الفطر أحلى مع الأبناء

Eid al-Fitr with the family

كارت معايدة

يتيح لك هذا الكارت المخصص للتهنئة بعيد الفطر المبارك .. إمكانية تهنئة المقربين لك من الأهل والأصدقاء، وذلك من خلال كتابة الاسم المرسل له في ذلك المربع الفارغ.. الذي يظهر أسفل عبارة “كل عام وأنتم بخير.. تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال”، كما أن المميز في تلك البطاقة هي الألوان التي تدخل الراحة على النفوس.. التي تتسم بالتناسق، فضلًا عن تلك الأزهار ذات اللون الوردي والأخضر والبرتقالي التي يمكنها أن تنال إعجاب الآخرين.

العيد أحلى مع

تظهر في تلك الصورة العديد من البالونات ذات الألوان المختلفة.. بالإضافة إلى الخلفية البسيطة التي جمعت بين اللون الأخضر والأصفر، ناهيك عن عبارة “العيد أحلى مع ..”التي تشير إلى الاحتفال بالعيد.. والتي تتيح لك إمكانية مشاركتها مع الآخرين وكتابة الأسماء على اختلافها في الجزء المخصص لذلك.. لإدخال السعادة على قلوبهم.

كارت معايدة بسيط

إليك تصميم آخر من الصور المخصصة للاحتفال بالعيد.. والذي يشتمل على عبارة “عيد سعيد”المكتوبة باللون البرتقالي في الأعلى، بالإضافة إلى عبارة “العيد أحلى مع ..”التي جمعت بين اللون الأخضر الفاتح واللون البرتقالي.. ولا سيما تلك النجوم ذات الألوان المختلفة والحجم الصغير التي تظهر على الخلفية ذات اللون الوردي.. وتلك البالونات التي أضافت المزيد من الجمال إلى البطاقة.

اقرأ أيضًا:  200 رسائل تهنئة بعيد الفطر

كروت عيد الفطر أحلى مع الأسرة

صور العيد أحلى مع العائلة صور العيد أحلى مع العائلة صور العيد أحلى مع العائلة صور العيد أحلى مع العائلة

كروت للاحتفال بالعيد

لا زال يوجد عدد لا حصر له من الكروت المخصصة للاحتفال بالعيد مع الآخرين.. وإليك التصميمات على اختلافها فيما يلي:

صورة تهنئة بالعيد

في هذه الصورة تظهر الكثير من البالونات التي تجمع بين اللون الوردي والزهري والبرتقالي والأخضر.. علاوة على أنها تظهر على الخلفية ذات اللون الأبيض الناصع التي جعلت الألوان أكثر وضوحًا.. بالإضافة إلى عبارة “العيد أحلى مع ..”التي تمت كتابتها باللون الوردي الداكن .

صور العيد أحلى مع اسمك

في تلك الصورة يمكنك وضع اسم الفرد المرسل له التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر في نهاية الصورة.. بالإضافة إلى أنها تشتمل على الكثير من الألوان التي تدعو إلى البهجة والسعادة، ناهيك عن الأزهار والبالونات التي تتضمنها تلك البطاقة المخصصة للتهنئة..

كما تظهر عبارة “ العيد أحلى مع .. ”في المنتصف على تلك الكرة ذات اللون البرتقالي، والتي تتيح لك إمكانية كتابة اسم المرسل له داخلها بدلًا من كتابة الاسم في الأسفل.

اقرأ أيضًا:  بوستات تهنئة عيد الفطر المبارك

تبقى البطاقات التي تشتمل على عيد الفطر أحلى مع “اكتب اسمك”.. هي أفضل الوسائل لتقديم التهنئة إلى الآخرين في تلك المناسبة الدينية السعيدة، حيث يمكن مشاركة تلك البطاقات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *