الحقيقة وراء ارتباط أحمد أبو هشيمة ومي عز الدين

الحقيقة وراء ارتباط أحمد أبو هشيمة ومي عز الدين تذيب الشكوك حول ذلك الخبر المثير للجدل تلك الآونة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يصاحبه انتشار لصور الفنانة كذلك بالفستان التايجر، وهو ما ننقله لكم عبر موقعنا للتمكن من رؤية الحقيقة واضحة.

حذف صور ياسمين صبري وبوست يقلب مواقع التواصل

الحقيقة وراء ارتباط أحمد أبو هشيمة ومي عز الدين

انتشر منذ أيام خبر قد تداولته كل مواقع التواصل الاجتماعي وانبهر له فئة كبيرة من الناس، فمن كان يرى صور الفنانة ياسمين صبري مع أبو هشيمة أو ما كانت تنشره من صور مختلفة لحياتها وظروفها الاجتماعية ـ التي كانت محض أنظار ـ ما كان ليعتقد أن الانفصال سوف يتم بتلك السرعة.

فقد لوحظ أن الصور التي تجمعهما قد تم حذفها من على صفحاتهم الرسمية على الانستجرام وبقية مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك ما لاحظه متابعيهما، إلى أن تم الإعلان من كل منهما عن خبر الانفصال.

لتكتب ياسمين صبري: “كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تم في هدوء” معبرةً عن امتنانها لعلاقتها مع أبو هشيمة وأنها تشعر ببعض الحزن لحدوث الانفصال ولكنه تصريح بتسليمها لقضاء وقدر الله تعالى لطلاقها عنه بعد عامين.

“اطلبي منه 500 مليون مهر سنتين” أحقًا اختراق أم حقيقة

من ضمن الأمور التي شاعت على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت الجدل في الأيام السابقة بعد انتشار خبر الانفصال لياسمين صبري، هو البوست الخاص بالناقدة ماجدة خير الله الذي تعلن فيه عن خطبة مي عز الدين بأحمد أبو هشيمة، وكان في نصه كوميديا بأن تطلب منه مهرًا عاليًا.

أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين ألف مبروك يا حبيبتى، اشترطى على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين، لتأمين مستقبلك يا روحى، ونصيحة لأى بنت اما تتجوزى، اتجوزي اللى بيشرب قهوه وعنده عروق وعضل”.

الجدير بالذكر أن الفنانة ماجدة خير الله قد أعلنت عن أن الحساب الخاص بها على الفيس بوك قد تم اختراقه، ولا يوجد صحة لما تم نشره عن كل من أحمد أبو هشيمة ومي عز الدين وخطبتهما، وأنها فاقدة للسيطرة على الحساب وهو ما أعلنت عنه لوسائل الإعلام.

كذلك قد أوضح أحد أقرباء ماجدة خير الله مُعلقًا على البوست أن حساب ابنة عمه مسروقًا ولا يمكنها السيطرة عليه، ومن الواجب التنويه لعدم نشر تلك الشائعة.

لا يفوتك أيضًا:  ديانة رنا الحريري زوجة باسم ياخور

انتشار صور الفنانات بالتايجر

من ضمن الأمور المثيرة للجدل حول انفصال أبو هشيمة من ياسمين صبري هو رفع الفنانات صورهم بالفساتين التي تحمل نقشة التايجر، وهو ما اتخذ روح الدعابة والمزاح ليس إلا، أي لا يعبر عن ارتباط أي منهم أو رغبتها حتى في الزواج من أحمد أبو هشيمة.

فقد ارتبطت نقشة التايجر بشكل طريف بأحمد أبو هشيمة لأن زيجاته من الفنانات كانت بعد ارتدائهم لفساتين من تلك النقشة الجميلة، ونظرًا لأن ياسمين صبري كانت كثيرة الرفع لصورها معه ومظاهر الترفه فإنه لم يتواجد تعاطف كبير مع الطلاق سوى من القليل.

لا يفوتك أيضًا:  من هي رباب الماجري ويكيبيديا

تصريحات ياسمين صبري بعد الانفصال

الحقيقة وراء ارتباط أحمد أبو هشيمة ومي عز الدين

بعدما انتشرت الكثير من الشائعات عن مهر ياسمين صبري بعد الانفصال عن أحمد أبو هشيمة فقد كان لها ردًا رسميًا للوسائل الإعلامية، فقد أكدت أن زوجها كان كريمًا بشكل كبير معها.

لكنها قد نفت تمامًا أنها قد حصلت على 15 مليون من أبو هشيمة أو امتلاكها لـ 24 سيارة ومصنع العدسات، وأعلنت أن فترة زواجها كانت سلسلة وتكن لأبي هشيمة كل الاحترام وتتمنى كل التوفيق له.

كذلك من الجدير بالذكر التنويه أن المنشور المنتشر على مواقع التواصل عن أن الانفصال بينهما قد كلف 296 مليون جنيهًا هو كاذب ولا أساس له من الصحة، بالإضافة لكل الهدايا التي ذُكرت فيه.

لا يفوتك أيضًا:  أسماء وصور مشاهير العالم

خبر خطبة أحمد أبو هشيمة من مي عز الدين شائعة وأفادت مصادر مختلفة بأنه كاذب، فإن الانفصال عن ياسمين صبري لم يتعدى عليه بضعة أيام، كما أفادت مصادر أنه كان بسبب اختلافات بينهما لا وجود امرأة أخرى.

  • عمرو عيسى
  • منذ أسبوع واحد
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • كم مدة زواج ياسمين صبري من أبو هشيمة؟

    عامين.

  • ما طبيعة العلاقة ما بين مي عز الدين وأبو هشيمة؟

    علاقة صداقة.

  • هل تم انفصال ياسمين صبري بشكل فعلي أم بالقول؟

    أعلنت الفنانة ياسمين صبري أنه تم فعليًا.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.