شرح برنامج Easy Credit للقروض الشخصية بدون ضامن

أ / عمرو عيسى

شرح برنامج Easy Credit للقروض الشخصية بدون ضامن يساعدك في الحصول على المبلغ الذي تحتاجه لإنشاء مشروعك الصغير، فإن شركة ايزي كريديت قد اشتهرت بالآونة الأخيرة بين فئة كبيرة من الشباب، ومبلغ القرض وكيفية الحصول عليه هو ما سنتناوله في موضوعنا.

برنامج Easy Credit للقروض الشخصية

شرح برنامج Easy Credit للقروض الشخصية بدون ضامن

إنه في الآونة الأخيرة قد انتشر الحديث عن تطبيق يدعى ايزي كريديت وهو ما يقوم بمنح القروض الشخصية دون الحاجة إلى الشرط الذي يتسبب في عرقلة الخدمة لفئة كبيرة من الناس ألا وهو وجود ضامن.

أما عن المصداقية وأمان تلك الشركة فإنها قد تمكنت من الحصول على الترخيص بتمويل المشاريع المتناهية في الصغر وذلك في شهر يناير الماضي، وصرحت المصادر بالهيئة العامة للرقابة المالية أنه يقدم دراسة الجدوى المميزة، مما أتاح حصوله على الترخيص النهائي.

من الجدير بالذكر أثناء الحديث عن قرض ايزي كريدين دون ضامن العلم أن الهيئة العامة للرقابة المالية قد أعلنت أن هناك الكثير من الجهات التي قد حصلت على الترخيص النهائي لكي يتم تمويل المشروعات المتناهية في الصغر، من ضمنها بنك أبو ظبي الإسلامي، ثقة، مكسب، خير.

لا يفوتك أيضًا:  تسهيل قسط 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب

تطبيق Easy Credit

هنا نتطرق إلى أهم النقاط في موضوعنا شرح طريقة استخدام ايزي كريديت للحصول على القرض الشخصي دون ضامن، فمن الجدير بالذكر أولًا العلم أن الحد الأقصى للقرض من تلك الشركة هو 3000 جنيهًا مصريًا فقط ولا يحتاج الأمر إلى وجود ضامن، ويتم تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي ستور وفيما يلي نتناول رابط تحميله:

لتحميل التطبيق على هاتف الأندرويد اضغط هنا

 كيفية الحصول على قرض من ايزي كريديت

من الممكن الحصول على القرض من ايزي كريديت بمنتهى السهولة واليسر، فإن التطبيق يقدم الخدمات للعملاء دون عناء أو جهد، وفيما يلي نتناول الخطوات المضبوطة:

  1. تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.
  2. اختر اللغة التي ترغب في استخدام التطبيق بها.
  3. قم بالموافقة على السماح للتطبيق بالوصول لكل من الكاميرا، الموقع وبعض البنود الأخرى التي تضمن أمان الاستخدام، وذلك بالنقر على زر نعم لنبدأ.
  4. اضغط على زر التسجيل لعميل جديد.
  5. قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك.
  6. أكمل عملية التسجيل وكتابة البيانات المطلوبة بدقة.
  7. اطلع على الشروط وقم بالتقديم على طلب الحصول على القرض.
  8. انتظر حتى تستلم رسالة تفيد بأن المبلغ قد تم الحصول عليه.

لا يفوتك أيضًا:  التسجيل في قرض منصة سلفة للحصول على تمويل

خدمات تطبيق ايزي كريديت

بعد إتمام عملية التسجيل في برنامج ايزي كريديت يمكن للمستخدم التمتع بالخدمات المميزة من الشركة، والتي تتمثل فيما يلي وتمتاز بسهولة استخدامها:

  • التقديم على الطلب للحصول على القرض
  • التحقق من حالة القرض.
  • تلقي المعلومات حول المكافآت والترقيات.
  • التواصل بالشكل المباشر مع مستشار الائتمان.

مدة السداد لقرض Easy Credit

من الهام التنويه أن هناك مدة محددة يمكن في خلالها التسديد للقرض الشخصي الحاصل عليه من شركة ايزي كريديت، ألا وهو ما يبدأ من أسبوع حتى 12 شهر فقط، ويلزم دفع الأقساط طيلة تلك المدة.

مميزات قرض ايزي كريديت Easy Credit

هناك بعض المزايا التي يمكنك التمتع بها في حالة تحميل تطبيق ايزي كريدت للحصول على القرض الشخصي، والتي من ضمنها ما يلي:

  • يتيح إمكانية الحصول على المبلغ المراد من القرض على ألا يتعدى الثلاثة آلاف جنيهًا.
  • الحصول على القرض دون حاجة لوجود ضامن.
  • إن التقسيط يكون بحرية على مدار سنة.
  • تقدم تلك المنصة الخدمات الائتمانية الموثوقة والآمنة.

لا يفوتك أيضًا:  تعريف القروض البنكية وأنواعها

ايزي كريديت والنصب

شرح برنامج Easy Credit للقروض الشخصية بدون ضامن

من الأمور الواجب التنويه لها أثناء شرح كيفية التعامل مع قرض ايزي كريديت دون ضامن هو أن مبلغ النشاطات التمويلية للمشروعات المتناهية الصغر قد وصل إلى 24.384 مليار جنيهًا مصريًا في عام 2023، والتي قد تصل إلى 30 مليار في السنة كما أثبتت الدراسات الإحصائية.

من الواجب التنويه هنا أن هناك بعض من النصابين الذين يقومون باستخدام التطبيق كي يتم أخذ البيانات والبطاقة الخاصة بالفرد، ومن ثم الاشتراك له بغرض إرسال الرسالة وأن يستخرج له فيزا القبض، ولكن ذلك لا يحدث وفي حالة تم الحصول على الموافقة على القرض فيقوم بسحبه هو.

إن تطبيق ايزي كريديت تابع لشركة موثقة من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية ولا مانع من استخدامه، كما أنه مؤمن بدرجة عالية ولا يمكن التعرض للنصب أو السرقة، فلا تتردد في تجربته للحصول على قرض مشروعك الصغير.