ما هي ديانة ناهد السباعي وصورها قبل وبعد التجميل

أ / نسمة أحمد البهنسى

الفنانة ناهد السباعي واحدة من أشهر الممثلات في عالم السينما المصرية، حيث إن شهرتها لم تقتصر على حدود جمهورية مصر العربية إنما امتدت حتى تجاوزت حدود الوطن العربي، وتمكنت من الحصول على العديد من أدوار البطولة في الأعمال المختلفة.

السيرة الذاتية لناهد السباعي

الاسم ناهد
اسم الأب مدحت السباعي
اسم الأم ناهد فريد شوقي
تاريخ الميلاد 25 مايو 1987
العمر في الوقت الحالي 36 سنة
البرج الفلكي برج الجوزاء
مكان الميلاد جمهورية مصر العربية
الجنسية مصرية
الديانة مسلمة
الحالة الاجتماعية عزباء
اللغة الأم اللغة العربية
اللغات الأخرى اللغة الإنجليزية
المهنة ممثلة

لا يفوتك أيضًا:  ما هي ديانة رانيا منصور؟

حياة ناهد السباعي

  • ناهد السباعي هي ممثلة مصرية، وهي حفيدة الفنان فريد شوقي، ووالدتها هي ناهد فريد شوقي ، وخالتها الممثلة رانيا فريد شوقي .
  • قامت بالمشاركة في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وكان من أبرز أعمالها فيلم عالمي بعنوان ( بعد الموقعة ) والذي فاز في مهرجان كان ، في عام 2012 .
  • بدأت التمثيل والظهور على شاشات السينما المصرية لأول مرة في فيلم 18 يوم ، والذي تم عرضه عبر الإنترنت، ويتحدث عن 18 يوم في مصر بداية من أحداث 25 يناير وحتى تنحي الرئيس السابق محمد حسني مبارك عن منصب الرئاسة.
  • كان ذلك إلى جانب عدد من النجوم الكبار في السينما المصرية هم أحمد حلمي، وأحمد الفيشاوي، وآسر ياسين، وعمرو واكد وغيرهم، ومن بعدها انهالت عليها العروض حتى تقوم بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية.

صور ناهد السباعي قبل وبعد التجميل

ما هي ديانة ناهد السباعي

ما هي ديانة ناهد السباعي

غابت الفنانة ناهد السباعي عن جمهورها لبعض الوقت خصوصًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتظهر بعد ذلك في إحدى الصور الذي يظهر عليها تغيرًا بسيطًا زادها جمالًا، وتبين أنها قد أجرت عملية تجميل إلى أنفها .

عبّر الجمهور عن سعادته وامتنانه بالعملية لأن مظهرها طبيعي ولم تجعل الفنانة ناهد تظهر بمظهر مصطنع كعادة كل من يجرون هذه العمليات.

لكن من الجدير بالذكر أيضًا أن الفنانة ناهد السباعي لم تكن بحاجة ماسة إلى هذه العملية، حيث أن جمالها المصري الأصيل هو أكثر ما يميزها منذ ظهورها، ولكنها مجرد إجراء لزيادة ثقتها بنفسها.

ما هي ديانة ناهد السباعي

بسبب الملابس الجريئة التي ترتديها الفنانة ناهد السباعي في غالبية صورها التي تقوم بمشاركتها مع جمهورها من خلال حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أثارت حيرة معجبيها حول، ما هي ديانة ناهد السباعي؟

أعربت الفنانة ناهد السباعي في العديد من المقابلات التلفزيونية أنها تحمل الديانة المسلمة وهي من عائلة مسلمة حتى النخاع، وأشارت أنها تستاء من تنظير الجمهور على ملابسها والستايل الذي تتبعه في انتقاء قطع الملابس.

حيث إن ملابسها تمثل ذوقها الخاص وهي ترتجي ما يعجبها ويشعرها بالراحة وليس من حق أي فرد التدخل في علاقتها مع ربها، وديانتها.

ناهد السباعي تلغي زواجها في ليلة الزفاف

أثارت الفنانة حيرة ودهشة الجميع عندما قامت بإلغاء حفل زفافها قبل ساعات من تمامه فقط، وهذا الأمر الذي جعل الشائعات تدور حولها هي وطليقها لفترة ولكن اكتفت الفنانة بالصمت.

حتى ظهرت في إحدى البرامج التليفزيونية، وقالت إنها قد أعلنت مسبقًا عن عقد قرانها على أحد الأصدقاء المقربين لها في وسط تجمع عائلي صغير، ولكنها قبل إتمام حفل الزفاف بساعات أخبرت والدتها أنها لا تريد هذا الزواج.

ارتبكت الأم وظنت أن ناهد قد علمت شيئًا عن زوجها السابق وهذا الأمر الذي استدعى إلغاء حفل الزفاف، ولكن وضحت ناهد أنها تشعر أنها أقدمت على هذه الخطوة خلال وقت مبكر.

قالت أيضًا عن طليقها أنه إنسان مثقف ومتفهم ، ولا زالت تجمعهم صداقة قوية حتى الوقت الحالي ولكنها تظن أن الوقت لا زال مبكرًا على هذه الخطوة خلال الوقت الحالي.

لا يفوتك أيضًا:  من هي إيمان أبو طالب ومن هو زوجها الحالي

الأعمال الفنية لناهد السباعي

لا تتعلق الأعمال الفنية بما هي ديانة ناهد السباعي؛ حيث شاركت في العديد من الأفلام الكوميدية / الدراما، والمسلسلات التليفزيونية والتي عبّرت عن شخصيتها.

1- الأفلام السينمائية

اسم الفيلم سنة الإنتاج
من نظرة عين 2003
إحكي يا شهرزاد 2009
بصرة 2010
678
إكس لارج 2011
18 يوم
ساعة ونص 2012
بعد الموقعة
سكر مر 2015
حار جاف صيفًا
يوم للستات 2016
على معزة وإبراهيم
حرام الجسد
كدبة بيضا 2018
جريمة الإيموبيليا
هذه ليلتي 2019
اللعبة الأمريكاني
ماكو 2021
اتنين للإيجار 2023
19 ب

2- المسلسلات التلفزيونية

اسم المسلسل سنة الإنتاج
حد السكين 2003
صرخة أنثى 2007
7 شارع السعادة 2008
الحارة 2010
الجامعة 2011
فيرتيجو 2012
نظرية الجوافة 2013
بنت إسمها ذات
سرايا عابدين 2014
السبع وصايا
لما تامر ساب شوقية 2015
البيوت أسرار
إستيفا
الميزان 2016
هبة رجل الغراب ج3
هبة رجل الغراب ج4 2017
بدل الحدوتة تلاتة 2019
الزوجة 18
مملكة إبليس 2: نار الجنة 2020
النهاية
في بيتنا روبوت 2021
منورة بأهلها 2022
الأجهر 2023

3- الفوازير التلفزيونية

  • فوازير مسلسليكو في عام 2013.

4- السهرات التلفزيونية

  • سهرة نونة الشعنونة في عام 1994.

لا يفوتك أيضًا:  ما هي ديانة المذيعة علا الفارس وزوجها وأحدث إطلالة لها

حسابات ناهد السباعي على السوشيال ميديا

تحرص الفنانة ناهد السباعي مشاركة الجمهور كافة الأحداث التي تتعلق بمسيرتها الفنية من أعمال درامية أو تلفزيونية، كما أنها تشارك بعض اللقطات من صور تخص حياتها الشخصية على حسابتها الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ناهد السباعي واحدة من أشهر الممثلات في تاريخ السينما المصرية والتي نجحت في شق طريقها وحفر اسمها بين كبار النجوم في الوطن العربي، كما أنها قامت بالمشاركة في العديد من الأعمال الهامة.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *