التخطي إلى المحتوى

طريقة تنظيف البشرة بالليزر عبر موقع محتوي . تتأثّر البشرة بِسبب تواجُد الكثير مِن المُلوّثات والموادّ الكيميائيّة ، الّتي تترسّب في المسامّ ، وتتسبّب في تواجُد البثور وحُبوب الشّباب ، الرُّؤوس السّوْداء أيضا ، لِهذا تبحث العديد مِن السّيِّدات عن طُرُق كثيرة لِكي تُحافِظ على البشرة مِن تِلك المُلوّثات الّتي تضُرّ البشرة الجافّة .

والّتي تُجعل البشرة ليْست جميلة تماما ، ويَعتبِر اللّيْزِر مِن الطُّرُق الموْجودة حديثا الّتي اُكتُشِفها الإنسان تُساعِد في التّخلُّص مِن كُلّ الدهون والشّوائب والأترِبة الّتي تضُرّ بِها ويوجِد أيضا عِدّة طُرُق طبيعيّة ، والّتي تحفُّظ البشرة وتُنظِّفُها دون وُجود أضرار جانِبيّة . اليكم طريقه تنظيف البشره بالليزر .

فوائد تنظيف البشرة بالليزر

  1.  يفيد استعمال الليزر على الوجه حيث يساعد في التخلص من الشوائب والدهون التي تجمعت على الوجه بشكلٍ مزعج، واختفائها من بشرتك تمام.
  2.  القضاء على الشعر الزائد الذي يوجد دائما على بشرتك،  بعد عمل عدة جلسات، التي يحددها الطبيب المتخصص، وتساعد على قفل مسام البشرة، حيث تكون ظاهرة بشكل واضح على الوجه.

فوائد أحماض الفاكهة للبشرة

حيث تساعد في القضاء على التجاعيد الوجه وعلامات الكبر، وإخفاء عيوب البشرة؛ مثل الحبوب والبثور، تقشير البشرة، وإزالة الجلد الميت عنها،  وزيادة  ونعومة البشرة، وتفيد أيضا في تجديد خلايا البشرة.، وتعطي البشرة النضارة واللمعان، وتزيل كل الشوائب بشكلٍ جيد، وتعمل على توحيد البشرة.

ولكن عند القيام بتنظيف البشرة من الحبوب الكبيرة التي تكون في البشرة لا تترك مكانها أثر ولكن الحبوب التي يوجد مكانها عميق جدا لا يتمكن الليزر من إخفاء مكانها نهائيا .

أضرار استعمال الليزر في تنظيف البشرة

  1. يعتمد الليزر على استعمال أشعة قد تُلحق بالجسم الكثير من الأضرار والأمراض؛ كالسرطان، وقد يؤدي إلى تشوهات في الوجه إذا لم يتم تجهيز الليزر والمواد التابعة له بشكلٍ صحيح.
  2. استعمال الليزر في تقشير البشرة الذي يقلل من سمك طبقات الوجه الذي يتسبب في ظهور حساسية تضر ببشرتك.
  3. يلاحظ على الوجه بعد استعمال الليزر على بشرتك احمرار بشكل كبير  حيث يسبب ضرر كبير للمرأة الحامل ويمكن لا قدر الله أن يقوم بتشويه الجنين للأم، وقد توصلت الدراسات العلمية الحديثة أن يسبب عقم نتيجة استخدامه على البشرة.
  4. عند أخذ حقن مسكنة قبل البدء في استعمال الليزر الذي يقلل من الشعور بالألم وتسبب أضرار خطيرة جدا على صحة الإنسان ويمكن أن تكون السبب في وفاته.

وصفة طبيعية لتنظيف البشرة

المكوّنات: نصف كوب شوفان، ربع كوب ماء، ربع كوب ليمون معصور، نصف ملعقة كبيرة عسل.

طريقة الاستعمال

نمزج كل المكوّنات مع بعضها حتى تتجانس، ثم نضع الخلطة على الوجه والابتعاد عن العيون، ونتركه لفترة نصف ساعة، ثم نغسل الوجه بالماء الدافئ دون استعمال الصابون، ويمكن أن نكرر تلك الطريقة بشكلٍ دائم كل يوم، لنحصل على نتائج  فعالة وسريعة، تستطيع استعمال تلك الخلطة للبشرة الدهنية، فهي تزيل الزيوت الزائدة في البشرة، وتنظفها من الشوائب.

الطرق الطبية الجديدة لتفتيح البشرة

تفتيح البشرة من خلال الخلطات والأعشاب، وتجديد الخلايا وتساعد على توحد لونها من خلال المواد الكيميائية  التي تتواجد في  مستحضرات التجميل التي تستخدمها المرأة على بشرتها، وبعد انتشار جهاز الليزر الذي عرف عنه يعمل على تقشير وتفتيح لون البشرة  ويخفف من ظهور التجاعيد على البشرة والقضاء على الخطوط البيضاء التي تكون بسبب كبر العمر للإنسان  لهذا تتعدد فوائد الليزر الذي يقدمها للبشرة بطريقة آمنة على بشرتك دون وجود أي قلق أو ضرر يحدث على بشرتك ولكن عليكي الاهتمام دائما بإستخدام الطرق الطبيعية لبشرتك لتغذي بشرتك دائما وتكون ناعمة ونضرة دائما .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *