شروط الانضمام إلى برنامج مكافآتي بنك الجزيرة 2022

قد تكون من المهتمين بالاطلاع على شروط الانضمام إلى برنامج مكافآتي بنك الجزيرة.. لما يشتمل عليه هذا البرنامج من مزايا لا حصر لها، وإليك أبرز ما ورد بهذا الخصوص في الآتي.

شروط الانضمام إلى برنامج مكافآتي بنك الجزيرة

شروط الانضمام إلى برنامج مكافآتي بنك الجزيرة.

في حال أن كنت من مواطني المملكة .. بالتزامن مع كونك أحد العملاء التابعين إلى بنك الجزيرة، فإليك شروط الانضمام إلى برنامج مكافآتي.. والتي وردت كما يلي:

  • ينبغي أن تصل قيمة المبلغ إلى 100 ريال على أقل تقدير.. لكي يتسنى لك إمكانية استبدال النقاط داخل البرنامج.
  • يجب أن يتم تحويل عدد النقاط المتاحة في كشف الحساب الشهري الخاص بالعميل إلى رصيد كاش باك.. كما يمكن إتمام العملية بالتحويل إلى قسائم شرائية.
  • إن كان العميل من الفئة الغير ملتزمة بالسداد.. أو تخطى مدة الـ 30 يوم ولم يقم بسداد قيمة البطاقة الائتمانية خاصته، إن الرصيد الذي يملكه يكون غير صالح للاستخدام.. علاوة على أنه في حال أن تخطى الـ 3 أشهر فسيتم إلغاء رصيد المكافآت الخاص به.
  • ليس من المتاح أن يتم تحويل رصيد المكافآت إلى الأشخاص الآخرين.. كما يتم تجميد الرصيد الخاص بالعميل في حال أن قام بإلغاء البطاقة الائتمانية؛ وبموجب تلك التعليمات فلن يتسنى له إمكانية استخدامه مرة أخرى.
  • لا يتحمل البنك مسؤولية جودة الخدمات التي تقدمها المحال التجارية.. وذلك فيما يخص المستفيدين من القسائم التجارية.
  • لا يحق للعميل طلب إلغاء القسيمة الشرائية عقب القيام بإصدارها.
  • تنتهي صلاحية النقاط التي يتم كسبها.. عقب مرور عامين من تاريخ رصيد العميل.

اقرأ أيضًا:  عناوين وأرقام فروع بنك الجزيرة في السعودية

أنواع البطاقات المدرجة برنامج مكافآتي

هناك أنواع معينة من البطاقات المصرفية التي تصلح مع برنامج مكافآتي.. والتي سنتعرف عليها في الآتي:

بطاقة فيزا انفينت عند استخدام العميل لهذا النوع من البطاقات.. فبإمكانه الحصول على 1% من إجمالي نسبة الكاش باك، مع العلم أنه يجب أن يتم تخطي نسبة الـ 100 ريال فيما يتعلق بحجم المشتريات.
بطاقة الماستركارد وورلد ايليت تعادل نسبة الكاش باك التي يحصل عليها العملاء الحاملين لهذا النوع من البطاقات حوالي 1%.. كما تنطبق عليها شروط البطاقة المصرفية السابق الإشارة إليها.
بطاقة ماستركارد تيتانيوم تصل نسبة الكاش باك التي يحصل عليها صاحب تلك البطاقة إلى 1%.. وينبغي أن تتخطى نسبة المدفوعات في المشتريات بالاعتماد عليها الـ 100 ريال.
بطاقة الفيزا الكلاسيكية ينطبق عليها الشروط التي تتعلق بالبطاقات المصرفية السابقة.
بطاقة الفيزا البلاتينية إجمالي نسبة الكاش باك تصل إلى واحد بالمئة.. وتستدعي تطبيق الشروط السابق عرضها.

اقرأ أيضًا: شروط فتح حساب في بنك الجزيرة

برنامج مكافآتي واستبدال النقاط

هو أحد البرامج التي أعلن عنها بنك الجزيرة إلى العملاء التابعين له من المقيمين في السعودية.. علاوة على أن الغرض منه هو منح النقاط إلى العملاء في حال القيام بعمليات الشراء الإلكترونية، كما تتم تلك العملية بالاعتماد على البطاقات السابق الإشارة إليها.

في المقابل يحصل العملاء على فرصة لاستبدال النقاط التي قاموا بتجميعها بالعديد من القسائم الشرائية.. والتي يحصلون بها على السلع المختلفة من المحال التجارية التي تقع ضمن نطاق المملكة العربية السعودية.

إلى جانب ذلك فمن الممكن استبدال تلك النقاط بالأموال.. وذلك بالاعتماد على بطاقة الكاش باك، ومن الممكن استبدال النقاط الخاصة بهذا البرنامج عبر اتباع أيٍ من الطرق الآتية:

  • يمكنك الاستبدال عن طريق الكاش باك.. من خلال الحصول على القيمة النقدية المستعادة التي تعادل 1%، أي أنه في حال أن تم تجميع 10 آلاف نقطة.. فسيحصل العميل في المقابل على 100 ريال.
  • في حال أن كنت تود استبدال النقاط من برنامج مكافآتي إلى القسائم الشرائية.. فيمكنك ذلك من خلال التنسيق مع المتاجر والمحال التجارية، على أن تلك القسائم لما يعادل الـ 100 ريال كذلك.

بات من السهل الاطلاع على أحدث شروط الانضمام إلى برنامج مكافآتي بنك الجزيرة.. والاستفادة من هذا البرنامج المقدم إلى العملاء التابعين إلى هذا البنك المصرفي؛ للحصول على المزايا التي يوفرها لهم في المقابل.

  • محمد حسني
  • منذ أسبوعين
  • خدمات البنوك

اسئلة شائعة

  • ما عدد البطاقات المدرجة في برنامج مكافآتي بنك الجزيرة؟

    5 بطاقات.

  • ما هي أرقام الاستفسار عن برنامج مكافآتي بنك الجزيرة؟

    يمكنك القيام بتلك العملية أو الاستفسار عن كل ما يخص البرنامج.. من خلال الاتصال على رقم 8002440404.. أو طلب الرقم 966920006666+.

  • متى تأسس بنك الجزيرة؟

    عام 1975.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.