صور تعزية وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات

انتشرت صور تعزية وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات بشكل كبير في البلدان العربية منذ إعلان وفاته، فقد حرص الجميع على التعبير عن حزنه ووضع لمسة خاصة به من الكلمات والصور.. لذلك دعونا نعرض لكم مجموعة من هذه الصور.

صور تعزية وفاة الشيخ خليفة بن زايد

صور تعزية وفاة الشيخ خليفة بن زايد

إن دولة الإمارات كانت قد أعلنت عن خبر وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد حاكم إمارة أبو ظبي ورئيس الإمارات العربية المتحدة.

الشيخ خليفة عليه رحمة الله هو الرئيس الثاني لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه الحاكم السادس عشر لإمارة أبو ظبي.. ويرجع مولده إلى عام 1948 داخل المنطقة الشرقية بإمارة أبو ظبي، ويعد هو النجل الأكبر للشيخ زايد بن سلطان آل نهان رحمه الله.

اقرأ أيضًا:  بوستات كلمات تعزية في وفاة رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد

حزن العالم بوفاة الشيخ خليفة بن زايد

حزن العالم بوفاة الشيخ خليفة بن زايد

حزن العديد من الأشخاص في مختلف بقاع العالم على وفاة الشيخ خليفة بن زايد وكان على أبرزهم نجوم العالم العربي التي لازالت تعازيهم مستمرة إلى الوقت الحالي.

قدمت كل من الفنانة دنيا سمير غانم وأيضًا نيكول سابا وشرين رضا ورانيا يوسف.. وأيتن عامر ونانسي عجرم وأصالة تعازيهم على الحسابات الخاصة بهم.

بالإضافة إلى حسين الجسمي ورامي عياش ومحمد عساف وحمزة نمرة وبدر الشعيبي.. حيث نعوا ببالغ الحزن والأسى فقدان الشيخ خليفة بن زايد.

فضلًا عن أن هاشتاج “خليفة بن زايد” قد أصبح متصدر على تويتر داخل العديد من الدول العربية.. مثل مصر، والإمارات، والسعودية، ولبنان، وغيرهم.

أفضل صور تعزية لوفاة الشيخ خليفة بن زايد

أفضل صور تعزية لوفاة الشيخ خليفة بن زايد

أجدد صور لتعزية الشيخ خليفة بن زايد

تُوفي الشيخ خليفة عن عمر يناهز 73 عام، وحرص العديد من الأشخاص على تصميم صور تعزية مختلفة لوفاته دلالة على حبهم له.. كما شهد الجميع بأن الشيخ خليفة بن زايد توفى بعد أن أتم مهمته في الحكم بشكل كامل ومميز، ولم يقصر بأي شكل سواءً بالجهد أو المال.

وانتشرت تلك الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.. وعبر الكثير من خلالها عن الحزن والأسى الذي انتابهم إثر ذلك الخبر، مع إضافة العديد من الدعوات بالرحمة والمغفرة للشيخ خليفة بن زايد.

دعوات المحبين للشيخ خليفة بن زايد

دعوات المحبين للشيخ خليفة بن زايد

انتشرت العديد والعديد من الدعوات المختلفة للشيخ خليفة بن زايد بعد وفاته في كل مكان سواءً على شاشات التلفزيون أو على مواقع التواصل الاجتماعي أو في أرض الواقع.

فالجميع يشعر بالحزن على وفاة شخص عظيم كان له تأثير قوي لا يُنسى.. فنتمنى له جميعًا الرحمة والمغفرة وأن يرزقه الله الجنة بلا سابقة حساب أو عذاب.

من الأدعية المنتشرة للشيخ خليفة بن زايد هي.. “اللهم إننا نشهدك بأن عبدك خليفة بن زايد قد أدى أمانته على أكمل وجه، وقد أحب شعبه، وخدم رعيته، اللهم إن شعبه رضي عنه فارزقه رضاك وتغمده برحمتك وعفوك، وارزقه يا رحمن يا رحيم فسيح جناتك، وارزق أهله وأحبابه وشعبه الصبر والسلوان”.

اقرأ أيضًا:  ما هو سبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد

كلمات مؤثرة لوفاة الشيخ خليفة بن زايد

كلمات مؤثرة لوفاة الشيخ خليفة بن زايد

إن الجميع قد عبر عن حزنه بطريقته الخاصة، فهناك من عبر عن حزنه بالكلمات المؤثرة، وهناك من نشر الدعوات والصور.. فتبين تلك الكلمات مدى حب شعب الإمارات للشيخ خليفة بن زايد وتعلقهم به وحزنهم الشديد على وفاته، حيث يعتبرونه أكثر من والد ووفاته لم تكن أمر هين على قلوبهم.

فقد لمس الجميع حب ومشاعر العالم أجمع للشيخ خليفة بن زايد بعد تلقي خبر وفاته، فكل القلوب مُتأثرة.. فحبه سكن فؤاد الجميع بلا استثناء.

تصميمات جديدة لتعزية الشيخ خليفة بن زايد

تصميمات جديدة لتعزية الشيخ خليفة بن زايد

وضع العديد من الأشخاص بصمة خاصة بهم وصمموا العديد من الصور التي تعزي وفاة شخص عزيز على القلوب وهو الشيخ خليفة بن زايد.. فلم يبخل أي شخص في أي مكان بالتعبير عن حزنه، فالجميع يعرف قيمة ومقام هذا الرجل جيدًا، ولذلك فإن الحزن على فراقه كان كبيرًا.

اقرأ أيضًا: موعد جنازة الشيخ خليفة بن زايد

أجدد صور لتعزية الشيخ خليفة بن زايد

أجدد صور لتعزية الشيخ خليفة بن زايد

أجدد صور لتعزية الشيخ خليفة بن زايد

هناك الكثير والكثير من صور تعزية وفاة الشيخ خليفة بن زايد والتي انتشرت بشكل ضخم منذ إعلان وفاته.. فيحرص العديد من أبناء الوطن والمسلمين بشكل عام على تقديم أكثر من شكل لتعزية أبناء دولة الإمارات المتحدة على فقيدهم، فكانت الصور من أكثر الطرق التي حرص كل شخص على نشرها للدعم والتعزية.

فالأمة العربية كلها يد واحدة، فمصائبهم مصائبنا، وأيضًا عزائهم عزائنا، ويشهد الجميع للشيخ خليفة بن زايد بالخير وحسن العلم والعمل.

بذلك نكون قد عرضنا لكم صور تعزية وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات بأكثر من شكل.. والتي عبر أبناء دولة الإمارات والعرب من كل مكان عن حزنهم من خلالها، فالدعم في تلك الأوقات لا يُنسى، لذلك كان لتلك الصور والكلمات تأثير كبير على قلوب الشعب الإماراتي بشكل عام.

  • محمد حسني
  • منذ شهر واحد
  • قسم الصور

اسئلة شائعة

  • من هي زوجة الشيخ خليفة بن زايد؟

    شمسة بنت سهيل المزروعي.

  • متى ولد الشيخ خليفة بن زايد؟

    7 سبتمبر 1948.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.