رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة

محمد حسني

إن كنت من المتواجدين في المملكة العربية السعودية.. ومن عملاء بنك الجزيرة فيمكنك الاستفادة من برنامج مكافآتي، حيث يوفر إلى العملاء العديد من المزايا بالاعتماد على امتلاكهم إلى البطاقات المصرفية وبطاقات الأجواء.

رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة

بنك الجزيرة

أما عن رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة فهو 96692000+.. ويمكنك كذلك التواصل مع البنك عبر الاتصال على رقم 80002440404، وللتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء يمكنك الاتصال على رقم 96692000666+.

من هنا نشير إلى أن هذا البرنامج يمكن وضع العميل عليه بصورة تلقائية.. لذا فلن يكون بحاجة إلى إتمام أي إجراءات متعلقة بالتسجيل، حيث يتم حساب النقاط بصورة رئيسية بالاعتماد على البطاقات الائتمانية.. مع العلم أن هناك بعض الأنواع المعينة التي يدعمها ذلك البرنامج.

تلك البطاقات تتنوع بين بطاقة إنفينت وبطاقة الفيزا البلاتينية.. بالإضافة إلى بطاقة الماستركارد وبطاقة الفيزا الكلاسيكية وبطاقة الماستر كارد إليت، علاوة على بطاقة ماستركارد تيتانيوم.

حيث يتم إدخال العملاء إلى البرنامج لكي يتسنى له إمكانية القيام بعمليات السحب والإيداع.. كما يمكنه الاستفادة من ميزة تحويل النقاط، مع العلم أن تلك العمليات المصرفية السابق الإشارة إليها لا يتم حسابها ضمن النقاط التي يملكها العميل.

اقرأ أيضًا:  شروط الانضمام إلى برنامج مكافآتي بنك الجزيرة

شروط استبدال نقاط برنامج مكافآتي

هناك العديد من الشروط التي ينبغي أن تتوافر في العميل.. لكي يتم قبوله في هذا البرنامج لاستبدال النقاط، وإليك الشروط على النحو الآتي:

  • في حال أن تم التأخر عن السداد في الالتزامات لمدة تتخطى الشهر.. فليس من حق العميل استبدال النقاط الخاصة به.
  • من حق البنك المصرفي إلغاء رصيد العميل المتعلق بالنقاط.. وذلك في حال أن تجاوز الثلاثة أشهر ولم يقم بسداد الالتزامات المقررة عليه.
  • لا يمكن أن يقوم العميل بتحويل النقاط من حسابه إلى حساب عميل آخر.. بالإضافة إلى إمكانية إلغاء رصيد العميل نهائيًا في حال إن سدد النفقات المتأخرة عقب مرور 3 أشهر من التاريخ المتفق عليه.
  • متاح إلى العميل إمكانية استلام قسيمة شراء عن طريق أيٍ من الفروع التابعة إلى البنك.. بالإضافة إلى أنه يتوجب على العميل طلب استخدام الرصيد الخاص به من خلال الأرقام التي يوفرها البنك إلى العملاء التابعين له، والراغبين في الاستفادة من برنامج مكافآتي.
  • العميل هو المسؤول الأول عن كل النقاط التي يملكها.. والأمر ذاته ينطبق على البطاقة الائتمانية خاصته.
  • جميع البطاقات السابق الإشارة إليها.. يتم خصم 1% من كل 100 ريال.. في حال القيام بعمليات الشراء من قِبل العميل وبالاعتماد عليها.
  • عملية الاستعلام عن النقاط واستبدالها.. يمكن أن تتم من خلال رقم برنامج مكافآتي بنك الجزيرة السابق الإشارة إليه، أو عن طريق الموقع الرسمي التابع للبنك من هنا bankaljazira.com .

اقرأ أيضًا: شروط فتح حساب في بنك الجزيرة

معلومات عن برنامج مكافآتي

سبق وأن أشرنا إلى أن هذا النوع من البرامج الخدمية التي يوفرها بنك الجزيرة لا يحتاج إلى التسجيل.. إلا أن استبدال النقاط التي يشتمل عليها لا يزال يحتاج إلى التعرف على بعض التفاصيل ومنها الآتي:

  • من المقرر أن يكون رصيد العميل من النقاط هو 100 ريال على أقل تقدير.
  • يمكن أن يختار العميل الطريقة الأنسب له لاستبدال النقاط المتاحة في حسابه الخاص.. والتي يمكنها أن تتم بالاعتماد على الحصول على قسام الشراء أو من خلال الحصول على الأموال نقديًا.
  • من حق العميل الاستفادة من الخصومات التي يحصل عليها عند امتلاك أيٍ من البطاقات السابق عرضها.. كما يحصل على الخصومات أيضًا عند جمع النقاط.
  • ذلك البرنامج يعد جزء من الكشف الشهري الذي يوجد ضمن حساب العميل.
  • بموجب الاشتراك في هذا البرنامج يحصل العميل على قسيمة شراء.. بالإضافة إلى القيمة التي من المقرر الحصول عليها تعادل 1% من إجمالي العمليات الشرائية التي تعتمد على السداد بالبطاقة البنكية.

اقرأ أيضًا:  حاسبة التمويل الشخصي في بنك الجزيرة