تفسير رؤية الرجل الأسود في الحلم

أ / سارة رزق

تعد رؤية الرجل الأسود في الحلم من الرؤيا التي تسبب الخوف والقلق للكثيرين، حيث أن الرجل الأسود يدل على الكثير من التفسيرات المختلفة، والتي تميل في الغالب إلى الحالة النفسية الخاصة بالحالم.

  • إذا شاهدت الفتاة العزباء في حلمها أن رجل أسود يطاردها وهي تبكي بصوت مرتفع.
  • هذه الرؤية تدل أنها سوف تعاني من مشاكل قوية وعوائق في الفترة القادمة.
  • وإذا كان الرجل الأسود طويل القامة، ويريد أن يضربها دل ذلك عن وجود شخص سيء يريد أن يسبب لها المشاكل الكبيرة.
  • وقال الإمام ابن سيرين عن تلك الرؤية في المنام للعزباء أنها علامة على تعثرها في حياتها العاطفية، وإصابتها بهم شديد.
  • وأما عن رؤيته يبتسم للفتاة العزباء، تلك بشارة أنها سوف تأتي لها أخبار سارة في القريب.
  • وإذا رأت رجل أسود يقدم لها خاتم من ذهب، هذا يعني عن زواجها في القريب من شخص حسن الخلق.
  • تشير رؤية الجماع مع رجل أسود أنها بعيدة عن طريق الله، وتقوم بارتكاب المعاصي والذنوب والله اعلم.

تفسير حلم الرجل الأسود في الحلم يجامعني

  • إذا شاهدت المرأة المتزوجة رجل أسود جامعها ، تلك علامة غير جيدة وتدل أنها سوف تعاني من مشاكل كبيرة بينها وبين زواجها تؤدي إلى الانفصال.
  • وتدل رؤيته يقبلها أنها تقوم بفعل الخطايا والذنوب وعليها التوبة والرجوع إلى الله.
  • أما في حالة المرأة الحامل إذا شاهدت رجل أسود يجامعها، هذا يعني أنه سوف تعاني من مشاكل صحية في فترة الولادة والحمل.
  • وإذا رأته العزباء يتحرش بها ويريد أن يجامعها هذا دليل على أن هناك أشخاص يتكلمون عليها بالسوء، وسوف يتسببون لها في فضيحة والله أعلم.

تفسير حلم رجل أسود يتحرش بي

  • تدل رؤية رجل أسود يتحرش في الحلم أن صاحب المنام سوف يتعرض لخسارة مادية كبيرة.
  • كما تدل إلى تعرض صاحب المنام إلى ضغوط نفسية ومشاكل في الفترة القادمة.
  • إذا رأت العزباء رجل يتحرش بها، هو دلالة على قدوم أموال لها لكن بطرق غير مشروعة.
  • وأشار مفسرين الأحلام عن رؤية رجل أسود يتحرش بامرأة متزوجة أنها تشير إلى تعرضها لبلاء شديد، وضيق في حياتها الزوجية.
  • أما في حالة الأعزب إذا شاهد رجل يتحرش به، تدل على تعرضه إلى مشكلة قوية، تؤدي إلى القتل والله.

تفسير حلم رجل أسود يكلمني

  • أوضح الإمام النابلسي عن رؤية رجل أسود في الحلم يتكلم مع شخص آخر عن تعرض الحالم لمشاكل متكررة في الفترة القادمة.
  • لكن إذا شاهدت المرأة أنها تتكلم مع رجل أسود ولكن تشعر بالسعادة دل ذلك عن خير قادم لها.
  • وإذا كان الحالم يسعى للالتحاق بعمل فسوف يعمل في مكان جيد إن شاء الله.
  • وتشير رؤيا التكلم مع شاب أسود للعزباء أنها سوف تتزوج في القريب من الشخص الذي تحبه.
  • أما في حالة المتزوجة هذه رؤيا تحذيرية عن وجود شخص غادر بالقرب منها وعليها أن توخي الحذر في الفترة الأخيرة.
  • ومن رأت أنها تهرب منه وهو يتكلم معها تلك علامة أنها سوف تتخلص منهم كبير كان يسبب لها الحزن والكرب والله أعلم.

تفسير حلم رجل أسود للمتزوجة

  • ترمز رؤية الرجل الأسود للسيدة المتزوجة عن قدوم خبر سعيد لها في القريب.
  • وأشار الإمام النابلسي أن رؤية الرجل الأسمر، علامة على قدوم ثروة كبيرة لها، وبركة في المال.
  • وإذا رأت أنها تجامع فرد أسود البشرة، دل ذلك عن انفصالها عن زوجها، وتعرضها لمشاكل كبيرة.
  • وإذا رأت الحالمة أن شخص أسمر اللون يعطي لها هدية، وهي في الحقيقة لم تنجب.
  • تشير تلك الرؤيا أن الله سوف يكرمها بالطفل في القريب.

تفسير حلم رجل اسود يضربني

  • تشير رؤية الضرب من شخص أسود إلى العلامات الغير محمودة، والتي تدل على قدوم الشر والمشاكل.
  • ويدل أيضاً على تعرض الحالم لمعاناة شديدة في الأيام القادمة، وصعوبات في كسب المال.
  • في حالة العزباء ترمز رؤية فرد أسمر يضربها على تعرضها لمشكلة كبيرة وسوف تتحمل مسؤوليتها.
  • وإذا كانت الحالمة مخطوبة تشير تلك الرؤيا على انفصالها وانتهاء علاقتها.
  • ورؤية رجل أسود يضرب شاب أعزب على قدوم منافع له وأموال كثيرة في القريب.

رؤية الرجل الأسمر لابن سيرين

  • قال العالم ابن سيرين أن رؤية الرجل ذو البشرة السوداء في المنام محمودة وذلك إذا كان مبتسم وبشوش وجميل وحسن المظهر .
  • وعلى العكس تكون رؤية الرجل الأسود فأل سيئ إذا كان الرائي رأى في الحلم غاضب أو متجهم أو عابس حيث ترمز إلى قدوم الحزن أو الشعور باليأس.
  • ورؤية الرجل الأسود فى المنام يحمل الهدايا تشير إلى الفرح أو السفر أو تجارة سينتج عنها كسب وربح كبير ،وقد ترمز إلى النجاح إذا كان هذا الشخص شرطي أو قاضي .
  • وبصفة عامة فإن رؤية الرجل ذو البشرة السمراء في المنام دلالة على الخير والفرح وذلك ما دام هذا الشخص لم يظهر أو يقوم بأي شيء عدائي أو عنيف في الحلم.

شاهد المزيد  تفسير رؤية جبل عرفات في الحلم لابن سيرين والنابلسي

رؤية العزباء الرجل الأسمر

بصفة عامة تعد رؤية الفتاة العزباء للرجال ذو البشرة السمراء في المنام دلالة على قدوم المال أو الربح ويرمز إلى النجاح خاصة إذا كان هذا الرجل يبتسم وظهرت أسنانه في الابتسامة وكانت لونها أبيض مثل لون الثلج.

رؤية العزباء انها تتزوج من رجل اسمر في المنام دلاله وبشرى على قرب زواجها أو خطوبتها أو حصولها على وظيفة أو عمل له شأن ،أما رؤيتها فى المنام كأنها تسلم على رجل أسمر البشرة وقوى الجسم دلالة على أنه سوف يتحقق لها أمنية غالية طالما تمنتها هذا العام والله أعلم.

تفسير رؤية المتزوجة لرجل أسمر

أما عن رؤية المرأة المتزوجة للرجل الأسمر في المنام فأل خير ومحمود إذا رأته يدخل لبيتها ويحمل الهدايا لكل أفراد الأسرة أو رؤيته يلعب مع أطفالها أو يجلس معهم على مائدة الطعام.

أما رؤية المتزوجة أنها تتزوج برجل أسمر وتنجب منه أطفالا ويكون هذا الطفل جميل الشكل فذلك دلالة على أنها سوف تسمع أخبار سعيدة قريبا وسوف يمتلئ قلبها بالسعادة والبهجة والسرور والله أعلم.

تفسير رؤية الحامل للرجل الأسمر

بصفة عامة يرمز الرجل الأسمر في المنام إلى الأحداث والأخبار السعيدة وإذا رأت المرأة الحامل فى حلمها كأن هناك رجل أسمر يقابلها أو يدخل بيتها وكان هذا الرجل وسيم وجميل فهو دلالة على الخير والسعادة والله أعلم.

تفسير رؤية رجل اسود غريب

قال العلماء والمفسرون أن رؤية شخص غريب لا تعرفه في الواقع  يشير إلى مستقبل هذا الشخص فإذا كان هذا الرجل أسود البشرة مبتسم في المنام فذلك يرمز إلى أن المستقبل سيكون مزدهر ملئ بالخير والرزق والفرح والسعادة .

ويكون التفسير العكس إذا كان هذا الرجل الغريب الأسمر البشرة عابس أو متجهم الوجه أو يقوم بفعل أو عمل عدوانى فى المنام والله أعلم

شاهد المزيد  تفسير رؤية الثعبان الصغير في الحلم ومعني الثعبان الكبير

تفسير رؤية رجل أسمر طويل

قال المفسرون أن رؤية الرجل الطويل   دلالة على العمر الطويل أو الخير الكثير وفيها أشاره إلى الشعور بالأمان وهو محمود بصفة عامة وبالأخص عند رؤيته في للسيدات

ولا يحمد رؤية الرجل الأسود في منام أو حلم الرجل خاصة إذا رأى الرجل فى حلمه كأنه يصارع رجل أسود ويقوم هذا الرجل بهزيمته فذلك ينذر بأن المستقبل سيكون ملئ بالصعاب.

وبصفة عامة فإن رؤية الرجل الأسود الطويل  خير ومحمودة في حالة إطعامه من أكل البيت أو مصافحته والتكلم معه والعكس إذا رأى الشخص في حلمه أنه يضربه أو يشتمه أو يتصارع معه أو يطرده .

ويقول المفسرون أن رؤيه الشخص في حلمه أن هناك رجل أسود طويل يتزوج من أخته دلالة على حدوث أو سماع أخبار سعيدة فى البيت والله أعلم.

رؤية رجل أسود يطاردك فى المنام

إذا رأى الشخص في منامه أن هناك رجل أسود يطارده في المنام ويصل إليه فذلك يشير إلى مواجهة هذا الشخص للكثير من المتاعب في المستقبل مثل متاعب في العمل أو كسب العيش أو المعيشة بصفة عامة .

أما إذا رأى الشخص فى منامه أنه يتمكن من الاختباء من هذا الرجل فذلك يشير إلى أن هذا الشخص يستطيع تخطي مثل هذه العقبات ولن تؤثر عليه والله أعلم.

قدمنا لكم تفسير رؤية الرجل الأسود في الحلم ومعانيها المختلفة، وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن حلم آخر برجاء كتابته بالأسفل في قسم التعليقات.

أ / سارة رزق

التعليقات

  1. حلمت ليومين متتاليين أن ممثل اجنبي اسود البشرة Danzel Wachinton يقف امامي بكل ثقة و شموخ و اعجبت به كثيرا في المنام لكني لم ابدي دلك و تكرر الحلم مرتين في المرة الثانية قلت في نفسي هده المرة الثانية التي اراه فيها . وفي الواقع انا من معجبين هدا الممثل احب مشاهدة أفلامه لكن لم اشاهدها مند سنتين او اكثر . ما التفسير من فضلكم

  2. بسم الله.
    رأيت في المنام رجل اسود طويل يحفر كأنه بئر وكنت اسأله مازلت لم تكمل وكنت اوريد ان اقضي حاجتي في ذاك البئر اكرمكم الله وبعدها بقليل جاء طفل اسود صغير وكأنه ابنه فتبسمت في وجهه وتكلمت معه ومسحة على راسه، افيدوني اكرمكم الله

  3. رايت في المنام ابن عم والدي وهوا مسافر اللي الكويت وقد رجع من سفره رايته يدخل علينا البيت ولكن وجه اسمر اللون ولكنه كان مبتسم وبشوش الوجه فسلمت عليه وعانقته
    ارجو تفسير الحلم

    1. تدل الرؤيه على البشرة الساره وقدوم الخير إليك بعد عديد من المشاكل والعقبات والله اعلم

  4. حلمت انني خارجة من مدرستي الابتدائية التي كنت ادرس بها وقابلني رجل اسود البشرة ومسك اصبعي الذي كان به شيء في الحلم وعليه مثل شحمة السيارات او الفحم مسك باصبعي وبدأ يتبسم ابتسامة صفراء ويحاول التحرش بي فامسكت بعصا ومسكت يده ولف ظهره الي وبدأت أضربه (فتاة جامعية عزباء)

  5. رايت في المنام الممثل المشهور الاسود ايدي ميرفي يقتحم عليا باب بيتي فجأة وزوجتي موجودة معي ونظر إليها ثم اني قفزت عليه وضربته ضربا مبرحا وهو تحتي ملقى مع العلم اني رأيت هذا الحلم وبيني وبين زوجتي مشاكل وهي عند اهلها رايته البارحة

    1. تدل الرؤيه على البشرة الساره وقدوم الخير إليك بعد عديد من المشاكل والعقبات والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  6. رأيت في المنام رجلا أسود البشرة طويل القامة كان قد اعترضني في مدرج البيت ووقف حذو رأسي ولم يتكلم

  7. حلم ابي شخص اسود البشرة واقف عند شجرة في الحوش وكان ابوي مستغرب ويقوله وش عندك هنا وهو ساكت ويقوله بتروح ولا ادق على الشرطة تاخذك

  8. السلام عليكم
    رايت وكان شحص اسود البشرة تقدم لخطبتي وانا كنت سعيدة به واتكلم معه ورايت ان هذا الشخص يسكن في جزيرة ايضا المهم على ما اعتقد انني ذهبت وعائلتي معه للجزيرة من اجل الرؤية الشرعية وكان هنالك ايضا اشخاص سود البشرة فتحدثت مع احدهمقال لي هنا ستكون الروية الشرعية وكان يتحدث عن شيء يشبه كفة الميزان يعني كان معلقا في شيء ما ويطفو على سطح الماء فقلت له حسنا فقال لي لكن يجب ان يكون معك شخث ما من اجل الرؤية فقلت له نعم سيكون معي ابي وكانه اخبرني ان هذا الشيء يتحمل ثقل 3 اشخاص فقط
    ثم رايت انني كنت انا وذلك الشخص الذي يود خطبتي نتجول على تلك الجزيرة وكانت جميله وبها الاخضرار والمياه صافية فيها وكانت بيوتها تشبه تلك الاكواخ الافريقة التي تبنى بالقصب وكان سكانها يبدون مسلمين . المهم ان ذاك الشاب اهداني مصحف جيب صغير فسررن به كثيرا وقلت الان استطيع قراءة القران اينما كنت وكان غلاف المصحف على ما اعتقد برتقاليا. ثم رايت وكانني التقيت زعيم القبيلة وكان رجلا اسودا ايضا وكان يرتدي اللون البرتقالي على ما اعتقد ايضا وكان يبدو جد مسالم . ثم اخبرني ذاك الشاب اننا جين نتزوج سنسكن في هذا المكان المكان قثل في نفسي انا لم اعتد على هذه المعيشة بالرغم من ان المكان جميل ولكن لا استطيع العيش فيه فهة لا يحوي لا انترنت ولا انارة ولا مساكن مثل التي اعتدت عليها وانا لا ستطيع العيش في كوخ فقلت له الا نستطيع بناء منزل والعيش في كان اخر فاخبرني نه سيبقى بقرب والديه وانه لا يستطيع بناء منزل لان قواعد الجزيرة تقول ان الشخص يجب ان ينتظر شجرته التي زرعها حتى تكبر ثم ينزعها ويبني بخشبه بيتا يعني اننا يجب ان ننتظر الشدرة ومن ثم نبني بيتا فقررت في نفسي اني لن اتزوجه بالرغم من اني كنت سعيدة به لانني لا استطيع العيش في هذه الظروف ثم رايت ان الرءية الشرعية انتهت ونحن كنا طوال الوقت نتجول في الجزيرة ودخلنا جزءا من المدينة ورايت اننا عدنا للسيارة وكانت امي فيها وكانه كان في مقعد السائقوانا كنت بجانبه وقلت لامي انني لا استطيع الزواج به بالرغم من جمال المكان وذكرت لها الاسباب فقالت فقط من اجل الانترنت وهذه الاشياء التافهة لا تريدين الزواج به وقلت لها ساخبر ابي بان يرد عليهم بالرفض وكان ذاك الشاب مبتسما وسعيدا طول الوقت
    شكرا لكم

    1. تدل الرؤية على التخلص من الهموم و المشاكل بعدها بشرى ساره والله اعلم

  9. مرحبا انا لقد حلمت بحلم انا هناك أشخاص غربون في بيتي وانا لقد كنت نائمه في الحلم ولقد كانو يتحرشون بي في الحلم ويضحكون بصوت عالي وكانو ذو بشرة سوداء اللون

  10. الحلم :

    رأيت أنني بالشارع واقف وداخل سيارتي بأحد شوارع حي الكندرة، وكانت زوجتي ترتدي عباءتها وتركض نحوي وتصيح (إلحقني ياياسر) وكان يلاحقها وحش ضخم لونه (بني)، إلى أن وصلت عند باب السائق، كنت أشدها لأدخلها السيارة وكان الوحش يضغط عليها الباب وهي تصيح من ألم الضغط إلى أن هربنا منه ..

    ثم ذهبنا إلى بيت جدتي، وكانت جدتي وأمي بالمنزل، رغم أن جدتي وأمي متوفيات، دخلنا المنزل وكنت أنا وزوجتي في قمة الرعب، ورأيتني أقوم بتأمين المنزل خشية من حضور الوحش للمنزل، وكانت جدتي تقوم بأعمال المنزل بكل هدوء وغير خائفة من شيء، وأمي أيضا كانت عادية جدا وغير خائفة، وحتى تطمئنني كانت تنظر من عدسة الباب بين الحين والاخر، إلى أن رأت والدتي أمام شقة جدتي تماما رجلين، أحدهما طويل القامة ولونه أسود غامق، والاخر أقصر ولونه حنطي، رأتهم يحاولون دخول الشقة المقابلة لمنزل جدتي، حين رأتهم سمعت صوتا يقول (هذا علاجكم) (هذا علاجكم) وكأن الصوت يقوم بالاشارة على هذين الرجلين وهما يحاولان الدخول للشقة المقابلة ..

  11. بعت حلمي مرتين و لكن ما في رد
    شفت بمنامي رجل ينزل من السماء و كانه رمي نفسه من الطاءرة و بعدها سقط بمنزلنا و انا خفت و لما التفتت في السطح رأيت الكثير منهم و فيه اطفال كمان و كانو خايفين و يطلبو مني اكل و صدقة انا رحت لعند امي و خبرتها انو لازم نخبر الشرطة بس هيا رفضت و قالتلي حرام خليهم فما تفسيركم ارجو الرد عليا لأني قلقة جد

  12. السلام عليكم..
    أنا موظفه ولدي فريق عمل…رايت في المنام أن أم واحدة من موظفاتي غاضبه مني وأرسلت لي رجل وامرأة لون بشرتهم اسود غامق ليهددوني حتى أرجع جواز سفر ابنتها لأنها تعتقد اني اضعته وكأنه سابقا طلبوا مني أنا وزوجي أنا نقوم بحجز تذاكر سفر لهم ونحن قمنا بذلك في الحلم وارجعنا لهم الحجوزات مع التذاكر وجوازات السفر جميعها ولكنهم لم يجدوا جواز سفر ابنتهم وارسلت لي ليهددوني وكانت المرأة السوداء تقترب كثيرا من وجهي وعبوسة وكنت خائفة وقمت ابكي بحرقة بعدها رايت امرأه أخرى سمراء وكنت أخبرها بالأمر وأنا ابكي وهي تحاول أن تهدأني

  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت كأني بولاية جزائرية تدعى البيض وكانت طبيعة المدينة فيها جبال كما رأيت بالمنام وصحراء وكان في رياح خفيفة مع غبار قليل وتربتها كانت قاسية لم يكن فيها رمال
    واذا بي بالمنام كأن الشخص اللي يرغب بالزواج مني ويدعى علي يقوم بتقديمي لمجموعة من الأصدقاء له ذو بشرة سوداء كلهم نساء ورجال وشيخ قبيلتهم بالستين كبير بالعمر ستين تقريبا وكان شيخ القبيلة الأسود مرحب فيني ومبتسم وكلهم مرحبين وانا مبسوطة وانضممت لهم ووقفت معهم وكاني بالمنام اطول قليلا من الواقع وكنت مرتاحة والبس ملابس تشبه ملابس قبائل الافريقية

    انا عزباء مقيمة بالسعودية
    علي يرغب بالزواج مني وخطبني من الوالد لكن في عرقلة ورفض احيانا وقبول احيانا أخرى من الأهل ? وتوقف الطيران الدولي ايضا له دور
    طبعا انا وعلي ذو بشرة فاتحة
    وشكرا لكم

  14. السلام عليكم .. نا عزباء 18 سنة .. امي رأت ف الحلم انه يوجد شاب طويل قوي البنية كامل العضلات اسمر اللون وملامحه عادية وكان يحبني كثيرا ويدللني وكان جالس وقدمي ع رجله وهو محاوطهاا وكناا سعداء مع بعضنا البعض ، ولكن امي كانت متقززة من هذا الشخص لسواد بشرته وضخامة بنيته وكذا ،كما أنه تقدم لخطبتي ونا وافقت .. ارجو التفسيررر ..

  15. رايت اني امشي ف الشارع الذي به بيتنا ورايت فرع من شجرة الورد العربي خارج من الارض ففكرت ف اخذه وغرسه في فناء بيتنا فقمت بأقتلعه من الارض واقتلع معي بسهوله وذهبت به الي بيتنا وانا ف طريق العوده رايت ابن جارنا جالس امام بيتهم وينادي ع اخته اسمها اميره تم واصلت المشي ورايت رجل اسمر البشرة ومعه ابناءه كلهم اولاد كانه دخل لبيتنا من باب وخرج من الباب الاخر فقلت ف نفسي لما دخل بيتنا ولم يعبر من الشارع فربما هناك احد ف الفناء ليس واضع غطاء ع شعره اقصد انا او امي .
    عزباء واعمل

  16. السلام عليكم حلمت اني امشي فيطريق تم وقف رجل اسمر امامي ملامح في وجهه كأنه تعرف علي او انه عرفني تما ذهب يركض وانا انظر اليه يخرج شيء مخبأ تم يعود واتقاتل معه وانا اقوا منه تما استيقظ من النوم ارجو الرد

  17. حلم اخي اني اتزوج من رجل ضخم كبير ذو بشره سوداء وفي الحلم اهلي كلهم موافقين واخوي رافض يقول كيف اختي فاتحه تتزوج واحد شديد السواد وقال بخاطره والله م ارضاه زوج لاختي واخوي مستغرب ليه اهلي كلهم موافقين عليه قالو اختي موافقه وحبته احنا وش نقول وقاعد يحاول يمسح توقيع العقد وجلس يخاصم اخواني ليه موافقين وانتهى الحلم

  18. حلم اخي اني اتزوج من رجل ضخم كبير ذو بشره سوداء وفي الحلم اهلي كلهم موافقين واخوي رافض يقول كيف اختي فاتحه تتزوج واحد شديد السواد وقال بخاطره والله ما ارضاه لاختي وراح يحاول يمسح عقد النكاح وما قدر وقاعد يخاصم اخواني كيف توافقون تتزوج اختي واحد كذا

  19. حلمت اني كنت متجهة إلى مطبخ وإذا بي التقي بشيخ ذو بشرة شديدة الاستمرار ويرتدي لباس اسود و يحمل عكاز بيده دخل من النافذة ومنعه نحوي ليحضنني فصرت باسمي زوجي لكنه تمكن من حزني وكأنه كان يحاول دخول جسدي وفي منامي بدأت بتلاوة القرآن الكريم فاستيقضة مباشرة من هذا الحلم

  20. سلام عليكم
    رأيت منام قصير جدا و في تلك الليلة كنت اتألم من المرض
    حيث ان انسان لا ادري رجل او امرأة
    كله أسود وجهه و لم يظهر
    اقترب مني ليلمسني و استيقضت حينها فزعة اصرخ و اردد صور من القرآن
    ارجو الرد بليييز

  21. سلام عليكم
    رأيت منام قصير جدا و في تلك الليلة كنت اتألم من المرض
    حيث ان انسان لا ادري رجل او امرأة
    كله أسود وجهه و لم يظهر
    اقترب مني ليلمسني و استيقضت حينها فزعة اصرخ و اردد صور من القرآن
    ارجو الرد بليييز

  22. السلام عليكم.. انا عزباء حلمت اني جالسه وسط عائله سمراء البشره وكان شخص منهم زوجي او شخص اعرفو او في شئ بيننا واخو ذلك الرجل كان لديه طفله وكانو يلعبون معها كلهم ويضحكو ونا وسطهم وبتفرج وفرحانه

  23. السلام عليكم.. انا عزباء حلمت اني جالسه وسط عائله سمراء البشره وكان شخص منهم زوجي او شخص اعرفو او في شئ بيننا واخو ذلك الرجل كان لديه طفله وذانو يلعبون معها كلهم ويضحكو ونا وسطهم وبتفرج وفرحانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *