أسعار تذاكر زيد بارك الشيخ زايد 2022 و مواعيد Zed Park

أسعار تذاكر زيد بارك الشيخ زايد 2022 و مواعيد Zed Park معرفتها تمكنك من زيارة واحدة من أكبر المناطق الترفيهية في مصر والتي تنافس واحدة من أشهر الملاهي الترفيهية في العالم، حيث إنها تضم عدد من الألعاب المميزة العائلية بأسعار مميزة، وفيما يلي نتحدث عن ذلك عبر موقعنا.

ملاهي زيد بارك الشيخ زايد

أسعار تذاكر زيد بارك الشيخ زايد

إن زيد بارك من أحدث وأرقى الملاهي المفتوحة في مصر بوقتنا الحالي، حيث إنها قد أقيمت على مساحة 40 فدان وتصميمها على 4 مناطق منهم ثلاثة مخصصة لألعاب ك من الصغار والكبار، أما المنطقة الرابعة فهي تضم عدد من المقاهي والمطاعم يصل إلى 12 لأشهر العلامات التجارية.

الجدير بالذكر أن الألعاب التي تضمها الشيخ زايد جميلة وممتعة للغاية، وهو ما سوف نتناوله في فقراتنا القادمة مع التوضيح لأسعار تذاكر زيد بارك الشيخ زايد لعامنا الحالي.

مواعيد عمل زيد بارك

لكي تتمتع بالألعاب المميزة المتواجدة في زيد بارك والتي تنافس الملاهي العالمية فعليك زيارة ملاهي زيد بارك منذ وقت فتحها حتى تتمكن من استغلال كل الوقت في اليوم لحين الانتهاء من العمل فصدقني لن يكفيك يوم واحد كذلك، لذا إليك فيما يلي مواعيد عمل زيد بارك:

اليوم من إلى
من السبت للأربعاء 3 مساءً 10 مساءً
الخميس والجمعة 1 ظهرًا 11 مساءً
العطلات الرسمية 1 ظهرًا 11 مساءً

من الواجب التنويه أنه يحظر اصطحاب الحيوانات الأليفة في الملاهي أو المأكولات والمشروبات من الخارج، كل ما تحتاج إليه موجود في الملاهي.

لا يفوتك أيضًا:  مواعيد حديقة الحيوان بالجيزة

أسعار تذاكر زيد بارك 2022

إن زيد بارك ملاهي قد تم إنشائها لجذب قاعدة عريضة من الناس، وذلك ما جعل بها الكثير من الألعاب المختلفة التي يحبها كل من الأطفال والبالغين، لذا فإن إدارة الملاهي قد وضعت أنوع تذاكر مختلفة الأسعار وتتمثل فيما يلي:

اسم التذكرة المبلغ رصيد رسوم دخول قيمة مضافة
تذكرة العطلات 200 جنيهًا مصريًا 150 رصيد 50 جنيهًا 20 جنيهًا
تذكرة أيام الأسبوع 100 جنيهًا 50 رصيد 50 جنيهًا 20 جنيهًا
التذكرة العائلية 400 جنيهًا مصريًا 200 رصيد 200 رسوم 15 جنيهًا

يُرجى التنويه أن الأطفال من سن أربع سنوات للأقل يدخلون الملاهي مجانًا، ولا يسمح للأطفال أن يقوموا بحجز التذكرة سوى بوجود شخص بالغ معهم، كما أن التذكرة العائلية تضم أربعة أفراد طفلين واثنين بالغين.

تذكرة زيد بارك VIP

أثناء الحديث عن أسعار تذاكر زيد بارك الشيخ زايد ومواعيد العمل، فمن الجدير بالذكر أنه بإمكانك الحصول على تذكرة في أي بي من الملاهي بسعر مختلف عما سلف ذكره، حيث يبلغ ثمنها 320 جنيهًا مصريًا وتكون يومي الخميس والجمعة فقط “العطلة الأسبوعية”.

تضم تلك التذكرة رصيد مائة جنيهًا مصريًا للاستخدام في كل ألعاب زيد بارك، ومائة جنيهًا أخرى للاستخدام في كل من Caroussel و Flying Chairs و Ferris Wheel بينما ألعاب الكرنفال لها خمسين جنيهًا من الرصيد والمائة الأخرى تكون رسوم للدخول للملاهي.

ألعاب زيد بارك وأسعارها  Zed Park

إن ملاهي ونتر لاند تضم أكثر من حوالي خمس وعشرين لعبة بل وتقدم الكثير من العروض الترفيهية اليومية التي تتناسب مع كل الأعمال، ناهينا عن الحديقة المثالية للعب والجلوس فيها.

الجدير بالذكر أن الرصيد المتواجد في تذكرة زي بارك يمكنك الاستمتاع بالألعاب به، وتتراوح أسعارها ما بين 25 – 100 جنيهًا للعبة الواحدة، وفيما يلي نتناول فئات الأسعار وأنواع الألعاب التي تضمه:

1- ألعاب فئة 100 جنيهًا

تضم تلك الفئة لعبة Ferris Wheel الشهيرة ولعبة Kidzanua Go

2- ألعاب فئة 75 جنيهًا

يتواجد عدد من الألعاب في زيد بارك يمكنك الاستمتاع بها بخمسين جنيهًا للفرد وهما:

  • Ice Rink.
  • Ballon Race

3- ألعاب فئة خمسين جنيهًا

يمكنك الاستمتاع بعدد من الألعاب الجميلة والمثيرة في زيد بارك بخمسين جنيهًا فقط من رصيد التذكرة الخاصة بك، وهم:

  • Flaying Chairs
  • Carousel
  • Go Carting

4- ألعاب فئة 25 جنيهًا

الجدير بالذكر أن زيد بارك تضم عدد كبير من الألعاب التي يستمتع بها الأطفال والكبار، وتأخذ خمس وعشرين جنيهًا فقط من رصيد التذكرة، وفيما يلي نتناول أسماء تلك الألعاب:

  • Mini Ferris Wheel
  • Swings Ride
  • Circus Train
  • Tea Cups
  • Fire Bridge
  • Jump Around

لا يفوتك أيضًا:  كيفية حجز تذاكر سينما الأندلس مول

عنوان ملاهي زيد بارك

يمكنك الوصول إلى ملاهي زيد بارك بكل سهولة في حالة ما كان أسعار تذاكر زيد بارك الشيخ زايد ومواعيد العمل فيها مناسبة لك من خلال النقر هنا للتعرف على الموقع الخاص بها والسير على الخطوات لحين الوصول إليه.

حيث تقع ملاهي زيد بارك ونتر لاند في الحديقة زيد بالشيخ زايد المتواجدة في منطقة السادس من أكتوبر، ولتتمكن من الدخول بسرعة عليك الحرص على الدخول من بوابة رقم 4

حجز تذاكر زيد بارك أون لاين

بعد التعرف على أسعار تذاكر زيد بارك 2022 فمن الجدير بالتنويه أنه بالإمكان الحجز للتذكرة الخاصة بك والتي ترغب في شرائها قبل التواجد في مدينة الملاهي وفي ذلك عدة مميزات ألا وهي:

  • تجنب الوقوف في الطابور الطويل للدخول والاستمتاع بشكل سريع.
  • إمكانية توفير الوقت والمجهود المبذول كي يتم حجز التذكرة.
  • معرفة العروض المتاحة في الملاهي على أسعار التذاكر بكل سهولة أون لاين.

أشهر ألعاب زيد بارك

في حالة الرغبة بمعرفة أسعار تذاكر زيد بارك الشيخ زايد ومواعيد العمل فعليك في زيارتك لتلك الحديقة الجميلة معرفة أشهر الألعاب التي جعلت من زيد بارك واحدة من أجمل الملاهي في مصر.

فقد ضمت لعبة ونتر لاند العالمية التي قد انطلقت لمرتها الأولى من لندن، وهي Ferris Wheel أشهر لعبة في زيد بارك والتي تمكنك من الصعود لارتفاع 55 متر تقريبًا يمكنك من خلالها رؤية زيد بارك كاملة في 12 دقيقة.

كذلك تضم زيد بيت الرعب وغرفة الهروب، لعبة السيارات المتصادمة، السفينة وسياراات السابق، بالإضافة إلى الكراسي الطائرة والترامبولين التي تبلغ مساحتها في الملاهي 400 متر بالإضافة إلى المهرجانات الغنائية والعروض الترفيهية والألعاب المجانية الأخرى

المميز في زيد بارك أنها تضم حلبة تزلج على الجليد بمساحة كبيرة تبلغ 800 متر مربع، وتشمل ألعاب إلكترونية كثيرة.

لا يفوتك أيضًا:  أسعار تذاكر ملاهي وندر لاند Wonder Land

طرق التواصل مع زيد بارك

تتيح إدارة زيد بارك إمكانية التواصل معها بوسائل مختلفة حتى يتم الحصول على الرد على الاستفسار أو تقديم الشكوى والرد يكون سريع في بعض الوسائل عن الأخرى، وفيما يلي نتناولها:

  • الاتصال على رقم خدمة عملاء زيد بارك الموحد 15003
  • إرسال رسالة عبر بريدهم الإلكتروني من customersupport@zed-park.com .
  • ولكن يرجى العلم أن الرد سيكون متأخرًا بعض الشيء لتواجد الكثير من الرسائل اليومية.
  • بإمكانك إرسال شكوى أو استفسار عبر الموقع الرسمي لهم من خلال النقر tickets.zed-park
  • وتسجيل بياناتك الشخصية وكتابة مضمون رسالتك وانتظار الرد على البريد الإلكتروني الذي قد قمت بإدخاله.

أسعار تذاكر زيد بارك الشيخ زايد

لكي تتمكن من حجز تذكرة في زيد بارك عليك التسجيل لحسابك على الموقع الخاص بها الرسمي، ولكي تتمكن من ذلك انقر هنا، ومن ثم اختر حجز التذكرة الآن BOOK NOW وسوف يطلب منك الموقع تسجيل الدخول بالحساب الخاص بك.

أسعار تذاكر زيد بارك الشيخ زايد

 Zed Park واحدة من أكبر المناطق الترفيهية في منطقة السادس من أكتوبر، وبإمكانك الاستمتاع في العطلات الرسمية أو الأسبوعية مع عائلتك بأجمل الألعاب هناك بأسعار مميزة.

  • عمرو عيسى
  • منذ 4 أسابيع
  • دليل مصر

اسئلة شائعة

  • هل هناك صفحة على فيس بوك لملاهي زيد بارك؟

    نعم

  • كم مدة لعبة التزحلق على الجليد بزيد بارك؟

    عشرين دقيقة

  • متى تبدأ حصص اليوجا في زيد بارك؟

    بدايةً من يوم 16 مايو.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.