مواعيد عمل سكي مصر 2022 ورقم تليفون (Ski Egypt) في مول مصر

تُعتبر مواعيد عمل سكي مصر 2022 ورقم تليفون (Ski Egypt) في مول مصر بالإضافة إلى الأسعار من أكثر الأمور التي تتربع على قوائم ونتائج مُحركات البحث مُنذ الإعلان عن افتتاح هذا المشروع، والذي يُعد الأول من نوعه في جمهورية مصر العربية من ناحية الشكل والتنفيذ الذي يُحاكي أشهر ساحات التزلج والتزحلق في العالم أجمع.

مواعيد سكي مول مصر وافضل الباقات 2022

مواعيد سكي مول مصر

كثيرًا ما يتم البحث في مواسم الأعياد وغيرها من صور الإجازات عن فعاليات وآليات ترفيهية جديدة للقيام بها وكسر حاجز الملل بالإضافة إلى خوض نوع جديد من التجارب، وفي واقع الأمر هذا يُعد التعريف الفعلي لسكي مول مصر.

فهل هُناك ما له القُدرة على ضخ الأدرينالين في عُروقك ورفع مُستوياته بشكلٍ جُنوني أكثر من فكرة تجربة التزلج المُمتعة على الجليد؟ ناهيك بكُل تأكيد عن كم الفعاليات اللانهائي الذي يتم توفيره في هذا النوع من التجارب.

هذه التجارب وما تعمل على توفيره من شُعورٍ بالسعادة ما هي إلا نتاج المجهود المُشترك بين معايير عِدة تُكون المُتعة مثل اللعب والتنافس الذي يدور بين الأصدقاء وبعضهم البعض، اللعب مع أفراد العائلة بالإضافة إلى العناصر الأُخرى مثل رؤية البطاريق، كلاب الهاسكي المُحبة للجليد وفكرة التزلج نفسها بكُل تأكيد.

من الجدير بالذكر أن العامل الأبرز والذي يتم على إثره البحث بشكل موسع للغاية عن مواعيد سكي مول مصر هي فكرة عدم اقتصار تجربة التزلج في هذا المكان على جانب المُحترفين فقط من المُتزلجين كما هو الحال مع غيرها من الأماكن.

فالهواة ومُحبو خوض التجارب الجديدة لهُم نصيب الأسد من هذا النوع من الفعاليات، وفي واقع الأمر تُعد هذه الفئة أكثر الفئات التي تعمل إدارة Ski Egypt على استهدافها واستقطابها.

تم على إثر ذلك العمل على توفير عدد كبير من المُدربين المُختصين للعناية بهم، أما فيما يخص مواعيد سكي مول مصر فقد جاءت على النحو التالي:

ساعات العمل
يوميًا من السبت إلى الجُمعة من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءًا
الهاتف 01000257509

من الجدير بالذكر أن الإدارة الخاصة بمول مصر أقرت كون مواعيد سكي مصر التي يُمكن فيها اصطحاب الكلب الخاص بك خلالها هي الساعات من 08:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 صباحًا، مع العلم أنه يجب القيام بالحجز بشكل مُسبق.

لا يفوتك أيضًا:  أسعار تذاكر مدينة الثلج مول مصر

أسعار الباقات في Ski Egypt

من أكثر الأمور التي يتم الاستفسار عنها بعد البحث عن مواعيد سكي مول مصر هي فكرة التكاليف والرسوم التي يتعين على الراغبين في التزلُج القيام بدفعها في سبيل الاستمتاع بكافة الخدمات المُقدمة، مع العلم أن هذه الباقات مُقسمة إلى فئات ثلاثة تأتي على النحو التالي:

1- باقة عيد باس Eid Pass

هذه الباقة تُعتبر واحدةً من أحدث الباقات التي يعمل سكي مول مصر على تقديمها، إذ أن الإعلان الأول الخاص بها كان الغرض منه توفير تجربة جديدة للراغبين في التنزه أثناء فترة العيد، ويتم تقديمها بسعر مُخفض يبلُغ 380.00 جُنيهًا مصريًا فقط لا غير للشخص الواحد.

2- سنو بلاس Snow Plus

من أكثر ما يُميز هذه الباقة بغض النظر عن فكرة الدُخول غير المحدود للألعاب التي تتواجد في الحديقة الثلجية هو فكرة الحصول على خصم كبير في حال ما تم القيام بالحجز من الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز الترفيهي بعد الاطلاع على مواعيد سكي مول مصر، ويُمكن الحجز عبر النقر على الرابط هُنا booking.skiegy.com.

تعمل هذه الباقة أيضًا على توفير دروس استكشافية يُمكن من خلالها التعمق بشكل معرفي أكبر على عالم التزحلق على الجليد أو ما يُعرف باسم السنوبوردينج، ويتم توفير كافة هذه الخدمات والمزايا بسعر زهيد يصل إلى 380.01 جُنيهًا مصريًا للفرد الواحد.

3-سنو بريميوم Snow Premium

يتم اعتبار هذه الباقة بكونها أبرز الباقات التي تتواجد في Ski Egypt على الإطلاق، ويرجع السبب في ذلك إلى كونها تعمل على توفير وإتاحة كافة الفعاليات التي يُمكن القيام بها على الجليد، ومن أكثر ما يُميزها فكرة الدُروس المجانية لتعلم التزلج، والتي يتم وضع الزائر على إثرها تحت رعاية وإشراف مُدرب مُحترف لمُدة ساعة كاملة.

كما تُتيح هذه الباقة فكرة مُقابلة البطاريق واللعب معهُم لمُدة تصل في أقصاها إلى 40 دقيقة تقريبًا، وهو ما لا يتم توفيره في الباقات الأُخرى، وعلى الرغم من كثرة الفعاليات المُتاحة إلا أنه يتم النظر إلى هذه الباقة بكونها مُوفرة، إذ أنها تُقدم بسعر 600.00 جُنيه مصري فقط لا غير لكُل شخص.

لا يفوتك أيضًا:  كيفية حجز تذاكر سينما الأندلس مول

المزايا والخدمات المُقدمة لدى الاشتراك

بمُجرد القيام بحجز تذكرة من الباقات التي يتم تقديمها على الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز الترفيهي أو غيرها من الوسائل الأُخرى الإلكترونية وغير الإلكترونية للحجز ستحصل على عدد كبير من المزايا، مع العلم أنها تتزايد كُلما كان الحجز الخاص بك من درجة أعلى، وبشكلٍ عام تأتي المزايا والخدمات التي تنالها على إثر الحجز مُشتملة على كُل ما يلي:

المزايا المُتاحة باقة عيد Pass باقة سنو بلاس باقة سنو بريميوم
ألعاب الأطفال لا محدود لا محدود لا محدود
زورب بول لا محدود لا محدود لا محدود
صاروخ الثلج لا محدود لا محدود لا محدود
درس تزلج سكي وسنوبورد لمُدة ساعة غير متوفر يتم اختيار نشاط واحد من النشاطين يتم اختيار نشاط واحد من النشاطين
التزلُج لمُدة ساعتين على المُنحدر غير متوفر
ألعاب أنبوبية لا محدود لا محدود لا محدود
توفير خزانة مجانًا مجاني مجانًا
قفازات التزلج مجانًا غير مجاني مجانًا
تقديم مشروب شوكولاتة ساخنة مجانًا غير مجاني مجانًا

النشاطات المُتوفرة في سكي مول مصر

يُمكن القول إن أكثر ما يُميز سكي مول مصر تقريبًا هي فكرة كثرة عدد النشاطات التي من المُمكن القيام بها واتباعها، وهو العامل الأبرز الذي تقوم هذه المُنشأة على التركيز عليه في واقع الأمر، ذلك ما عزز من فكرة تجربة المُستخدم إلى حدٍ غير مسبوق، حيث اشتملت هذه البرامج والنشاطات على:

1- اللعب في حديقة الثلج Snow Park

تُعتبر الحديقة الثلجية التي تتواجد في سكي مول مصر واحدةً من أكبر الحدائق من هذا النوع في الشرق الأوسط كُكل في واقع الأمر، إذ أنها مُمتدة على مساحة 7,500 متر مُربع تقريبًا.

من أكثر ما يُميز هذه الحديقة كونها تشتمل على فعاليات ترفيهية خاصة بالكبار والصغار على حدٍ سواء، ومن المُمكن للأطفال بداية من سن عامين تقريبًا العمل على الاستمتاع بها.

فضمن هذه المساحة الشاسعة هُناك بعض المناطق المُخصصة لألعاب الأطفال بالإضافة إلى قطار بولار إكسبريس، زورب بول، ألعاب الأنابيب وما يُعرف بالتيوب رن وحتى أنه يتواجد في هذه الحديقة ما يُعرف بأبراج التوندرا الثلجية بالإضافة إلى المسار الخاص بمسيرة البطاريق.

2- التزلج على الجليد Skiing

تعمل مُنشأة سكي مول مصر على تقديم جُزء من الخدمات يُعرف بكونه مدرسة كاملة لتعليم التزلج على الجليد باستخدام الأحذية ذات الشيفرات، مع العلم أن الأعمار التي يُمكن منها البدء في تعلُم هذه المهارات والاستمتاع بها هو ثلاثة أعوام.

من الجدير بالذكر كون كافة المُدربين الذين يقومون بتدريب الزوار على هذه الرياضة مُعتمدون من أكاديمية الرياضات الجليدية Snow Sports Academy وهي الأكاديمية التي تتواجد في النمسا، وقد ساهموا بشكلٍ كبير وملحوظ في تنمية ومهارات التزلج لمئات الزوار مُنذ افتتاح المركز الترفيهي.

3- التزحلق على الثلج Snow Boarding

رياضة السنوبوردينج تُعتبر من الرياضات التي تعتمد على التزحلق أو التزلج على الثلج باستخدام لوح واحد عريض غالبًا ما يتم تصنيعه من الخشب أو غيرها من الخامات الُأخرى، مع العلم أنها مُخصصة للأطفال بدايةً من سن الـ 7 أعوام تقريبًا، وذلك لكونها تحتاج إلى مجهود عضلي أكبر من التزلج العادي.

يتم في سكي مول مصر العمل على تدريب الراغبين في التزحلق على الثلج من قِبل المُدربين المُحترفين والمؤهلين على المُنحدر الرئيسي الذي كثيرًا ما رسم الابتسامة على أوجه المُشاركين في هذا النوع من أنواع الفعاليات الترفيهية.

من الجدير بالذكر أن هُناك مُنحدرات أُخرى مُخصصة لمن هُم في مُستوى احترافي أعلى من المُستوى الخاص بالهواة والذين غالبًا ما يُمارسون هذا النوع من النشاطات للمرة الأولى في حياتهم، وهو السبب الرئيسي في كون الأسعار والمواعيد من الأمور التي يسأل عنها الكبار والصغار على قَدَمِ السواء.

لا يفوتك أيضًا:  اسعار و مواعيد حفلات سينما سيتي ستارز

4- اللعب مع البطاريق Playing with Penguins

مواعيد سكي مول مصر

من الأمور التي اشتهرت بها Ski Egypt هي فكرة العمل على جلب بعض طيور البطاريق إلى المُنشأة، وهو ما يُعد سابقة في واقع الأمر في التاريخ المصري ككُل، ويرجع السبب في ذلك إلى صُعوبة القيام بالمُحافظة على هذا النوع من الحيوانات بسبب المناخ الأفريقي.

لكن قُدرة هذه المُنشأة على الحفاظ على درجة الحرارة عند حاجز الأربع درجات مئوية تحت الصفر هو ما صنع الفارق بكُل تأكيد، مع العلم أنه في وقتنا الراهن يتواجد في Ski Egypt عشر بطاريق، وهي من نوعين مُختلفين هُما جينتوس وشينسترابس.

من الجدير بالذكر كون هذه البطاريق مُدربة إلى حدٍ مُلفت ومُبهر، إذ أنها تستجيب عند ندائها باسمها، كما أنها تُعرف بكونها مُحبة لبعض الأمور وكارهة لغيرها من النشاطات، ما يعني أن شخصية كُل بطريق تختلف بشكل كبير عن قرينه الآخر، وفكرة اللعب معها جعلت هذا المكان المقصد الأول لمُحبي البطاريق وخاصةً الصغار من الأطفال.

من الجدير بالذكر أن سكي مول مصر 2022 تُعتبر واحدةً من أبرز المشاريع التي تقوم عليها شركة ماجد الفطيم رحمه الله وطيب أثره، وهي نفس الشركة المالكة لكارفور، سيتي سنتر وغيرها من النشاطات التجارية والترفيهية في مصر، الإمارات والعالم العربي ككل.

  • عمرو عيسى
  • منذ 3 أشهر
  • السياحة العربية

اسئلة شائعة

  • هل يجب ارتداء أقنعة الوجه الطبية أثناء التزحلق؟

    نعم، وذلك تماشيًا مع اللوائح الحُكومية في سبيل تحجيم انتشار الآفات.

  • هل طُيور البطريق لها القُدرة على نقل فيروس كورونا؟

    لا، فهذا النوع من الفيروسات ينتقل على إثر عطس أو سُعال المُصابين من البشر فقط.

  • ما هي الأدوات المطلوبة للتزحلق على الجليد في سكي مول مصر؟

    كُل ما ستحتاجه هو الملابس الثقيلة، النظارات، حذاء التزحلق واتباع التعليمات كاملةً.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.