سبب وفاة ساهانا الممثلة الهندية

قد ترغب في التعرف على سبب وفاة ساهانا الممثلة الهندية.. نتيجة إلى الحديث المتكرر في هذا الأمر، فالبعض يظن بأنها تعرضت إلى القتل والبعض الآخر لا يظن ذلك.. وإليك أبرز التفاصيل حول الواقعة عبر الآتي.

الاسم ساهانا
المهنة ممثلة هندية
سبب الوفاة الانتحار

سبب وفاة ساهانا الممثلة الهندية

سبب وفاة ساهانا الممثلة الهندية.

في حال أن كنت من عشاق الوسط الفني الهندي.. فبالطبع قد سمعت بخبر وفاة ساهانا الممثلة الهندية، وبالنسبة إلى السبب وراء تلك الواقعة فقد أعلنت المصادر الهندية المحلية أن السبب يتمثل في كونها لاقت حتفها في عيد مولدها نتيجة لانتحارها من خلال الشنق في مروحة السقف.

حيث تم ذلك خلال تواجدها في شقتها الخاصة في مدينة كوزهيكود الهندية.. وكان من المقرر أن تقوم بالاحتفال بعيد مولدها الثاني والعشرين، فيما عثرت الشرطة على الجثمان في الشقة وكانت معلقة في مروحة السقف.. في نفس السياق قامت الشرطة بنقل الجثمان وعرضه على الطب الشرعي.. والذي أكد شنقها من خلال المروحة.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة ذو الهمة شاليش

من هي الممثلة الهندية ساهانا ؟

هي إحدى الممثلات الهنديات التي تبلغ من العمر 22 عامًا.. كما أنها من مواليد الثالث عشر من مايو عام 2000، وتجدر الإشارة إلى أن تلك الممثلة الراحلة كانت متزوجة من شخص يدعى ـ سجاد.

تجدر الإشارة إلى أن الراحلة كانت تعمل في مجال عرض الأزياء المحلية الهندية والعالمية.. بالإضافة إلى أنها كانت تعمل كذلك في إنجلترا وبعض الدول الأخرى في أوروبا؛ مما جعلها تحصل على القدر الكبير من الشهرة في وقت قياسي.

إلى جانب ذلك فقد كانت تعمل كذلك في مجال دعاية المجوهرات.. وكانت تستقر مع زوجها في منطقة برامبيل بازار التابعة إلى مدينة كوزيكود قبل بضع أسابيع من حادث الوفاة.

نظرًا إلى أنه يندرج على قائمة المشتبه بهم في قتلها.. فقد تم إلقاء القبض عليه، وقد أكد ذلك الأمر تلك التصريحات التي صدرت عن والدتها.. والتي أشارت إلى وجود العديد من الخلافات التي دارت بينهما في الآونة الأخيرة.

إلى جانب ذلك فإنه جاري التحقيق في القضية.. فيما أكد مساعد مفوض الشرطة على أن الزوج كان يمنع زوجته المتوفية من زيارة أسرتها فيما سبق؛ مما يشير إلى وجود نوع من العنف الأسري الذي يشوب العلاقة.. وعليه فمن الممكن أن يكون متورطًا في جريمة القتل تلك.

اقرأ أيضًا: وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات

علاقة الفنان ساهانا بزوجها

تشير بعض المعلومات إلى أن الفنانة الهندية ـ ساهانا وزوجها السابق الإشارة إليه.. كانت تسود بينهما الكثير من الخلافات، والتي كانت تتضمن قيامه بطلب الأموال منها؛ في سبيل شراء الخمر والإدمان.

كما أنه كان عاطلًا عن العمل.. وأشارت التصريحات التي وردت خلال التحقيقات إلى وجود الكثير من العنف النفسي الذي تعرضت إليه الفنانة الراحلة من قِبل زوجها.. ما نتج عنه تعرضها إلى الانهيار العاطفي.

أما عن صاحب المنزل فقد أشار إلى أنه قد سمع نداء الزوج وهرع لتقديم المساعدة له.. وفي تلك اللحظة شاهد الزوجة الراحلة مستلقية على قدميها، وبسؤاله عن الواقعة لم يتمكن من إجابتها.. ولم يكن أمامه سوى طلب المساعدة من المستشفى والاتصال بالشرطة التي حضرت إلى موقع الحادث عقب مرور 5 دقائق فحسب.

إلى الوقت الحالي لا زال البحث والتحري في القضية مستمرًا.. ولم يتم الإعلان بصورة رسمية عن السبب وراء الحادث، وما إن كان زوجها هو من قام بقتلها.. نتيجة لأن الوضع الذي وجدت عليه الجثة يشير إلى الانتحار وليس القتل.

اقرأ أيضًا:  حقيقة وفاة العشرات بسبب لعبة الحوت الازرق

بذلك نكون قد تعرفنا على سبب وفاة ساهانا الممثلة الهندية.. والذي كان من بين المعلومات التي انتشرت بسرعة كبيرة بين رواد التواصل الاجتماعي، لكي يتم التعرف على حقيقة الأمر بصورة أوضح.

  • محمد حسني
  • منذ شهرين
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • متى وُلِدت الممثلة ساهانا؟

    13 مايو 2000.

  • كم عمر الممثلة ساهانا؟

    22 عام.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.