من هو المغني التركي إبراهيم تاتلس ؟ وما هي قصة ابنته

من هو المغني التركي إبراهيم تاتلس وما هي قصة ابنته؟ في الآونة الأخيرة انتشر مقطع الفيديو الذي يجمع بين الفتاة وأبيها بعد استضافته لها في الحلقة الأخيرة من برنامجه إيبو شو، وعلى الرغم من شلل الوالد وعدم قدرته على معانقتها إلا أن نظراته لها كانت تقوم بهذا مع ذرف دموع عينه في النهاية.

قصة إبراهيم تاتلس المغني التركي

من هو المغني التركي إبراهيم تاتلس

هذا المغني التركي الذي كل من يراه يجد الملامح العربية تظهر عليه، حيث يتنوع في أصوله ما بين الأم الكردية والوالد العربي.

ولد تاتلس في مدينة سانليورفا التركية، وبما أن الأتراك بطبعهم يميلون إلى الأسماء المختصرة فكن لقب إيبو من نصيبه، أما عن نشأه هذه الموهبة فكانت في أسرة فقيرة سرعان ما فقد والده، فلم يتمكن من إكمال تعليمه، على الرغم من حرص أمه الشديد على تربيته وتوفير الرعاية له.

عُرف منذ الصغر بموهبته في الغناء فقرر أن يستغلها لكسب المال وغنى في الأعراس والملاهي الليلية منذ المراهقة ولم يعرف الاستسلام إلى أن أطلق الشريط الأول له ومن ثم جاءت النجاحات في هذا المجال متتالية.

وقد جاء هذا النجاح لعدة أسباب فليس الشكل العربي الأصيل هو ما يميزه ويجعلنا نشعر أنه عربي بل وكذلك الموسيقى الشرقية التي هي اللون الغالب في جميع أعماله الفنية.

لا يفوتك أيضًا:  من هو ناصر صالح ويكيبيديا

إبراهيم تاتلس وابنته

هذا الفيديو المنتشر المليء بالمشاعر كان نتيجة لسنوات من المشاعر المجروحة والتي تحولت بعدها إلى فرح تمامًا كالدموع التي تحولت إلى ضحكات.

بدايةً من الشعر المموج الذي استطاع أن يجذب الأنظار إلى هذه الفتاة الجميلة وصولًا إلى صوتها القوي الذي يحمل الكثير من المشاعر مرت هذه الفتاة بعدة محطات في حياتها.

هي ديلان تاتلس ابنة غير شرعية له رفض الأب في البداية الاعتراف بها وعلى الرغم من هذه المشاعر المحزنة في بداية الحياة إلا أن العلاقة بينهما الآن قوية كما لاحظنا.

وبين هذا وذاك محطة أخرى في المنتصف مجهولة فلا نعرف ما الذي غير مسار الحياة إلى هذه الدرجة ولكن الأكيد أن حياة إبراهيم مليئة بالأحداث والمغامرات التي تخبرنا الكثير عن شخصية إبراهيم تاتلس المغني التركي الشهير.

وما الذي يجعله يعترف بابنته في عام 2013 حينما كانت تبلغ من العمر 21 عام، ولكن إذا كان السبب وراء هذا الاعتراف مبهم لكن المصادر الصحفية والإعلامية كشفت عن والدة الفتاة ذات ال30 عام.

فهي إيشل جيتاك حيث انقسمت المصادر حول علاقتهما ما بين المؤيد أنها غير شرعية وما بين الزواج في السر ولكن إذا كان الزواج حدث بالفعل حتى إذا كان في السر فكيف له أن يرفض الاعتراف بابنته، لذلك فإن الاحتمال الأول هو الأكبر.

بالحديث عن هذا الفيديو فظهر فيه إيبو بعد غياب دام 11 عام عن الأضواء وعندما جاء الجزء الأكثر حزنًا في هذه الأغنية حيث يقول لن أتصل مرة أخرى حتى إذا توسلت إلى الله، بكى الفنان ولا نعلم المشاعر التي شعر بها.

لا يفوتك أيضًا:  ما هي ديانة فيروز المغنية

زوجة إبراهيم تاتلس

حياة المطرب إبراهيم تاتلس ممتلئة بالمغامرات العاطفية وقائمة النساء اللاتي وقع في حبهن كبيرة، وتتضمن ما يلي:

  • عدالة تاتلس هي المرأة الأولى في حياة هذا الرجل فهي إحدى قريباته بدأ حياته معها قبل أن تعرف الشهرة والأضواء طريقه أنجب منها ولد واحد وهو أحمد وفتاتين وهما كولشن وكولدن.
  • بريهان سافاش هي فنانة كانت شريكة له في عدد من الأعمال الفنية في بداية مشواره في التمثيل تزوج من هذه الجميلة عن قصة حب وأنجب منها ملك زبيدة.
  • دريا تونا هي الزوجة الثالثة لإبراهيم وهي نجمة سينمائية تمتع بالجمال العربي وجمعت بينهما الأعمال الفنية أيضًا، وأثمر عن هذا الزواج ابن وحيد وهو إيدو.
  • ايشل جيتاك لا شك في أن الحب جمع بينهما وكانت نتيجته الطفلة ديلان، ولكن زواجه منها غير مؤكد.
  • كول يلدر هذه الفتاة الشابة هي الزوجة الأخيرة في حياة إبراهيم نتج عن زواجه منها أصغر فتياته أليف.

اغتيال إبراهيم تاتلس

تعرض هذا الفنان إلى العديد من محاولات الاغتيال، تاركة إصابتين، وأتت هذه المحاولات كما يلي:

  • المحاولة الأولى لاغتياله كانت في عام 1990 نتج عنها طلق ناري في قدمه.
  • في عام 1998 وبعدها بثماني سنوات فقط جاءت المحاولة الثانية لاغتياله ولكنه استطاع أن ينجو منها.
  • المحاولة الثالثة جاءت في عام 2011 من خلال طلق ناري في الرأس تعرض في أثرها لمشاكل صحية خطيرة كالنزيف وقد تنبأ الأطباء بشلله وقد صرحت المنصات التركية الإعلامية بأن الجهة المسؤولة عن الحادث مجهولة.

لا يفوتك أيضًا:  صور المغنية اللبنانية نايا

المسيرة الفنية لإبراهيم تاتلس

من هو المغني التركي إبراهيم تاتلس

إذا نظرنا عن قرب على تاريخ هذا الفنان سنجده شامل ومتنوع فهو مغني وملحن وراقص بارع أيضًا، بالإضافة إلى أنه رجل أعمال ناجح.

يمتلك عدد من الأنشطة الاستثمارية في القطاعات المختلفة منها السياحة، المطاعم ومشاريع البناء في العراق وبعض الأعمال التجارية الأخرى، وأهم المحطات في مسيرته الفنية تتمثل فيما يلي:

 عدد الألبومات 42 ألبوم.
أنجح ألبوم Ayağında Kundura
الموسيقى الفلكلورية Selam Olsun

تاريخ إبراهيم تاتلس مليء بالإنجازات فهو شخصية حاربت الفقر واعتمدت على ذاتها حتى تحقق أهدافها، استطاع أن يحقق التوازن بين الفن وعالم التجارة حتى عندما أصيب بالشلل ظل يطربنا بصوته.

اسئلة شائعة

  • ما هي ديانة إبراهيم تاتلس؟

    مسلم.

  • من هي ابنة إبراهيم تاتلس؟

    الابنة الأشهر له هي ديلان، وتتمتع بموهبة الغناء.

  • كم عدد أبناء إبراهيم تاتلس؟

    7 أبناء.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.