من هي وجدان الغريبي ويكيبيديا؟

البعض يتساءل من هي وجدان الغريبي.. حيث باتت من الشخصيات التي كثر الحديث عنها في الآونة الأخيرة على وجه الخصوص، ومن خلال السطور المقبلة سنتعرف على أهم التفاصيل والمعلومات حولها.

الاسم وجدان الغريبي
اسم الشهرة وجدان العين الغريبي
محل الميلاد مدينة مسقط في سلطنة عمان
محل الإقامة مدينة مسقط في سلطنة عمان
الديانة الدين الإسلامي
اللغات اللغة العربية واللهجة العمانية
اللغات الثانوية اللغة الإنجليزية
المهنة والنشاط ناشطة اجتماعية
سنوات النشاط منذ عام 2015

من هي وجدان الغريبي؟

من هي وجدان الغريبي

هي إحدى صانعات المحتوى التي نالت القدر الكافي من الشهرة في الآونة الأخيرة على مستوى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.. كما أنها من الشابات اللاتي تمكن من تحقيق العديد من النجاحات على مدار المشوار المهني.

تجدر الإشارة إلى أنها عارضة أزياء وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.. وتحمل الجنسية العمانية، كما ولدت في عام 1996.. وبعدها قررت الدراسة في الجامعة العمانية للتصميم والأزياء، وفيما بعد حصلت على شهادة البكالوريوس في المجال ذاته.

عقب تخرجها بدأت حياتها المهنية على مواقع التواصل الاجتماعي.. وكانت بارعة للغاية في صناعة المحتوى، مع العلم أن أغلب مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها تتواجد على موقع سناب شات.. وظلت على هذا المنوال إلى أن حصلت على الشهرة على مستوى دول الوطن العربي.

بمرور الوقت تحولت إلى خبيرة في مجال الملابس النسائية وعالم الموضة والأزياء.. مع العلم أن اسم الشهرة الخاص بها أو الكناية التي يعرفها بها المتابعون هو حور العين الغريبي، كما تحمل الجنسية العمانية وتدين بالديانة الإسلامية.

علاوة على أنها حاصلة على شهادة البكالوريوس في تصميم الأزياء.. وبالنسبة إلى اللغة الأم فهي اللغة العربية واللهجة العمانية، كما تنطق كذلك باللغة الإنجليزية كإحدى اللغات الثانوية.. ويُذكر أن سنوات الخبرة الخاصة بها قد بدأت من عام 2015 إلى الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن تلك الشابة التي تبلغ من العمر 26 عامًا في الوقت الحالي.. ولدت في مدينة مسقط، فضلًا عن أن والدتها هي من قامت على تربيتها والاعتناء بها.. خاصةً عقب وفاة الوالد.. وفيما بعد قررت الاعتماد على نفسها والدراسة لتحقيق الذات.

اقرأ أيضًا:  من هي اللاعبة السعودية فرح جفري التي ظهرت مع ميسي

حقيقة زواج وجدان الغريبي وذو الكفل البوسعيدي

على الرغم من الغموض الذي يدور حول زوج الناشطة الاجتماعية ـ وجدان الغريبي، إلا أن البعض يشير إلى أن زوجها هو أحد الشخصيات المشهورة في سلطنة عمان.. وما يجعل الأمر غامضًا بعض الشيء هو أنها تحتفظ بحياتها الشخصية بعيدًا عن أضواء منصات التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن هناك بعض الشائعات التي تشير إلى زواج المدونة ـ وجدان الغريبي من المدعو ذو الكفل البوسعيدي.. وعلى الرغم من أن تلك الأقاويل ظلت منتشر لقرابة الشهر.. إلا أنه لم يتم الرد عليها سواء بالنفي أو الإثبات؛ مما جعل المتابعين يقولون بأنها لا زالت عزباء.

الجدير بالذكر أن ذو الكفل البوسعيدي هو أحد الشخصيات الرياضية الشهيرة في سلطنة عمان.. بالإضافة إلى أنه يبلغ من العمر 25 عامًا.. ومع مرور الوقت سطع نجمه في عالم سباقات السيارات والسرعة.. مما جعل الشائعات والأقاويل حوله تزيد على الرغم من كونه لا يلفت إليها ولا يعيرها انتباهه.

اقرأ أيضًا:  من هي خديجة بن قنة

إلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة من هي وجدان الغريبي.. وأشرنا إلى أهم التفاصيل التي ستعاونك على التعرف على شخصيتها بشكل واضح؛ منعًا لانتشار الشائعات.

  • محمد حسني
  • منذ شهرين
  • محتوى ترند

اسئلة شائعة

  • متى وُلِدت وجدان الغريبي؟

    عام 1996.

  • ما هو مؤهل وجدان الغريبي؟

    المؤهل العلمي: شهادة البكالوريوس في تصميم أزياء

  • ما هي جنسية وجدان الغريبي؟

    عمانية.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.