من هو زوج وجدان الغريبي وما هي مهنته ؟

محمد حسني

كباقي المتابعين قد تملك القدر الكافي من الفضول للتعرف على من هو زوج وجدان الغريبي .. نظرًا إلى الشائعات المتعلقة بهذا الأمر، والتي تناقلها رواد ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي على اختلافها.. وإليك بيان الأمر في السطور القادمة.

الاسم وجدان الغريبي
الكنية حور العين الغريبي
المهنة ناشطة ومدونة على منصات التواصل الاجتماعي

من هو زوج وجدان الغريبي؟

من هو زوج وجدان الغريبي

زاد الجدل في مسألة التعرف على زوج وجدان الغريبي في الآونة الأخيرة.. وتجدر الإشارة إلى أنها مدونة وصانعة محتوى على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما تملك عدد كبير من المتابعين والمشاهدين على الحسابات الشخصية التابعة لها.

من بين تلك الأقاويل المتداولة هي أنها متزوجة من ذو الكفل البوسعيدي .. إلا أنه حتى الوقت الحالي لم يتم الرد على تلك الأقاويل، أو الإشارة إلى صحتها أو نفيها.. ولطالما كانت تبعد حياتها الخاصة عن الأضواء، فقد صار من الصعب التعرف على حقيقة تلك المعلومة.

الجدير بالذكر أن تلك الفتاة التي تبلغ من العمر 26 عامًا.. حصلت على لقب أيقونة الجمال على منصات التواصل الاجتماعي ، إلى جانب ذلك فقد تحولت إلى خبيرة في عالم الموضة والأزياء بعد مرور فترة من شهرتها.

اقرأ أيضًا: من هو زوج ركين سعد

زواج ذو الكفل ووجدان الغريبي

قبل بضع ساعات أشار بعض المتابعين إلى ارتباط الرياضي العماني ـ ذو الكفل البوسعيدي بالناشطة الاجتماعية ـ وجدان الغريبي.. ولكنه لم يُبدي رأيه أو يرد على تلك الأقاويل بالنفي أو الإثبات، ومن هنا نشير إلى أنه ولد في مسقط التابعة إلى سلطنة عمان .. كما يبلغ من العمر 25 عامًا.

حيث إنه من مواليد الحادي عشر من يوليو 1997.. وقد حصل على الشهرة من خلال التحاقه بعالم سباق السيارات، وبالنسبة إلى اسمه فإن الاسم السابق الإشارة إليه ما هو سوى كناية حصل عليها.. بينما اسمه الحقيقي هو ذو الكفل بن فاتك بن فهر آل سعيد، ويعد ابن عم السلطان العماني ـ هيثم ابن طارق آل سعيد .

اقرأ أيضًا:  من هي زوجة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد؟

قضية وجدان الغريبي

هناك العديد من القضايا المتعلقة بصانعة المحتوى ـ وجدان الغريبي.. والتي يأتي في مقدمتها تلك الشائعات التي تُطلق عليها، والتي انتهت بكونها قد ارتبطت بنجم سباقات السيارات الرياضي ـ أبو الكفل البو سعيدي .

على الرغم من التزام كلاهما بالصمت وعدم الرد على مثل تلك الأقاويل.. إلا أنها كثيرًا ما تتعرض إلى المتاعب بسبب تلك الشائعات التي يتم طرحها والترويج لها.

اقرأ أيضًا:  من هو زوج هند القحطاني الحقيقي

السيرة الذاتية لوجدان الغريبي

هي إحدى الناشطات وصانعات المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي وبالأخص سناب شات .. كما حصلت على كنيتها الخاصة والتي عرفت باسم حور العين الغريبي ، وتجدر الإشارة إلى أن تلك الفتاة قد ترعرعت مع والدتها.. والتي كانت تلعب دور الأب والأم عقب وفاة والدها.

أما عن محل الميلاد فهو مسقط عاصمة سلطنة عمان.. والتي استمرت في العيش ضمن نطاقها، ويُذكر أنها من مواليد عام 1996.. كما التحقت بإحدى الجامعات التابعة إلى عمان لتتخرج وهي حاصلة على درجة بكالوريوس تصميم الأزياء .

تجدر الإشارة إلى أنها تدين بالديانة الإسلامية.. بالإضافة إلى أنها تتحدث باللغة العربية واللهجة العمانية، وتملك اللغة الإنجليزية كإحدى اللغات الثانوية..

ونظرًا لنجاح مقاطع الفيديو الخاصة بها فقد اتجهت إلى أن تصبح شخصية مؤثرة على تلك المنصات الاجتماعية، وتحولت بمرور الوقت إلى خبيرة في عالم الأزياء .

بذلك نكون قد أشرنا إلى إجابة من هو زوج وجدان الغريبي.. نظرًا إلى الشائعات والأقاويل التي باتت منتشرة حول هذا الأمر، باعتبارها واحدة من الشخصيات المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *