قصة قمر الوكالة أشهر نصابه على السوشيال ميديا

القبض على قمر الوكالة.. قصة أشهر نصابه على السوشيال ميديا، فلقد ضجت مواقع السوشيال ميديا أمس بسبب فتاة تُلقب بقمر وكالة البلح، تلك الفتاة التي تمكنت من الحصول على شهرة كبيرة منذ بداية ظهورها على مواقع الإنترنت، حيثُ كانت تُروج لمنتجات تجميل غير أصلية ومغشوشة، تسببت في إلحاق الأذى بعدد كبير من الفتيات الذين استخدموها، وقد تمكنت قوات الأمن أمس من القبض عليها واستجوابها عن منتجاتها.

قصة أشهر نصابه على السوشيال ميديا

لقد حازت بائعة مستحضرات التجميل التي تعرف باسم قمر الوكالة على شهرة كبيرة خلال الشهر الجاري، وذلك مع بداية ترويج فيديوهات لمنتجات كانت تبيعها، وكانت تلك الطريقة مساهمة قوية في شهرة منتجاتها السريعة، فكانت تتحدث بلغة بسيطة يوجد بها بعض الفكاهة، علاوة على الفرق الكبير في السعر بين المنتجات التي تبيعها تلك الفتاة، وعن السعر الذي تبيع به الشركات المنتجة.

لقد كانت تدّعي قمر أن كل المستحضرات التي تبيعها أصلية وغير مغشوشة، وذلك على الرغم من سعرها المنخفض مقارنةً بسعرها الأساسي.

القبض على قمر الوكالة

القبض على قمر الوكالة

لقد استطاعت الإدارة العامة لمباحث التموين بوزارة الداخلية، من القبض على الفتاة قمر التي تُعرف في المواقع بقمر وكالة البلح، كونها كانت تقوم ببيع مستحضرات تجميل غير أصلية ومغشوشة، ورصدت المتابعة الأمنية تداول عدد من مقاطع الفيديو والصور لفتَاة تعرض مستحضرات التجميل، والمكياج غير أصلية بلا مصدر.

وبأسعار مخفضة، وتجهيز الأكمنة الضرورية لتتمكن من ضبط المتهمة، بالإضافة إلى التحفظ على مستحضرات التجميل التي كانت بحوزتها، وأيضاً اتخاذ الإجراءات القانونية الضرورية تجاه تلك القضية.

كما أن المحكمة تستمع لعدد من الفتيات المتضررات الذين قاموا باستخدام منتجات قمر، وقد اُخلي سبيلها بعد تحقيقات دامت طوال يوم الإثنين الموافق السادس عشر من مايو إلا أنها مازالت موضع اهتمام عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعى، وذلك يرجع إلى بسبب بداية رحلتها وشهرتها الواسعة على السوشيال منذ بداية ترويجها.

إخلاء سبيل فتاة الوكالة

لقد أكد المحامي إبراهيم حسني، دفاع المتهمة «قمر» المشهورة باسم ـ«فتاة الوكالة»، بانه تم إخلاء سبيلها من قِبل جهات التحقيق، وذلك بكفالة مالية تُقدر ب20 ألف جنيه، ولكن على ذمة القضية المتهمة فيها ببيع منتجات غير أصلية في منطقة بولاق أبو العلا ومجهولة المصدر.

اقرأ أيضاً:  ما هو سبب وفاة ذو الهمة شاليش

تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، هذه المقولة تنطبق على فتاة وكالة البلح التي بدأت مشوارها العملي بشهرة كبيرة ظناََ منها وصولها لمكان كبير، ولكن بسبب منتجاتها المغشوشة التي تسببت في إلحاق الضرر لمستخدميها سقطت شهرة تلك بين أيدي رجال الأمن للتحقيق معها ومعرفة مصدر تلك الأدوات التي تبيعها.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن القبض على قمر الوكالة.. قصة أشهر نصابه على السوشيال ميديا، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • Sarah Rezk
  • منذ شهرين
  • محتوى ترند

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.