كم يبلغ عمر المغني التركي إبراهيم تاتلس

عمر المغني التركي إبراهيم تاتلس قد كان كبيرًا في محاولة اغتياله الأخيرة، وقد كانت حياته مليئة بالنجاحات والإنجازات التي لا زالت حتى الآن تلقى إعجابًا من فئة كبيرة من الناس لدرجة أنه لا يزال حديث مواقع التواصل الاجتماعي، لذا فيما يلي نتناول أهم ما يخص حياة الفنان إبراهيم تاتلس عبر موقعنا.

عمر المغني التركي إبراهيم تاتلس

عمر المغني التركي إبراهيم تاتلس

إن إبراهيم تاتلس واحد من أشهر الفنانين بتركيا، ولديه عدد كبير من الأغاني المسجلة حيث سجل 42 ألبومًا، وأخذت أغانيه اللون الفلكلوري التقليدي مستخدمًا فيها آلات محلية لكي يتم تلحينها.

عمر المغني التركي إبراهيم تاتلس الآن 70 عامًا ، وقد حقق ذلك النجاح الفني والمسيرة الفنية العظيمة منذ أن بدأ غنائه وحفلاته في الأفراح والأعراس البسيطة التي لم تُكلف الكثير من الأموال، والجدير بالذكر أنه مر في سنوات عمره بإخفاقات سوف نقوم بعرضها فيما يلي من فقرات.

لا يفوتك أيضًا:  من هو المغني التركي إبراهيم تاتلس ؟ وما هي قصة ابنته

مسيرة إبراهيم تاتلس الفنية

قبل أن يكون إبراهيم تاتلس رمز لأيقونات الغناء في تركيا قد مر بإخفاقات في تسجيله لأول ألبوم يحاول أن يقوم بنشره في حياته، فقد بدأ مسيرته الفنية في الأفراح والحفلات بعام 1970 م وأولى ألبوماته قد تم إطلاقها في عام 1975 م ولكنه قد فشل في كمية مبيعاتها لذلك لجأ لأن يعتزل الفن.

كان ذلك الاعتزال مؤقتًا إلى أن قرر العودة مرة أخرى إلى الغناء وأصدر ألبومه الثاني بعد عودته مع أهله إلى اسطنبول ومن الجدير بالذكر أن الألبوم الثاني قد حالفه الحظ فيه وحقق الكثير من المبيعات والغير متوقعة بالنسبة له ليكون نقطة التحول في حياته ومشواره الفني.

الجدير بالذكر هنا أن عمر المغني التركي إبراهيم تاتلس قد كان مليء بالإنجازات والنجاحات، حيث إن عمله لم يتوقف على الغناء فقط بل قدم برنامجًا لقي نجاحًا كبيرًا ألا وهو إيبو، وقد عمل في التمثيل، كما نجح في كل من الكتابة والتلحين.

بالإضافة إلى أنه قد أبرم الكثير من العقود في عالم الأعمال والبيزنس، وذلك ما جعله قامة من قامات الفن، والذي يأخذه فئة كبيرة قدوة، ومن ضمن محاولاته التي لم يكمل مشواره فيها هي الإخراج والإنتاج.

السيرة الذاتية لإبراهيم تاتلس

إن إبراهيم تاتلس من الفنانين المشهورين والعلامة الكبرى في عالم الفن بتركيا، وذلك ما يجعل فئة كبيرة من المعجبين يرغبون بمعرفة معلومات عن سيرته الشخصية كالتساؤل عن عمر المغني التركي إبراهيم تاتلس.

لكن قد يكون من الصعب إيجادها لأنه من كبار الفنانين ولا يتواجد له الكثير من المعلومات على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا فيما يلي نتناول السيرة الذاتية له:

تاريخ الميلاد 1 يناير 1952 م
العمر 70 عام
الجنسية تركي
الاسم المستعار إيبو أو الإمبراطور
مكان الإقامة إسطنبول
اللغة الأم التركية
عدد الأطفال 7
المهنة ملحن، مؤلف، رجل أعمال، مقدم برامج

لا يفوتك أيضًا:  أسماء وصور مشاهير العالم 

زوجات إبراهيم تاتلس

مما لا تعرفه عن إبراهيم تاتلس هو أنه تزوج أربعة مرات، ولكن من الجدير بالذكر أن زوجاته كنّ من مجتمع الفن وأخريات من خارجه، وفيما يلي نتناول أسمائهنّ:

  • عدالة تاتلز وأنجب منها ولدين وهما كولدن وكولشن وأحمد.
  • بريهان سافاس من مجتمع الفن وأنجب منها مالك زبيدة.
  • الثالثة هي داريا تونا وهي كذلك من مجتمع الفن وأنجب منها إيدو.
  • كليلدز وهي ما أنجب منها إليف.
  • أنجب ابنة غير شرعية من زوجة وتدعى ديلان، وهي حديث مواقع التواصل الاجتماعي تلك الفترة.

محاولات اغتيال إبراهيم تاتلس

عمر المغني التركي إبراهيم تاتلس

قد تعرض إبراهيم تاتلس في حياته لعدة محاولات اغتيال من مجهولين، وذلك على مدار أعوام ويتوقع أن السبب في تلك الاغتيالات هو أنه قد أبرم عقودًا في دولة العراق للعمل.

أولى محاولات اغتيال تاتلس كانت في عام 1990 ولكنه قد نجا منها، ومن ثم تعرض مرة أخرى لمحاولة اغتيال أخرى في عام 1998 بعد ثمانية سنوات ولكنها لم تحقق مرادها أيضًا وأراد الله تعالى له النجاة.

إلا أنه ذات يوم وهو خارج من عمله قد تعرض لمحاولة القتل الأخيرة التي قد قال قبلها في لقاء صحفي أن المرء لا يموت سوى حينما يريد الله ذلك وأن الموت شيء بأمر الله، ومن ثم لقى عجز دائم عن آخر محاولة اغتيال.

لا يفوتك أيضًا:  صور مشاهير ونجوم تركيا 

شائعة وفاة الفنان إبراهيم تاتلس

قد تعرض المغني التركي في سنة 2011 بشهر مارس يوم 14 وذلك بعد محاولة اغتياله التي قد نجحت في إصابته برصاصة في الجمجمة وقال إثرها الأطباء أنه في حالة نجاته قد يصاب بالشلل، ولذا شاع أنه قد توفي ولكنه لا زال حيًا عن عمر سبعين عامًا.

كان عمر المغني التركي إبراهيم تاتلس مليء بالنجاحات والإنجازات التي لقي عليها حب لفئة كبيرة من الناس حتى وقتنا الحالي.

  • عمرو عيسى
  • منذ شهر واحد
  • مشاهير

اسئلة شائعة

  • كم مرة تعرض إبراهيم تاتلس للاغتيال؟

    3 مرات.

  • ما اسم البرنامج الذي قد قدمه إبراهيم تاتلس؟

    إيبو شو.

  • ما ديانة إبراهيم تاتلس؟

    مسلم.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.